شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن شركة تنمية نفط عُمان توقع عقدًا لتنفيذ المسوحات الزلزالية في منطقة الامتياز 11، مسقط أثيروقعت شركة تنمية نفط عُمان من خلال شركتها الفرعية 8211; عقداً تجارياً مع شركة شل للتنمية عُمان لتنفيذ المسوحات ال زلزال ية في .،بحسب ما نشر صحيفة أثير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شركة تنمية نفط عُمان توقع عقدًا لتنفيذ المسوحات ال زلزال ية في منطقة الامتياز 11، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شركة تنمية نفط عُمان توقع عقدًا لتنفيذ المسوحات...

مسقط-أثير

وقعت شركة تنمية نفط عُمان -من خلال شركتها الفرعية – عقداً تجارياً مع شركة شل للتنمية عُمان لتنفيذ المسوحات الزلزالية في منطقة الامتياز رقم (11). وبموجب هذا العقد، ستشتري شركة شل للتنمية عُمان البيانات الزلزالية للمنطقة رقم (11) التي تمت معالجتها بالكامل بما يتماشى مع اتفاقية الاستكشاف ومشاركة الإنتاج.

وقد وقع العقد -الذي سيستمر حتى شهر أكتوبر من عام 2024- كل من ستيف فيمستر – المدير العام لشركة تنمية نفط عُمان، ووليد هادي – رئيس شركة شل عُمان.

وفي هذا الشأن، قال ستيف فيمستر، المدير العام لشركة تنمية نفط عُمان: “يسرنا توقيع هذا العقد مع شركة شل للتنمية عُمان بصفتها شريكاً مهماً في قطاع النفط والغاز في سلطنة عُمان. ويمثل هذا التعاون خطوة مهمة في إطار جهودنا المتواصلة للكشف عن كافة إمكانيات الاحتياطيات الهيدروكربونية في سلطنة عُمان.

“ولا شك أن هذا التعاون مع شركة شل للتنمية عُمان سيمكننا من مواصلة ما حققناه من نجاحات على المستوى الإقليمي والاستمرار في تقديم القيمة لذوي الشأن”.

يُذكر أن منطقة الامتياز رقم (11)، التي تقع في وسط عُمان وتمتد على مساحة 2900 كيلومتر مربع، قد تحمل إمكانيات كبيرة للهيدروكربونات. ولتحديد احتياطيات الهيدروكربونات المحتملة، يستخدم المسح الزلزالي أحدث التقنيات بما في ذلك التصوير عالي الدقة وتقنيات معالجة البيانات المتقدمة.

وقال وليد هادي، رئيس شركة شل عُمان: “إننا سعيدون بالتعاون مع شركة تنمية نفط عُمان في هذا المشروع الذي يعكس التزام الطرفين بتحقيق التنمية المستدامة لمصادر النفط والغاز في عُمان. ونأمل أن يوفر مشروع جمع البيانات الزلزالية ومعالجتها البيانات المهمة لفهم إمكانيات الجيولوجيا والهيدروكربونات في المنطقة بشكل أفضل، ونحن على ثقة بأننا -مع شركائنا شركة توتال إنرجيز وشركة أوكيو- سنكون قادرين على الاستفادة من خبراتنا وقدراتنا لتحقيق قيمة أكبر لعُمان”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: زلزال زلزال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بـ 690 مليون ريال.. «دله الصحية» توقع عقد تنفيذ مستشفى دله العارض بالرياض

تماشيًا مع الخطة الاستراتيجية الطموحة لشركة «دله الصحية»، والتي تستهدف تعزيز النمو والتوسع في الخدمات الصحية في المستشفيات والعيادات إلى جانب الاستحواذات، وقعت شركة «دله الصحية» عقد تنفيذ الأعمال الإنشائية والإلكتروميكانيكية والتشطيبات لمشروع "مستشفى دله العارض" في مدينة الرياض، بقيمة 690 مليون ريال، وذلك عقب الانتهاء من البنية الأساسية للأعمال الإنشائية، والحفر وتجهيز موقع المشروع وأخذ الموافقات الرسمية اللازمة.

وقد تمت مراسم التوقيع بين شركة دله الصحية يمثلها الدكتور أحمد بابعير الرئيس التنفيذي لشركة دله الصحية، والأستاذ خالد زريقة الرئيس التنفيذي لشركة يوسف مرون للمقاولات، حيث تعد الشركة إحدى شركات المقاولات السعودية الرائدة، ولها العديد من المشاريع في إنشاء المباني السكنية والمدارس والمستشفيات، والتي اتخذت نهجاً واضحاً منذ تأسيسها باتباع أعلى المعايير الدولية للهندسة والبناء والتطوير.

وسيقام مشروع المستشفى الجديد "مستشفى دله العارض" على الأرض المملوكة للشركة على مساحة 45,000 م2 والتي تقع على تقاطع طريق أبي بكر الصديق مع طريق الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، بحي العارض في مدينة الرياض. ويأتي مشروع بناء المستشفى الجديد في الرياض نظرا للكثافة السكنية العالية فيها وتلبية لاحتياجات المرضى في المنطقة لبناء مجتمع صحي وحيوي، والسعي لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وتغطية الرعاية الصحية لكافة شرائح المجتمع لضمان تحقيق رعاية صحية متكاملة شاملة وآمنة.

وأكدت شركة دله الصحية أن مشروع مستشفى دله العارض سيتم تنفيذه وفقا لطراز معماري حديث، وبما يتماشى مع هوية شركة «دله الصحية»، وسيكون جاهزا في الربع الأول من عام 2027 ، ومتوقع أن يكون للمشروع تأثيرا إيجابيا على تحقيق تطلعات الشركة وتوجهاتها الاستراتيجية في النمو والتوسع وتعزيز الجانب الصحي مع التزام الشركة في الحفاظ على معايير الجودة اللازمة في تقديم خدماتها في قطاع الرعاية الصحية وتعزيز سلامة المرضى.

الجدير بالذكر أن شركة دله الصحية تضم ستة مرافق رائدة للرعاية الصحية، تخدم أكثر من مليونين ونصف مراجع سنويًا، في مختلف أنحاء المملكة، عبر أكثر من 1300سرير، وأكثر من 500 عيادة خارجية، كما تضم موظفين متخصصين وأطباء من ذوي الخبرة، سعيًا لتقديم أعلى معايير الرعاية الصحية الآمنة في المملكة.

مقالات مشابهة

  • جوجل تستثمر في شركة الطاقة الشمسية التايوانية لتعزيز الطاقة الخضراء
  • "تعزيز" يستقطب 25 من طلبة مناطق امتياز "تنمية نفط عُمان"
  • "التربية والتعليم" توقع اتفاقية تمويل إنشاء مدرسة في ظفار ضمن جهود الشراكة مع القطاع الخاص
  • "التعليم العالي" توقع برنامج تعاون مع "الغرفة" لتنفيذ مشاريع ومبادرات مشتركة
  • بـ 690 مليون ريال.. «دله الصحية» توقع عقد تنفيذ مستشفى دله العارض بالرياض
  • الاقتصاد الأمريكي في خطر بسبب الكهرباء
  • «التعاون الدولي» توقع 6 منح تنموية مع الاتحاد الأوروبي والوكالة الفرنسية للتنمية
  • كاظم الساهر يزور مدينة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية الجديدة.. صور
  • الزعاق: زلزال حائل شئ طبيعي والخليج بعيد عن الأحزمة الزلزالية ..فيديو
  • هل تتفوق نوكيا على هواوي بعد شراء Infinera بقيمة 2.3 مليار دولار