حرص نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم عل نقل والدي لويس دياز، لاعب الفريق، إلى ميرسيسايد، لكي يتمكنا من قضاء أعياد الميلاد مع نجلهما بعد محنة اختطافهما الاخيرة.

وجرى تحرير سيلينيس مارولاندا فور اختطافها من قبل جماعة جيش التحرير الوطني مطلع هذا الشهر، ولكن والده لويس مانويل ظل محتجزا لمدة 12 يوما حتى تم إطلاق سراحه الأسبوع الماضي.

والتأم شمل دياز بوالديه عندما عاد إلى كولومبيا للانضمام للمنتخب الوطني وتواجد والداه بين الجماهير وتابعا نجلهما يسجل هدفي المنتخب الكولومبي في الفوز الصعب على المنتخب البرازيلي 2 / 1 يوم الخميس الماضي.

وعلمت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن نادي ليفربول دفع ثمن طائرة خاصة عقب المباراة، لأسباب أمنية وللمساعدة في تخفيف صدمة الأسرة، لجلب والدي دياز وبقية العائلة لكي يتمكنا من قضاء فترة أطول سويا.

ووصلت الطائرة إلى مطار جون لينون في ليفربول صباح اليوم السبت.

ووسوف يلتأم شمل العائلة عندما يعود دياز إلى ليفربول بعد خوض مباراة منتخب بلاده أمام باراجواي المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل.

ويلتقي ليفربول مع مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد السبت المقبل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اختطاف والد لويس دياز اختطاف والدي لويس دياز اهداف لويس دياز لويس دياز لويس دياز اليوم لويس دياز فيفا لويس دياز ليفربول هدف لويس دياز

إقرأ أيضاً:

نجل الشيخ الشعراوي: تكريمي من الرئيس السيسي ليس لشخصي.. لكن لإرث والدي الدعوي

عبر الشيخ سامي الشعراوي الأمين العام السابق لمجمع البحوث الإسلامية، والابن الأكبر لإمام الدعاة الشيخ محمد متولي الشعراوي، عن سعادته وفخره بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي له، خلال احتفالية وزارة الأوقاف، مؤكدا أن هذا التكريم ليس لشخصه فقط، بل هو تكريم لأسرة الراحل بأكملها ولإرث والده الدعوي.

احتفالية وزارة الأوقاف

أضاف «الشعراوي» في تصريح لـ«الوطن»: «الرئيس السيسي لم يكن غريبا عن إظهار التقدير للشيخ الشعراوي، حيث سبق وأن أمر بسرعة ترميم ضريح الشيخ بمحافظة الدقهلية».

وأكد أن هذا التكريم من الرئيس السيسي، تتويج لمسيرته في العمل الدعوي، ومسيرة والده الراحل الذي قدم الكثير لخدمة الدعوة الإسلامية.

رسالة نجل الشعراوي

في رسالته للرئيس، قال الشيخ سامي الشعراوي: «نحن ممتنون لهذا التكريم العظيم، وندعو الله أن يجعله في ميزان حسناتك، وأن يعينك على مهامك، ويوفقك للبطانة الصالحة التي تساعدك في قيادة البلاد».

مقالات مشابهة

  • كاتب صحفي: نتنياهو ينقل العدوان على جنوب لبنان بعد فشله في غزة
  • حكم دفع الرشوة لقضاء المصالح.. الإفتاء تجيب
  • عمرها ألف عام قبل الميلاد.. الشريف محمد الحسني يوضح أهمية النقوش المسندية المكتشفة بجدة
  • هل تدفع إصابة دياز الركراكي لاستدعاء حارث مجددًا إلى المنتخب الوطني؟
  • جامعة الكرة تكلف طبيب المنتخب بتتبع الحالة الصحية لابراهيم دياز
  • خالد الجندي: والدي حرص على تربيتي بالحلال رغم فقرنا المدقع
  • ليفربول جاهز لتحدي ميلان في دوري الأبطال .. القتال لإنتزاع اللقب للمرة السابعة
  • «اللهمّ يا دليل الحائرين».. أفضل دعاء لقضاء الحاجة | ردده الآن
  • نجل الشعراوي: والدي كان حريصًا على إحياء ذكرى مولد النبي وحبه للأزهر فوق كل حب
  • نجل الشيخ الشعراوي: تكريمي من الرئيس السيسي ليس لشخصي.. لكن لإرث والدي الدعوي