شارك أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية في فعاليات إطلاق قافلة المساعدات الإنسانية التي نظمها صندوق تحيا مصر وأطلقها الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء  تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى قطاع غزة.


وقال "العشري" إن تحركات القيادة المصرية علي رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي نحو القضية الفلسطينية متنوعة وداعمة بقوة في كافة الاتجاهات وهو ما يعكس الموقف الثابت لمصر تجاه أشقاؤنا في فلسطين.

الغرفة التجارية العربية البرازيلية تسلط الضوء على ارتفاع الطلب على منتجات الحلال الغرفة التجارية بالقاهرة: نسعى لجذب مزيد من الاستثمارات وفتح أسواق تصديرية جديدة


وأشاد رئيس غرفة القاهرة بإطلاق الدكتور مصطفي مدبولي قافلة المساعدات الإنسانية التي نظمها صندوق تحيا مصر وبالدور الهام الذي تقوم به مصر في هذا الشان لإغاثة الشعب الفلسطيني وأهالينا في قطاع غزة.


وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء يرافقه تامر عبد الفتاح المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر قد قام  بتفقد محتويات القافلة الإنسانية لصندوق تحيا مصر قبيل إطلاقها  لدعم أهالينا بقطاع غزة.


جاء ذلك بعد عرض الصندوق، فيلما عن قافلة المساعدات الإغاثية والإنسانية  لإغاثة أهل غزة تحت شعار لنتشارك من أجل الإنسانية. 


وجاء إطلاق القافلة بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء  ونيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ووزير الصحة والسكان ولفيف من  الوزراء ومسئولي صندوق تحيا مصر الشخصيات العامة ورجال الأعمال ومؤسسات المجتمع المدني في مصر.


وتتضمن القافلة التي يطلقها الصندوق تحت شعار "نتشارك من أجل الإنسانية" ما يقرب من 195 شاحنة (تريلا ) محملة بكل الأجهزة والمستلزمات الطبية والأدوية وسيارة إسعاف وكميات ضخمة من المواد الغذائية الجافة والأطعمة صالحة للأكل بدون طهي (المعلبات)  والمياه المعدنية والألبان والعصائر والملابس والبطاطين والسجاد والأغطية والمنظفات والمطهرات، والمولدات الكهربائية وكشافات الإضاءة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غرفة القاهرة التجارية أيمن العشري صندوق تحيا مصر الرئيس عبد الفتاح السيسي مال واعمال اخبار مصر تحیا مصر

إقرأ أيضاً:

بتريليون جنيه.. تفاصيل الشراكة الاستثمارية بين الدولة والقطاع الخاص

أعلن مجلس الوزراء عن مشروع شراكة استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار ورجل الأعمال هشام طلعت مصطفى.

وعرض مسئولو مجلس الوزراء، فيلما تسجيليا عن المشروع في الساحل الشمالي ومساحة المشروع ومساحات الفيلات والوحدات داخل المشروع والشاليهات.

ومن جانبه قال هشام طلعت مصطفي، إن الدولة أعادت تخطيط منطقة الساحل الشمالي بفكر عالمي ليضاهي أفخم الشواطئ العالمية.

وأكد هشام طلعت مصطفي، أن المخطط العام للمشروع يقع على مساحة 23 مليون متر مربع بطول شاطئ 8 كيلو طولي، لافتا إلى أن تكلفة المشروع باستثمارات تريليون جنيه بما يعادل 21 مليون دولار.

اقرأ أيضاًرئيس الوزراء يستعرض 4 مشروعات جديدة مقترحة لتحالف «سيجنفاي فيليبس وجيلا»

لماذا استمر مصطفى مدبولي على رأس الحكومة؟

مقالات مشابهة

  • الإثنين القادم.."القاهرة" تنظم منتدى الأعمال المصري الإماراتى
  • محطات في مسيرة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
  • تجديد الثقة في حازم عمر نائبا لمحافظ قنا ضمن حركة المحافظين
  • بعد تشكيله الحكومة مرتين.. من هو مصطفى مدبولي رئيس الوزراء؟
  • بتريليون جنيه.. تفاصيل الشراكة الاستثمارية بين الدولة والقطاع الخاص
  • غرفة القاهرة تنظم منتدى الأعمال المصري اليوناني لزيادة التبادل الاستثماري المشترك
  • غرفة القاهرة تنظم منتدى الأعمال المصري اليوناني لزيادة التبادل التجاري والاستثماري المشترك
  • غرفة القاهرة تنظم منتدى الاعمال المصري اليوناني لزيادة التبادل التجاري والاستثماري المشترك
  • رئيس «غرفة القاهرة»: منتدى الأعمال المصري - اليوناني فرصة لدعم العلاقات الاقتصادية
  • رئيس الوزراء: توقيع 29 اتفاقية مع الجانب الأوروبي بقيمة 49 مليار يورو