شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مواعيد مباريات اليوم الإثنين 10 7 2023 في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة، يتساءل جمهور كرة القدم العربية عن مواعيد مباريات اليوم الإثنين 10 7 2023 في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة لها وذلك بسبب الصراع على الهروب .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مواعيد مباريات اليوم الإثنين 10-7-2023 في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 10-7-2023 في الدوري...
يتساءل جمهور كرة القدم العربية عن مواعيد مباريات اليوم الإثنين 10-7-2023 في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة لها وذلك بسبب الصراع على الهروب من شبح الهبوط. وينقل لكم موقع خلال مقالنا اليوم مواعيد مباريات اليوم الإثنين 10-7-2023 في الدوري المصري الممتاز بالإضافة إلى ترتيب البطولة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا.. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء يوم السبت الموافق 29 يونيو 2024، ضمن مواجهات الجولة الـ28 من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي.

يدخل الزمالك مباراة سيراميكا، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، للفريق، محتلاً المركز العاشر بجدول المسابقة المحلية برصيد 34 نقطة، بعدما خاض الأبيض 21 مباراة حتي الأن، بينما يأتي سيراميكا كليوباترا في المركز الثامن برصيد 37 نقطة.

وكان من المفترض أن يواجه الزمالك نظيره الأهلي، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري المصري الممتاز، إلا أن مجلس إدارة النادر رفض بشدة خوض اللقاء وأصر على استكمال مباريات الدور الأول من البطولة قبل خوض المواجهة أمام غريمة التقليدي الأهلي.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري الممتاز

وفي مواجهة صعبة يخوض الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز مواجهة من العيار الثقيل عندما يواجه سيراميكا كليوباترا، مساء يوم السبت الموافق 29 يونيو 2024، ضمن مواجهات الجولة الـ28 من عمر منافسات بطولة الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد سيراميكا كيلوباترا في الدوري الممتاز

ستكون القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في دوري Nile، هي مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري للبطولة.

ويحتل الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، المركز العاشر بجدول دوري nile، برصيد 34 نقطة بعدما خاض 21 مباراة، بينما يحتل سيراميكا المركز الثامن بـ37 نقطة، جمعها من 26 لقاء.

مقالات مشابهة

  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • موعد مباريات اليوم الخميس 27 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 26-6-2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم الثلاثاء 25-6-2024 والقنوات الناقلة
  • عاجل.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة