الثورة نت/ أحمد كنفاني

أحتشد عشرات الآلاف من أبناء محافظة الحديدة عصر اليوم السبت، في مسيرة جماهيرية كبرى استمرارا لدعم صمود الشعب الفلسطيني وتأييد قرارات القيادة الثورية والسياسية لإسناد المقاومة الفلسطينية.

ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدمها محافظ المحافظة محمد عياش قحيم وعدد من أعضاء  مجلسي النواب والشورى ووكيل أول المحافظة أحمد البشري ووكلاء المحافظة ومديرو المديريات شخصيات عسكرية وقيادات مدنية، الرايات والاعلام الفلسطينية واللافتات المعبرة عن تضامن الشعب اليمني مع الأشقاء في فلسطين المحتلة.

منددين بما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم حرب وإبادة جماعية وتهجير قسري للفلسطينيين في قطاع غزة بتواطؤ دولي وعربي.

وحيا المشاركون ثبات وصمود المقاومة الباسلة في مواجهة التحالف الأمريكي الصهيوني والدول الغربية .. مؤكدين الوقوف الى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة البطلة في اتخاذ أي قرارات تستدعي المواجهة المباشرة مع العدو الغاصب.

وفي المسيرة أكد محافظ الحديدة، أن حشد ابناء الحديدة المشرف والكبير اليوم يمثل تعبيرا عن وفاء أبناءها واليمن بشكل عام للقضية الفلسطينية وانتفاضتها ومقاومتها الباسلة والمقدسات الإسلامية.

وأدان المواقف المتواصلة للأنظمة العربية والمطبعة .. معتبرا أن مواقفها المخزية مشاركة فعلية في الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

كما أكد المحافظ قحيم، أن الخيار الوحيد والصحيح للأمه في مواجهة العدو الصهيوني ومن يقف وراءه وفي المقدمة أمريكا، هو الجهاد في سبيل الله

فيما لفت قائد كتائب الدعم والاسناد اللواء قاسم الحمران، إلى أن معركة طوفان الأقصى برهنت أن إسرائيل كيان هش ومهزوز وأنه يعتمد على ارتكاب الجرائم والفظائع هروبا من مواجهة المجاهدين على الأرض.

وأكد أن الأمة تقف اليوم على مفترق طرق وأن على أحرار الشعوب العربية الاسلامية اختيار سبيل الجهاد حتى تحقيق النصر الالهي الموعود على أعداء العروبة والإسلام.

واعتبر بيان صادر عن المسيرة تلاه محمد بلغيث، العمليات التي تنفذها القوات المسلحة ضد أهداف العدو الصهيوني، محل فخر وعزة للأمة والطريق الصحيح الذي ينبغي على كل الدول العربية أن تسلكه للمشاركة في استعادة حقوق الفلسطينيين وتحرير أراضيهم.

وأكد أن الشعب اليمني سيواصل بكل ثقة وإصرار الوقوف والتضامن مع أبطال المقاومة والجهاد في فلسطين، من منطلق المسئولية والتأييد لقرارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – في المشاركة العملية لخوض معركة الدفاع المقدس وتحرير الأرض العربية من دنس الصهاينة.

وأوضح البيان أن قضية فلسطين ستظل قضية اليمن الأولى والمركزية .. ولفت البيان الى أهمية الاستمرار في التعبئة العامة استعدادا لأي خيارات قادمة في المعركة.. معلنا التأييد المطلق لكل القرارات الشجاعة للقيادة والمعبرة عن أبناء الشعب اليمني الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية.

وطالب باستمرار المزيد من الضربات المباركة إلى عمق العدو الصهيوني والدخول في الخيارات التي أعلنها قائد الثورة.. داعيا الأنظمة العربية إلى فتح ممرات لتدفق المجاهدين من كل الشعوب الإسلامية وفي مقدمتها الشعب اليمني لنصرة إخوانهم في فلسطين.. داعيا جميع الشعوب المتفاعلة مع المقاطعة الاقتصادية الاستمرار والتفاعل الجاد مع حملات المقاطعة التي يجب أن تستمر.

وبين أن التضامن مع فلسطين يشمل حملات التوعية بأهمية المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والصهيونية والاستعداد والاستنفار لتنفيذ كل الخيارات لنصرة الشعب الفلسطيني.

وجدد البيان الدعوة لأحرار الشعوب العربية والعالم الاسلامي، بأهمية نصرة أبناء فلسطين وعدم الوقوف موقف المتفرج تجاه العدوان الصهيوني والجرائم الوحشية التي يرتكبها بحق الأبرياء في قطاع غزة.. مؤكدا أن الخيار الوحيد هو الجهاد ودعم المقاومة بالمال والسلاح والمقاتلين لتحرير فلسطين، ووضع حد لصلف وغطرسة الكيان الصهيوني المحتل الغاصب.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى العدو الصهیونی الشعب الیمنی

إقرأ أيضاً:

أبناء مأرب يحتشدون في ثمان ساحات نصرة لغزة

حيث شهدت ساحة الجوبة، مسيرة حاشدة لأبناء مديريات المربع الجنوبي رفع المشاركون فيها شعارات منددة باستمرار جريمة القرن التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة في عدوان وحشي لامثيل له بدعم أمريكي وأوربي.

وحيا أبناء مديرية صرواح خلال مسيرة حاشدة بحضور محافظ مأرب علي محمد طعيمان الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني والعمليات النوعية للمقاومة في قطاع غزة.

وأكدوا استمرار الثبات على الموقف المبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ودعم وإسناد مقاومه الباسلة.

كما شهدت ساحة مجزر بالمربع الشمالي مسيرة حاشدة، بارك المشاركون فيها العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية والعمليات المتصاعدة لجبهات الإسناد في لبنان والعراق.

ودعا أبناء مديرية حريب القراميش في مسيرتين حاشدتين، شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى الاضطلاع بمسؤولياتهم تجاه مايحدث في غزة، من جرائم إبادة ورفع الصوت عالياً بكافة الوسائل المتاحة نصرة للشعب الفلسطيني ومواجهة الأعداء.

وبارك أبناء مديرية بدبدة الإنجازات النوعية التي تحققها القوات المسلحة اليمنية وآخرها الكشف عن صاروخ "حاطم2" الفرط صوتي محلي الصنع والفرار المذل لحاملة الطائرات الأمريكية "آيزنهاور".

وخرج أبناء مديرية ماهلية في مسيرتين بمنطقتي العمود وقانية، أكدوا استمرار الأنشطة والفعاليات والمسيرات والإنفاق والتعبئة رسمياً وشعبياً إسناداً ودعماً للشعب الفلسطيني والمقاطعة الإقتصادية للمنتجات والبضائع الإسرائيلية والأمريكية والشركات الداعمة لهم.

مقالات مشابهة

  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • مسيرة تضامنية في القبيطة بلحج تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • أبناء ذمار يحتشدون في 8 مسيرات جماهيرية كبرى نصرةً لغزة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • أبناء تعز يحتشدون في 8 ساحات تأكيداً على استمرار التضامن والدعم للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • إب تشهد 28 مسيرة حاشدة تحت شعار ” لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة “
  • أبناء مأرب يحتشدون في ثمان ساحات نصرة لغزة
  • أبناء تعز يحتشدون في ثمان ساحات دعما للشعب والقضية الفلسطينية
  • طوفان بشري وحشود مليونية بالعاصمة صنعاء تأكيداً على ثبات الشعب اليمني واستمراريته بنصرة إخوانه في فلسطين
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 26 ساحة في مسيرات “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 26 ساحة دعما واسنادا لغزة