وجه طبيب منتخب النرويج صدمة قوية لجماهير مانشستر سيتي ومدرب الفريق بيب جوارديولا، بعدما كشف عن حجم الإصابة التي تعرض لها المهاجم إرلينج هالاند قبل المواجهة المرتقبة أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول للدوري السعودي

وأكد طبيب المنتخب النرويجي في تصريحات أبرزها فابريزيو رومانو أن هالاند يعاني من الإصابة التي تعرض لها، حيث أن الاَلام شديدة، مما تجعل هناك إعاقة في حركته بشكل واضح، مشيرًا إلى أن إصابة مهاجم مانشستر سيتي ليست خطيرة.

بينما أوضح أن مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده أمام اسكتلندا ليست واردة، وذلك بسبب موعدها المبكر للغاية، مما يجعل هناك صعوبة لخوض هالاند هذه المباراة.

ويخشى المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، من غياب هالاند عن المواجهة المرتقبة بين السيتي وليفربول، والتي ستنطلق في الثانية والنصف من مساء السبت المقبل، في المباراة التي يستضيفها ملعب الاتحاد معقل الستزين.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي وليفربول يتصارعان على صدراة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، حيث يحل السيتي في الصدارة بـ 28 نقطة، بينما يأتي الريدز في الوصافة بـ 27 نقطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جوارديولا ليفربول مانشستر سيتي منتخب النرويج هالاند ارلينج هالاند

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يرد على شائعات رحيل رودري

بالنسبة للكثيرين، قد يبدو توقيع رودري لريال مدريد بمثابة حلم بعيد المنال، وذلك لأنه لاعب يتمتع بحماية كبيرة في مانشستر سيتي وأيضًا لأنه لديه عاطفة معينة تجاه أتليتكو مدريد، كونه لاعبًا شابًا في فريق الروخي بلانكوس.

ومع ذلك، عندما يطرق النادي الملكي الباب، لا أحد يفكر في إجابة وبهذا المعنى يبدو أن النادي الذي يديره بيب جوارديولا لديه خوف معين من أن ينتهي الأمر بأحد أصوله الرئيسية بحزم حقائبه والتوجه إلى تشامارتين.

وذكرت صحيفة برنابيو ديجيتال أنه يعيش رودري أفضل لحظة في مسيرته الرياضية بعد فوزه بجميع الألقاب الممكنة على مستوى النادي في الموسمين الماضيين، بالإضافة إلى بطولة أوروبا ودوري الأمم الأوروبية، حيث كانت إسبانيا النجم العظيم للمنتخب الإسباني. أكثر من سبب كافٍ لريال مدريد لمراقبة الخطوات التي يتبعها لاعب الوسط الإسباني الموهوب.

وقبل بضعة أسابيع، تحدثت صحيفة ميرور عن إمكانية قيام مانشستر سيتي بتجديد عقد رودري بزيادة كبيرة في الأجر، مما يضاعف قيمته.

ومع ذلك، يمكن أن تكون الأرقام أعلى وفقًا لما ورد لاحقًا في صحيفة ذا صن، حيث لن يكون هدف الفريق الذي يديره بيب جوارديولا الاحتفاظ به على سلم رواتب مماثل لسلم رواتب هالاند أو دي بروين، بل جعله اللاعب الأعلى أجرًا في الفريق بأكمله بفارق كبير.

ومع ذلك، فإن الشائعات الأخيرة في الساعات القليلة الماضية والتي تم فيها طرح الدولي الإسباني مرة أخرى كلاعب محتمل في ريال مدريد تركت كل شيء في وضع حساس إلى حد ما للفريق بقيادة بيب جوارديولا.

كما أن هناك أكثر من سبب كافٍ حيث لم تتم مناقشة أرقام محددة، ولكن من المعروف أن الفكرة هي حمايته وجعله اللاعب الأعلى أجرًا في مانشستر سيتي.

وبالإضافة إلى ذلك، قرر تجديد عقده لخمسة مواسم أخرى، حتى عام 2029، من أجل وضع حد لأي نوع من الشائعات مع النادي الملكي.

مقالات مشابهة

  • رودري يكشف دور نجم برشلونة في انتقاله إلى مانشستر سيتي
  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي
  • النرويج تتعثر ضد كازاخستان وتركيا تتعادل مع ويلز بدوري الأمم الأوروبية
  • رسمياً.. هالاند لاعب الشهر في مانشستر سيتي
  • هالاند مع منتخب النرويج يتعادل أمام كازاخستان بدوري الأمم الأوروبية
  • متفوقًا على محمد صلاح.. هالاند لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي
  • ريال مدريد يحدد الصفقة الأساسية في 2025.. قنبلة من "السيتي"
  • مانشستر سيتي يرد على شائعات رحيل رودري
  • عاجل| بقيادة صلاح.. المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس بالدوري الإنجليزي
  • كيف سيؤثر رحيل صلاح على مستقبل ليفربول؟ دياز يعلق