اضطر ايرلينج هالاند مهاجم النرويج للخروج من تشكيلة منتخب بلاده قبل مواجهة اسكتلندا في ختام تصفيات بطولة أوروبا 2024 لكرة القدم؛ بسبب معاناته من «ألم شديد».

وقال الاتحاد النرويجي، في بيان، إن هالاند دخل في نقاش مع طبيب المنتخب أولا ساند، والمدرب ستوله سولباكن، وتوصل في النهاية إلى ضرورة الغياب عن مواجهة اسكتلندا في التصفيات الأوروبية في جلاسكو (الأحد) بعد إصابته في قدمه خلال الفوز 2 - صفر على جزر الفارو (الخميس).

وشارك هالاند بديلاً مع بداية الشوط الثاني أمام جزر الفارو، ورغم فوز النرويج فإنها فشلت في وقت سابق في التأهل لبطولة أوروبا، حيث تحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، وبفارق 6 نقاط عن اسكتلندا صاحبة المركز الثاني، ولدى إسبانيا المتصدرة 18 نقطة.

من جهته، قال ساند طبيب المنتخب النرويجي: «الإصابة ليست خطيرة، لكنه يعاني من ألم شديد، وللأسف فإن مباراة اسكتلندا تأتي في وقت مبكر».

أما مدرب النرويج سولباكن، فقال: «من المؤسف أن ايرلينج لن يكون جاهزاً للعب يوم الأحد، لكننا لن نضم بديلاً هذه فرصة جيدة للاعبي الهجوم في التشكيلة من أجل الظهور».

يشار إلى أن هالاند، الذي قاد مانشستر سيتي للفوز بثلاثية من الألقاب الموسم الماضي، يعيش موسماً مميزاً جديداً في إنجلترا، ويتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفاً في 12 مباراة فقط، إلى جانب تسجيل 4 أهداف في 4 مباريات بدوري أبطال أوروبا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إيرلينج هالاند النرويج بطولة أوروبا 2024 هالاند التصفيات الأوروبية جلاسكو جزر الفارو

إقرأ أيضاً:

تصريحات واقعية من جوارديولا عن مواجهة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا

يحل مانشستر سيتي الإنجليزي، ضيفًا ثقيلًا علي نظيره سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مدرب مانشستر سيتي: أحترم سلوفان براتيسلافا كثيرًا

وتحدث الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في المؤتمر الصحفي لمباراة اليوم، قائلًا "أحترمهم كثيرًا، والأنماط التي يصنعونها، لكننا سنحاول فرض أسلوبنا، لم يمنحوني 2-0 قبل المباراة، ستبدأ المباراة بالتعادل 0-0، سندفع بأفضل فريق ممكن للمنافسة والفوز عليهم".

موعد مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي

وأكمل حديثه مدرب المان سيتي، قائلًا "عندما تفوز بأربعة ألقاب متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز في واحدة من أقوى الدوريات في العالم، وتحقق لقب دوري أبطال أوروبا، فإننا نقبل أننا المرشحون المفضلون عندما نلعب".

وتعادل مانشستر سيتي في أولي مبارياته ببطولة دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان دون أهداف علي أرضية ملعب الاتحاد.

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يكتسح براتيسلافا السلوفاكي برباعية نظيفة
  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال
  • مانشستر سيتي يقسو على بارتيسلافا برباعية في دوري أبطال أوروبا «فيديو»
  • مانشستر سيتي يتقدم على سلوفان براتيسلافا في الشوط الأول
  • جوارديولا يعلن تشكيل مانشستر سيتي أمام سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا
  • هالاند في الهجوم.. تشكيل مانشستر سيتي أمام سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة سلوفان براتسيلافا
  • تصريحات واقعية من جوارديولا عن مواجهة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا
  • مانشستر سيتي يواجه سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا
  • للانتصار الأول.. موعد مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا