تصدرت أم فلسطينية، تودّع إبنها الشهيد بصبر وصمود، جُل منصات مواقع التواصل الاجتماعي، في عدد من الدول، خلال الساعات القليلة الماضية؛ بالقول إنها "استطاعت أن تضرب للعالم مثالا شامخا على القوة والصبر والصمود".
????"اسمك مجــاهد صابر.. واحنا صابرين" #شاهد أم تودع نجلها الشهــيد في قطاع غزة

تابعونا عبر واتساب???? :https://t.

co/FJ3e0q7PdD
تيليجرام ???? :https://t.co/zzQYJDJzzp pic.twitter.com/ifn1WZ7Fpa — منيرشامية (@monieer59595) November 18, 2023 تودع ابنها
وتغني له
"ما أحلى اسمك يمّا.. مجاهد صابر"#طوفان_الأقصى #غزة https://t.co/YJQGTQydF2 — محمد مقداد (@mme18075) November 17, 2023 ???? متداول
▫️"اسمك مجاهد صابر.. وإحنا صابرين".. أُم تودع نجلها الشهيد في قطاع غزة#غزه_تقاوم_وستنتصر
???????? لمعرفة كل جديد عن غزة وأبرز المستجدات على الساحة الفلسطينية لحظة بلحظة

تابعوا ساحات عبر "تليجرام"https://t.co/plVEJQixV0 pic.twitter.com/t2HXiNOjF1 — ساحات ???????? (@Sa7atPlBreaking) November 18, 2023
وجاء في مقطع الفيديو، الذي انتشر في جُل حسابات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن الأم الغزّاوية، ردّدت وهي تودع نجلها الشهيد، بكلمات وصفت بكونها "أقوى من الرصاص"، حيث قالت: "مجاهد صابر الغالي، سلم على إياد وسلم على علي، وكل الشهداء والأحباب اللي معاك".
"اسمك مجاهد صابر.. واحنا صابرين"
أم تودع نجلها الشهيد في قطاع غزة#IsraelIsATerrorist #AlShifaHospital #GazaGenocide pic.twitter.com/NPrFM96yrH — محمد عمار Mohamed Ammar (@mohamed_Ammarrr) November 18, 2023 "اسمك مجاهد صابر.. واحنا صابرين"
أم تودع نجلها الشهيد في قطاع #غزة

شعب اختاره الله لان يكون شهيد يودع شهيد يدفن شهيد لام شهيدة تلد شهداء من نسل شهداء من اجداد شهداء
لله دركم ياشعب الشهادة #طوفان_الأقصى pic.twitter.com/qsrGKg0cJs — Abdulaziz Ibrahim A. M. Al Jaber (@aljaber_76) November 18, 2023 تودع ابنها
وتغني له
"ما أحلى اسمك يمّا.. مجاهد صابر"#طوفان_الأقصى #غزة https://t.co/YJQGTQydF2 — محمد مقداد (@mme18075) November 17, 2023
وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع مقطع فيديو الأم الغزاوية، مرفقة بجُملة من جُمل التنويه وتعبير عن الإعجاب، بين من قال إنها: "بدلا من أن تبكي دموعا ممزوجة بالدم بينما تزف فلذة كبدها إلى مثواه الأخير، ودعت نجلها طالبة منه أن يرسل سلامها إلى من استشهدوا منذ عدة أيام"، وبين من وصفها بـ"خنساء غزة".


تجدر الإشارة، إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يواصل، ارتكاب مجازر مروعة في حق المدنيين في قطاع غزة المحاصر، وذلك لليوم الـ43 على التوالي، من العدوان الأهوج، فيما تستمر قواته في إطباق حصارها بالدبابات على المستشفيات، واستهدافها بالقصف العنيف.

وارتفعت حصيلة الشهداء جراء العدوان الوحشي إلى أكثر من 12 ألف شهيد؛ بينهم 5 آلاف طفل و3300 سيدة، فضلا عن إصابة ما يزيد على 30  ألفا آخرين بجروح مختلفة، وفقا لأحدث أرقام المكتب الإعلامي الحكومي في غزة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية فلسطينية غزة فلسطين غزة طوفان الاقصي سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة فی قطاع غزة pic twitter com

إقرأ أيضاً:

ألمانيا تودع بطولة “يورو 2024” المقامة على أراضيها

ألمانيا – أطاح المنتخب الإسباني بنظيره الألماني من الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2024، بفوزه عليه (2-1) بعد تمديد المباراة التي جمعتهما امس الجمعة، في مدينة شتوتغارت.

تقدم “الماتادور” الإسباني بهدف سجله مهاجمه داني أولمو بحلول الدقيقة 51، وحافظ على تقدمه حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، قبل أن يقتنص المهاجم الألماني البديل فلوريان فريتز هدف التعادل “للمانشافت” ليمنحه فرصة خوض شوطين إضافيين، ومواصلة مشواره في “يورو 2024”.

ولكن اللاعب الإسباني البديل، ميكيل ميرينو، جاء بدوره واقتنص هدف الفوز “للماتادور” في الوقت القاتل، في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الإضافي الثاني للقاء الذي جرى على ملعب “إم إتش بي أرينا – MHPArena” بمدينة شتوتغارت.

وسيكون منتخب إسبانيا على موعد في الدور قبل النهائي للنسخة الـ17 من بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2024، مع الفائز من مواجهة منتخبي البرتغال وفرنسا، التي ستجمعهما في وقت لاحق من مساء اليوم أيضا، على ملعب “فولكسبارك – Volksparkstadion” بمدينة هامبورغ.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • أحلى من المحلات.. طريقة بسيطة لعمل «المتدلعة» في المنزل
  • ألمانيا تودع بطولة “يورو 2024” المقامة على أراضيها
  • شابة فلسطينية تخطف الأنظار بانتخابات بريطانيا.. كادت تصل إلى البرلمان (شاهد)
  • شابة فلسطينية تخطف الأنظار بانتخابات بريطانيا.. كادت تصل للبرلمان (شاهد)
  • وزير الاتصالات يختتم زيارته لواشنطن باجتماعات هادفة تعزز الشراكة في مجالات الابتكار والاقتصاد الرقمي وريادة الأعمال وتطوير قطاع الفضاء السعودي
  • وزير الاتصالات يختتم زيارته لواشنطن باجتماعات تعزز الشراكة في مجالات الاقتصاد الرقمي وتطوير قطاع الفضاء السعودي
  • ليلة وردة| تكريم خاص للراحلة بحضور نادر لـ نجلها رياض قصبي
  • الحكومة اليابانية تودع الأقراص المرنة
  • أسرة "مساعد طبيب" ترفض عرضا من "دفاع شبوة" بشأن قضية مقتل نجلها
  • عبري تودع أحد رجالها الأخيار