صحيفة صدى:
2024-07-03@02:52:50 GMT

اتحاد القدم يصدر قرارات جديدة بخصوص دوري السيدات

تاريخ النشر: 18th, November 2023 GMT

اتحاد القدم يصدر قرارات جديدة بخصوص دوري السيدات

نواف السالم

أعلن مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ، اليوم السبت ، عن استحداث دوري الدرجة الثانية للسيدات، على أن يتم تحويل دوري الدرجة الأولى إلى دوري كامل بنظام الذهاب والإياب بمشاركة 10 فرق، اعتباراً من الموسم القادم 2024-2025 .

وجاء ذلك خلال اجتماع المجلس ، الذي شهد عرضاً لمشروع تطوير كرة قدم الصالات والشاطئية ، والموافقة على استحداث الدوري التصنيفي للشاطئية في فبراير 2024، تمهيداً لانطلاق الدوري الممتاز الموسم القادم ، مع مناقشة مقترح تطوير اللوائح الخاصة باللعبتين وبطولاتها .

كما ناقش المجلس أبرز المستجدات حول استضافة بطولة كأس العالم للأندية 2023 الشهر القادم في جدة تحت إشراف اللجنة المنظمة المحلية، والمشكلة من قبل وزارة الرياضة والاتحاد السعودي ، بالإضافة إلى الاطلاع على التقارير المقدمة من إدارة المنتخبات الوطنية ومشاركتها الفترة القادمة .

ووجه المجلس شكره للجان الطبية والتجارية والفنية والمالية والإستراتيجية والعلاقات الدولية على ما قدموه من عمل خلال الفترة الماضية، وذلك بانتهاء فترة عملها كلجان مؤقتة حسب النظام الأساسي، حيث تم إنشاء إدارات مستقلة لاستكمال عمل اللجان.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: اتحاد كرة القدم اجتماع مجلس إدارة الاتحاد دوري الدرجة الأولى للسيدات

إقرأ أيضاً:

مصادر تكشف استحداث ودمج وزارات جديدة في مصر

قال مصدر حكومي في مصر إن التغيير في الحكومة الجديدة، برئاسة مصطفى مدبولي، سيشمل عددا كبيرا من الحقائب الوزارية والمحافظين.

إقرأ المزيد "تغييرات مفاجئة".. الحكومة المصرية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام السيسي غدا

وكشفت المصادر لموقع "مصر تايمز" الإخباري، أن التشكيل الوزاري الجديد، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، المقرر له حلف اليمين غدا الأربعاء، سيشهد دمج وزارة النقل مع وزارة الصناعة، ودمج وزارة التخطيط مع التعاون الدولي، ودمج وزارة الخارجية مع الهجرة.

من جانبها أوضحت قناة "القاهرة الإخبارية" نقلا عن مصادر أن هناك تغييرا وزاريا شاملا شهد دمج وزارات واستحداث أخرى في إطار توجيه الرئيس المصري بتطوير السياسات الحكومية لمواكبة التحديات، حيث يشمل التغيير عددا كبيرا من الحقائب الوزارية والمحافظين.

ونوهت بأن الحكومة الجديدة ستعمل وفقا لبرنامج يراعي الأولويات وفي مقدمتها تحسين الخدمات والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

ووفق توجيهات الرئيس المصري من المنتظر أن "تعمل الحكومة الجديدة على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية، مع وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات، خصوصا في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية".

ومنذ الإعلان عن تكليف مدبولي بتشكيل حكومة جديدة انتشرت تكهنات بشأن الوزراء الباقين والمغادرين، وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي قوائم عدة تتضمن أسماء لمرشحين وزاريين.

المصدر: مصر تايمز

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة: إدارة محمد الحنفي للمباريات قانونية.. وموقفنا سليم في قضية فيتوريا.. ورئيس لجنة الحكام القادم "مصري"
  • القائد العام للجيش السوداني يصدر قرارات جديدة
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي
  • مصادر تكشف استحداث ودمج وزارات جديدة في مصر
  • عضو لجنة الحكام بعد رحيله : من ينتقدنا لا يعلم ما نقوم به من جهد
  • اتحاد الكرة يعلن إعادة هيلكة لجنة الحكام
  • نادي الخلود يعلن التعاقد مع حارس اتحاد جدة
  • والي الشمالية يصدر قرارات جديدة
  • عميد القبول والتسجيل في جامعة الإمام: استحداث 4 تخصصات جديدة
  • الشهراني: مغادرة ياسر المسحل لرئاسة اتحاد لكرة القدم .. فيديو