تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا من حفل زفاف نجل الإعلامي عمرو أديب في إحدى قاعات الزفاف، حيث أظهرت الصور فرحة العائلة والأقارب بحفل زفاف خالد، نجل عمرو الاديب الأكبر من زوجته الأولى أماني سوكا والتي نادرًا ما تظهر أمام الكاميرات والشاشات.. فمن هي زوجة عمرو أديب الأولى…

بشرى سارة للمخالفين.

. تيسيرات جديدة في قانون التصالح على مخالفات البناء.. تفاصيل ورقة مكتوب فيها كلمتين| طائرة فرنسية تهبط اضطراريا في روما بسبب «مصري» زوجة الإعلامي عمرو أديب الاولى 

قبل أن يتزوج الإعلامي عمرو أديب من الإعلامية لميس الحديدي كان متزوجا من  أماني محمد سوكا، عام 1992م، وانجب منها أبنه خالد، وكانت سوكا سيدة مصرية الجنسية، مسلمة الديانة، خلال فترة زواجها من أديب، إلا أن زواجهما لم يستمر وانفصلا ليتزوج من لميس ويُنجب منها أبنه الثاني نور الدين.

هل أعتنقت اماني سوكا المسيحية؟

اختلط الامر على الكثيرين الذين ظنوا أن أماني محمد سوكا، الزوجة الأولى للإعلامي عمرو أديب قد اعتنقت المسيحية بعد ما كانت تدين بالإسلام، إلا أن هذا الأمر ما هو إلا اختلاط بعض المواقع الإخبارية بينها وبين أماني مصطفى، التي اعتنقت المسيحية وهاجرت إلى لندن لتعمل كمذيعة في إحدى القنوات وتعيش هناك الآن.

خطبة خالد عمرو أديب 

قبل عدة أشهر احتفل الإعلامي عمرو أديب مع زوجته الأولى السيدة أماني سوكا، والحالية الإعلامية لميس الحديدي، بحفل خطبة نجله من زوجته الاولى خالد، وسط فرحة عارمة من الأسرة، حيث أظهرت الصور التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي، سعادة العائلة بالخطبة.

عن الإعلامي عمرو أديب..

 عمرو أديب من أشهر مقدمي البرامج في مصر وهو من مواليد 23 أكتوبر عام 1963م، في مدينة المحلة الكبرى، وهو ابن السيناريست الكبير عبد الحي أديب، وشقيق الإعلامي عماد الدين أديب، وعادل أديب المخرج السينمائي.

درس عمرو أديب في كلية فيكتوريا بالقاهرة وهي المدرسة الانجليزية الراقية، وتخرج من كلية الاعلام بجامعة القاهرة، وبدأ مشواره الاعلامي كصحفي لعدة سنوات، ثم عمل على تقديم البرامج من خلال برنامج سوارية، ثم القاهرة اليوم الذي بدأ معه عام 1998.

تخرج من برنامج القاهرة اليوم، صحفيون تحولوا إلى مقدمي برامج منهم «حمدي رزق، خيري رمضان، أحمد موسى»، وكان اديب عام 2003م، في تأسيس أول محطة إذاعية خاصة، وهي محطة نجوم أف ام، إلى أن انتقلت المحطة من إشرافه إلى تبعيه شبكات راديو النيل التابعة لإتحاد الإذاعة والتليفزيون.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمرو أديب أماني سوكا لميس الحديدي خالد عمرو أديب عماد الدين أديب الإعلامی عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

خالد النبوي يحتل المرتبة الأخيرة بـ "أهل الكهف"

ينافس فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي،  ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 إيرادات فيلم أهل الكهف


وحقق الفيلم في أول يوم عرضه 325 ألف و785 جنيهًا محتلًا المركز الرابع في شباك تذاكر الإيرادات بعد فيلم ولاد رزق 3 واللعب مع العيال وعصابة المكس، ليحصد إجمالي إيرادات خلال 12 يوم من عرضه 7 ملايين و125 ألف جنيه.

 تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • الإعلامي عمرو أديب ينتقد عدم تكافؤ تخفيف الأحمال الكهربائية ويطالب بتدخل الأحزاب
  • بعد قرار الزمالك.. عمرو أديب: المنظومة سيئة وتحتاج لحالة من الانضباط
  • عمرو أديب عن أزمة مباراة القمة: ما يحدث عبث لا يليق بالكرة المصرية
  • عمرو أديب عن تخفيف الأحمال: مينفعش منطقة تبقى فرح العمدة وأخرى عايشة في الظلام
  • عمرو أديب عن أزمة الكهرباء: "يا نعيش عيشة فل يا تقطعوا علينا إحنا الكل"
  • لميس الحديدي تنتقد زيادة ساعات قطع الكهرباء في مصر.. "الكهرباء ليست رفاهية"
  • عمرو أديب يعلق على انسحاب الزمالك: مجلس لبيب أنقذ نفسه من فضيحة
  • خالد النبوي يحتل المرتبة الأخيرة بـ "أهل الكهف"
  • "من حقنا نفهم".. لميس الحديدي تهاجم رئيس مجلس الوزراء بعد زيادة ساعات قطع الكهرباء
  • الكهرباء مش رفاهية.. لميس الحديدي غاضبة وتوجه رسالة لمدبولي