الجديد برس:
2024-07-06@14:10:11 GMT

سبأفون تسلم جوائزها الكبرى لشهر أكتوبر

تاريخ النشر: 18th, November 2023 GMT

سبأفون تسلم جوائزها الكبرى لشهر أكتوبر

الجديد برس|

أقامت الشركة اليمنية للهاتف النقال سبأفون حفل تسليم الجوائر الكبرى بمدينة الحديدة لعرض (صارت الفرصة فرصتين) حيث سلم المدير العام التنفيذي للشركة الأستاذ علي جاحز وبرفقته مدير أول إدارة التسويق الأستاذ ماجد اليوسفي الجائزة الكبرى وهي عبارة عن سيارة (تويوتا كروس 2023) للفائز بالجائزة الكبرى لشهر أكتوبر الأخ أبكر حسن أبكر مضوني من محافظة الحديدة – باجل والذي فاز بها ضمن حفل السحب الذي أجري الأسبوع الماضي بمدينة الحديدة.

 

وكانت الشركة أعلنت عن سحب شهري على سيارتين تويوتا كروس موديل 2023، وسحب أسبوعي على سبيكة ذهب 50 جرام حيث يمكن لمشتركي نظام الفوترة والدفع المسبق من الدخول في السحوبات الأسبوعية والشهرية على حد سواء بمجرد تحقيق شروط العرض.

والجدير ذكره أن العرض انطلق في بداية أغسطس 2023م ويستمر لفترة محدودة.

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

شاومي تسلم أكثر من 10 آلاف وحدة من SU7 في يونيو

أعلنت شركة Xiaomi أن شحنات SU7 (انظر المواصفات) تجاوزت 10000 وحدة في يونيو. 

تأتي هذه الزيادة في أعقاب إعلان Xiaomi عن الإنتاج بنظام النوبات المزدوجة في شهر مايو. ويتوقع عملاق التكنولوجيا تسليم نفس العدد من المركبات، إن لم يكن أكثر، في يوليو. 

وقد زادت أعداد التسليم بشكل مطرد من 7058 وحدة في أبريل إلى 8630 وحدة في مايو. على الرغم من اختناقات الإنتاج السابقة، فإن هذا الإنجاز يتماشى مع هدف Xiaomi المتمثل في تقديم 100000 إلى 120000 وحدة في عام 2024.

 

ستقدم Xiaomi هدايا لمشتري SU7 الذين ينتظرون ثلاثة أشهر أو أكثر للتسليم. يتضمن هذا العرض المحدود مقاعد جلدية نابا مجانية بقيمة 8000 يوان (1100 دولار أمريكي) وإمكانية الوصول مدى الحياة إلى القيادة الذاتية لجميع طرازات SU7. سيكون هذا العرض متاحًا في الفترة ما بين 1 يوليو و31 يوليو بإيداع مبلغ 5000 يوان (688 دولارًا أمريكيًا).


كشفت Xiaomi أيضًا عن SU7 Smart Chassis Ambient Light بسعر 999 يوان (138 دولارًا أمريكيًا). يتميز هذا المنتج بستة تأثيرات لونية. ويشمل إضاءة خارجية ومقاوم للغبار والماء بمعيار IP67.

 

وفي الوقت نفسه، على الجانب الآخر من العالم، تم رصد لقطات تجسسية للنسخة عالية الأداء من Xiaomi SU7، المموهة، أثناء اختبارها في Nürburgring Nordschleife. وكشفت الصور عن العديد من ترقيات الأداء مقارنة بسيارة SU7 القياسية، مع تحسينات متوقعة في الهيكل ونظام الفرامل. بناءً على تعليقات Hu Zhengnan (المستشار الأول لشركة Xiaomi Auto)، فإن 7 دقائق و30 ثانية هو الأداء الأساسي الحالي لسيارات Xiaomi SU7 V8s في نوربورغرينغ، مع المزيد من التعديلات التي تستهدف أقل من سبع دقائق.


وكما أعلنت شركة Xiaomi سابقًا، من المتوقع أن يصل محرك V8s الفائق إلى سرعة قصوى تبلغ 27200 دورة في الدقيقة، ومن المحتمل أن يوفر ما يقرب من 1000 حصان. من المقرر إطلاق هاتف Xiaomi SU7 V8s المرتقب بشكل رسمي في عام 2025. وقد نعتبره "SU7 Ultra". نحن ننتظر بفارغ الصبر أن نشهد الوقت الذي ستحققه "SU7 Ultra" على حلبة نوربورغرينغ.

ومن الممكن استخدام نفس المحرك في سيارة SU7 MX11 SUV الجديدة، كما تم رصده في اختبارات الطريق في وقت سابق.

 

أثارت الحوادث الأخيرة التي تعرضت لها سيارة SU7 على مسارات السباق في جميع أنحاء الصين جدلاً حول جودة السيارة. يتم تذكير المتحمسين بالاختلافات الكبيرة بين السيارات الاستهلاكية وسيارات السباق وحثهم على القيادة بحذر.

مقالات مشابهة

  • شاومي تسلم أكثر من 10 آلاف وحدة من SU7 في يونيو
  • الاستماع لأقوال المصابين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدينة 6 أكتوبر
  • العربية انقلبت بيهم.. إصابة 8 أشخاص في حادث مروري بأكتوبر
  • انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق مصنع دهانات بـ6 أكتوبر
  • مصرع طالب هندسة بالفيوم إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينة 6 أكتوبر
  • وفاة طالب هندسة إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينة 6 أكتوبر
  • على مساحة 300متر.. السيطرة على حريق مصنع دهانات بأكتوبر
  • «ماس كهربائي».. إخماد حريق داخل مصنع دهانات بأكتوبر
  • حملات من «الإسكان» لضبط الوحدات المخالفة بمدينة أكتوبر الجديدة
  • سيارة تويوتا كامري 2025 الهايبرد.. المواصفات والإمكانيات