شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن “حساب المواطن” بدء إيداع الدعم المخصّص لشهر يوليو، المناطق_الرياض أعلن برنامج حساب المواطن ، بدء إيداع الدعم المخصّص لشهر يوليو الجاري للدفعة الـ 68 في حسابات المستفيدين .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “ حساب المواطن ”: بدء إيداع الدعم المخصّص لشهر يوليو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“حساب المواطن”: بدء إيداع الدعم المخصّص لشهر يوليو

المناطق_الرياض

أعلن برنامج حساب المواطن، بدء إيداع الدعم المخصّص لشهر يوليو الجاري للدفعة الـ 68 في حسابات المستفيدين المستحقين للدعم والمستوفين الشروط كافة.

وأوضح “حساب المواطن”، أن الدفعة الـ 68 الحالية تشمل الدعم الإضافي للمستفيدين المكتملة طلباتهم، ويستمر حتى نهاية اليوم.

وبلغ إجمالي ما دفعه البرنامـج للمستفيدين منذ انطلاقته أكثر من 163 مليار ريال؛ منها 2.2 مليار ريال تعويضات عن دفعات سابقة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: حساب المواطن حساب المواطن موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس حساب المواطن

إقرأ أيضاً:

تعرف على جدول الإجازات الرسمية لشهر يوليو 2024 وموعد إجازة رأس السنة الهجرية

مع بداية شهر يوليو، بدأ الجميع بالبحث عن جدول الإجازات الرسمية لشهر يوليو 2024، والتي ستشمل جميع العاملين في القطاعات الحكومية والخاصة، أشار البعض إلى توفر العديد من الإجازات على مدار الشهر، مما يدفع الجميع للاستعلام عن الجدول المعلن من الحكومة والذي تم تأكيد اعتماده رسميًا لتنفيذه في مختلف القطاعات، ولمعرفة الجدول بشكل تفصيلي، يُرجى متابعة السطور القادمة.

جدول الإجازات الرسمية لشهر يوليو 2024

يعد جدول الاجازات الرسمية لشهر يوليو 2024 هو شامل إجازات نهاية الأسبوع، وهي إجازة يوم الجمعة ويوم السبت، لذا يمكن معرفة المزيد من التفاصيل عن هذا الجدول من خلال اتباع الآتي:

 

سيتم تقديم إجازة نهاية الأسبوع الأول في يوم الجمعة الذي يوافق الخامس من شهر يوليو.الإجازة الثانية هي إجازة يوم السبت التي توافق السادس من يوليو.يتم تقديم إجازة في يوم الإثنين الموافق الثامن من يوليو احتفالا برأس السنة الهجرية.جميع الإجازات المتبقية والمقدمة طوال الشهر هي خاصة بنهاية الأسبوع باستثناء إجازة ثورة 23 يوليو والتي تقدم في يوم الثلاثاء. الإجازات الرسمية المتبقية في عام 2024 واقتراب عيد الأضحى المبارك: استفسارات العاملين في القطاعين الحكومي والخاص جدول الإجازات الرسمية المتبقية في عام 2024 لعشاق السفر موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024

ضمن الإجازات التي يرغب الجميع في معرفة مختلف التفاصيل عنها خلال شهر يوليو، هي إجازة رأس السنة الهجرية والتي تصادف هذا الشهر، لذا بعد البحث الطويل تم معرفة الموعد المحدد لقدوم رأس السنة الهجرية، وهو سيكون في يوم الاثنين الموافق 8 يوليو، وجاء ذلك تبعا للبيان المعلن من معهد الحسابات الفلكية، وأيضا تبعا لبيان دار الإفتاء المصرية، والتي تمكنت من رؤية هلال شهر محرم، ويتم تقديم إجازة إلى جميع الموظفين في القطاع الخاص والحكومي، كما أن تلك الإجازة تقدم مدفوعة الأجر وذلك تبعا لقرارات الحكومة التي تصب في صالح الموظفين.

 

الإجازات المتبقية في عام 2024

الإجازات المتبقية لعام 2024 هي كما يلي:

الثلاثاء 23 يوليو – ثورة 23 يوليو 1952.الاثنين 16 سبتمبر – المولد النبوي الشريف.الأحد 6 أكتوبر – انتصارات 6 أكتوبر 1973.

وفقًا للقانون، يحق للموظفين الحصول على إجازة مدفوعة الأجر في الأيام الرسمية كالعطلات المذكورة، إلا أن صاحب العمل قد يستدعي العامل للمنشأة في يوم إجازة رسمية إذا استدعت الحاجة، ويتم تعويض العامل بمثلي الأجر عن كل يوم إجازة رسمية يعمل فيه.

 

مقالات مشابهة

  • مدبولي: مشاركة القطاع الخاص في إدارة المستشفيات لن يكون على حساب المواطن البسيط
  • الحكومة الاتحادية تودع أكثر من (421) مليار دينار في حساب مالية الإقليم رواتب شهر حزيران
  • إيداع قرابة 500 مليار دينار في حساب مالية كردستان لدفع رواتب شهر حزيران
  • إيداع قرابة 500 مليار دينار في حساب مالية اقليم كوردستان لدفع المرتبات الشهرية
  • أسعار السلع على بطاقة التموين لشهر يوليو 2024
  • حساب المواطن يحذر من إجراء يؤدي لعدم صرف الدعم
  • تعرف على جدول الإجازات الرسمية لشهر يوليو 2024 وموعد إجازة رأس السنة الهجرية
  • موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر يوليو 2024
  • يتبقى 3 أيام.. موعد إيداع الدفعة 80 من حساب المواطن
  • حساب المواطن يرد على شائعة وقف البرنامج نهائيا