بوابة الوفد:
2024-10-03@11:42:04 GMT

محمود نصر يكتب اسمه في قائمة رمضان 2024

تاريخ النشر: 18th, November 2023 GMT

يستعد الفنان محمود نصر للعودة مرة ثانية لحضن الدراما السورية ،موطنه الأصلي بعد مشاركات في عالم الدراما المتشركة ما بين المصرية والخليجية،إذ حقق نجاحًا لافتًا من خلال مسلسل" كريستال "الذي تم عرضه خلال الفترة الماضية.

ويستعد النجم محمود نصر لتصوير دوره في مسلسل جديد من المقرر أن ينافس به في المارثون الرمضاني المقبل لعام 2024، ويلعب دور البطولة أمام النجمة سلاف معمار ،العمل من تأليف علي وجيه إخراج رشا شربتجي.

ويذكر أن تشارك النجمة السورية سلافة معمار في مسلسل الخائن الذي يتم عرضه حالياً في عدد من القنوات الفضائية المصرية والخليجية.

محمود نصر

ومن المعروف أن شارك النجم محمود نصر في مسلسل كريستال مع كوكبة كبيرة من النجوم أبرزهم ستيفاني عطا الله ،باميلا الكيك،انجو ريحان،خالد شباط ،لين غرة، العمل من تأليف لبنى مشلح ومي حايك وإخراج هاكان أرسلان

تدور أحداث المسلسل حول مصممة الأزياء عليا، التي تجسّد دورها الممثلة باميلا الكيك، حيث تعود إلى وطنها بعد وفاة والدها، وتكتشف أن وصيتها تقتضي العيش مع شقيقها باسل لتحصل على نصيبها من التركة. تتقابل عليا منذ البداية مع فاي، التي تؤدي دورها الممثلة ستيفاني عطالله، وهي ابنة بستاني تأثرت بنجاح عليا كمصممة أزياء منذ طفولتها. تنضم فاي إلى معهد تصميم الأزياء وتتخرج به، وتنشأ منافسة حامية بين عليا وفاي. تنشأ بينهما علاقة مع الدكتور جواد، الذي يجسّد دوره الممثل محمود نصر، لكن تتحوّل هذه العلاقة إلى صراع محموم يتنافسان فيه على النجاح والتفوّق، ويتصاعد الصراع بينهما حتى يصل إلى ذروته دون أن يعرف أحدهما نصرًا مسبقًا.

محمود نصر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمود نصر

إقرأ أيضاً:

نجلاء بدر تنضم لأبطال قائمة مسلسل تليجراف

 


انضمت الفنانة نجلاء بدر لقائمة أبطال مسلسل مسلسل تليجراف، بطولة أحمد فهمي، وتأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد.

 

و من المفترض أن تبدأ خلال الأيام القليلة القادمة تصوير دورها في مسلسل تليجراف، والذي  يعرض في موسم رمضان 2025، على إحدى المنصات، كما تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.


آخر أعمال نجلاء بدر


والجدير بالذكر أن آخر أعمال نجلاء بدر  مسلسل رمضان كريم 2، تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز وشارك في العمل كل من بيومي فؤاد، سيد رجب، بيومي فؤاد، محمد لطفي، ويزو وآخرين.

كما شاركت في مسلسل سرة الباتع، بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني إخراج خالد يوسف وشارك في العمل كل من حنان مطاوع، حسين فهمي، ريم مصطفى، أحمد عبدالعزيز، هالة صدقي، منة فضالي.

مقالات مشابهة

  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • سيطرة نسائية على مسلسلات رمضان 2025
  • محمود الجارحى يكتب: والد حبيبة المتهم بقتل طالب الرحاب وجها لوجه مع عشماوي
  • الجمعة.. سوسن بدر ضيفة برنامج "سولد أوت"
  • شاهد بالفيديو.. الممثلة الحسناء وجدان عادل تحكي الجزء الثاني من قصتها مع “الدعامي” الذي تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة كادت أن تودي بحياتها
  • «sold out».. سوسن بدر في ضيافة الإعلامي محمود سعد بهذا الموعد
  • نجلاء بدر تنضم لأبطال قائمة مسلسل تليجراف
  • اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون
  • د. عمرو عبد المنعم يكتب: بعد اغتيال نصر الله.. هل انتهى زمن القيادات المركزية؟