أعلنت المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي – شعبة العلاقات العامّة في بيان، أنه "في إطار المتابعة المسّتمرة التي تقوم بها قوى الأمن الداخلي للحدّ من مختلف الجرائم في المناطق اللبنانية كافّة وملاحقة المتورطين بها وتوقيفهم، وبعد أن كثُرت عمليّات سرقة محتويات السّيّارات في وضح النهار، في مدينة صيدا، كثّفت دوريّات مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدّرك الإقليمي تحريّاتها واستقصاءاتها لمعرفة الفاعلين وتوقيفهم".



 
واشار البيان الى أنه "بنتيجة المتابعة، توافرت معلومات لدى عناصر المفرزة، حول قيام أحد الأشخاص بتحطيم زجاج إحدى السّيّارات في محلّة الكنايات- صيدا بهدف سرقتها.

على الفور، توجّهت دوريّة من المفرزة إلى المحلّة المذكورة، وتمكّنت من توقيف الفاعل على متن سيّارة كان يستعملها في تنفيذ عمليّاته، وذلك بالجرم المشهود، وبمساعدة من المواطنين. وتبيّن أنّه يدعى: م. د. (من مواليد عام 1982، فلسطيني) بتفتيشه والسّيّارة، عُثر على آلات تسجيل سيّارات، و"عدّة" صناعية متنوعة.


بالتحقيق معه، اعترف أنّه، بتواريخ سابقة، سرق محتويات 4 سيّارات كانت مركونة في المحلّة ذاتها.


أجري المقتضى القانوني بحقّه، وأودع مع المضبوطات مخفر صيدا القديمة لإجراء المقتضى القانوني بحقّه، بناءً على إشارة القضاء".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

في أول مشاركة.. إنبي ثالث دوري تنس الطاولة السيدات ويتأهل للبطولة العربية

نجح الفريق الأول لسيدات تنس الطاولة بنادى إنبى، في تحقيق المركز الثالث خلال الدورة المجمعة الثانية والختامية للدورى الممتاز " أ "، والتى أقيمت فاعليتها بملاعب هيئة قناة السويس، خلال الفترة من 30 يونيو وحتي 3 يوليو 2024.

30 يوليو.. الحكم في استئناف حسين الشحات على حبسه

ونجح فريق السيدات فى تقديم أداء مميز وإستثنائى خلال أول مشاركة بالدورة المجمعة وحصد المركز الثالث ، وذلك بعد تغلبه على فرق إستاد المنصورة وجزيرة الورد والعبور وسبورتنج والأهلى بينما تلقى الفريق الهزيمة من بتروجت والزمالك.

بتلك النتيجة ينجح الفريق فى التأهل لبطولة الأندية العربية والتى ستقام فى 3 سبتمبر 2024 المقبل بمصر ، بمجمع صالات حسن مصطفى ، وذلك بمشاركة أكبر الأندية العربية .

ومع إنتهاء الدورة المجمعة يأتى فريق الزمالك فى المركز الأول ثم الأهلى فى المركز الثانى وإنبى فى المركز الثالث وبتروجت فى المركز الرابع .

وضمت قائمة فريق السيدات بإنبي المشاركة في البطولة كلا من “ نادين الدولتلي، ريم العراقي، هنا إبراهيم، سارة مسعد ، نهى يسري، وفاطمة علاء والمحترفة الروسية ماريا “.

يذكر أن فريق تنس الطاولة للسيدات بنادى إنبى قد تم إنشاؤه وتكوينة العام الماضى ، لينجح الفريق البترولى فى الصعود للدورى الممتاز ليشارك هذا العام لأول مرة .

علماً بأن الدورة المجمعة هذا العام تعتبر من أقوى الدورات المجمعة التى أقيمت خلال السنوات الماضية ، نظرا للمنافسة الشرسة والقوية من كافة الفرق ، وذلك بمشاركة العديد من اللاعبين المحترفين المميزين.

مقالات مشابهة

  • اتصال بين بو حبيب ونظيره المصري.. وتأكيد على استمرار التنسيق والتشاور
  • تفاديًا لسرقتها .. مشاهد لانتشار ربط الهواتف بالأيدي في برشلونة .. فيديو
  • إنفجارات قوية تُسمع في صيدا.. ما القصة؟
  • فتاة تعرّضت للتحرّش داخل محل للحلويات... قوى الأمن أوقفت المتّهم وهذه صورته
  • إحالة عدد من الشركات غير المرخصة للنائب العام تتعامل بعقود للمضاربة
  • في أول مشاركة.. إنبي ثالث دوري تنس الطاولة السيدات ويتأهل للبطولة العربية
  • في هذه المنطقة.. مسلحان دخلا محلا للصيرفة وسرقا مبلغا ماليا وتعديا على صاحبه
  • أُوقف بالجرم المشهود على طريق المطار.. هذا ما كان يفعله ابن الـ 21 سنة هناك!
  • وادي الشاب.. الكنز المشهود والخير المزهود
  • حزب الغد يؤيد برنامج الحكومة.. ويطالب بتقديم تقرير دوري بالإنجازات للرأي العام