شفق نيوز/ اختتمت في العاصمة بغداد، اليوم السبت، بطولة آسيا للتنس تحت 14 عاما بمشاركة 58 لاعباً ولاعبة في بطولة استمرت 14 يوماً، وتوج العراق بفئة البنات ضمن البطولة.

وقال رئيس الاتحاد العراقي سيف العگيلي في حديث لوكالة شفق نيوز إن "البطولة شهدت تنافساً قوياً بين المشاركين"، مبينا ان "البطولة اقيمت بدعم اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية واشراف الاتحاد الآسيوي وتنظيم الاتحاد العراقي للعبة".

وأضاف أن "البطولة جرت على ملاعب التنس في بغداد بنجاح وتنظيم عال، وقسمت الى قسمين، أقيمت البطولة الاولى للمدة من 5-12 من الشهر الحالي ، والثانية للمدة من 12-18 من هذا الشهر".

وأشار العكيلي إلى أن "نتائج البطولة للفردي اسفرت عن حصول لاعب منتخب ايران رامتين رافي على المركز الأول، وحل اللاعب العراقي فيصل خالد القزاز على المركز الثاني".

وبيّن أن "في فعالية الزوجي توج الثنائي اليمني فارس الوزير ومحمد عادل بالمركز الأول، وحل الثنائي العراقي فيصل خالد القزاز ومصطفى منير بالمركز الثاني"، لافتاً إلى انه في فعالية البنات "توجت العراقية (كارين أليك) بالمركز الأول بعد فوزها على مواطنتها في اللقاء الأخير حوراء منير التي حلت ثانياً".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي بطولة اسيا للتنس

إقرأ أيضاً:

الصافنات تفوز بالمركز الأول بفرنسا

فازت الفرس الصافنات للخيالة السلطانية بالمركز الأول وذلك في منافسات الشوط الثالث التي أقيمت على مضمار بمبادور الفرنسي وخصص للخيول العربية الأصيلة مسافة ١٦٠٠ متر. وحسمت الصافنات منافسة الشوط لصالحها بقيادة الفارس مايكل فورست وإشراف المدربة إليزابيث برنارد.

مقالات مشابهة

  • ختام ناجح لبطولة مصر الدولية لناشئى الجولف فى بالم هيلز وكميل وتاليا على القمة
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • تأهل التونسية أنس جابر للدور الثاني ببطولة ويمبلدون للتنس
  • أنس جابر تبلغ الدور الثاني لبطولة ويمبلدون للتنس
  • أنس جابر تبلغ الدور الثاني لبطولة ويمبلدون للتنس في أقل من ساعة
  • منتخب سورية بكرة القدم لفئة الشباب يبلغ نصف نهائي بطولة الديار العربية بفوزه على نظيره البحريني
  • الشعب العراقي يحتفل بأكبر عيد ميلاد في العالم.. ما قصته؟
  • تعرف على اسم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • الصافنات تفوز بالمركز الأول بفرنسا
  • سلطان بن أحمد القاسمي يتوج الفائزين في النسخة الـ 2 من بطولة الشارقة الرياضية للبادل