قال عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج والأمين العام للاتحادين العربي والدولي للغزل والنسيج وعضو مجلس إدارة الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج، اليوم السبت، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي لم يدخر جهدا ولم يترك بابا إلا وطرقه لهدف واحد هو بناء الجمهورية الجديدة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي نظمته النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الانتخابات المقبلة لتوليه فترة رئاسية جديدة، بمحافظة المنوفية، حيث أكد عبد الفتاح إبراهيم، بأنه يعلن من أرض المنوفية العريقة من أرض الأبطال والزعماء ومن داخل أحدي قلاع الصناعة وباسم عمال الغزل والنسيج بكافه قطاعاته، دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لمواصلة مسيره البناء والعطاء المستدام، مشيرا إلي أن بناء مصر الحديثة يتطلب المزيد من الجهد والكفاح والعطاء.

ووجه رئيس النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج، رسالة إلي جموع الشعب المصري وخاصة عمال الغزل والنسيج بأنه آن الأوان لرد جميل السيسى الذي حمل روحه علي كفه غير مبالي وذلك من أجل القضاء علي للإرهاب والحفاظ علي أمن وأمان المواطن، مشيرا إلى أنه يجب علي الجميع أن يفتح عينيه ويري الحقيقة كاملة موضحا الأوضاع في لبنان والأحوال في سوريا وكيف يعيش إخواننا في فلسطين.

وأوضح الأمين العام للاتحادين العربي والدولي، أن النقابة العامة لا تدخر جهدا في استرداد حقوق عمالها وأنه لم يضار أحد حتي الآن من أي من العاملين بالقطاع دون استثناء، وأن النقابة العامة هي " بيت العمال وحصنهم" مضيفاً أن التاريخ قد سجل بحروف من نور دور كل العمال المشهود لهم في بناء هذا الوطن الأمين على مر الزمان والعصور، فالحضارة المصرية الخالدة منذ فجر التاريخ وحتى الآن تتحدث عن تقديس المصريين للعمل والعامل بشكل خاص.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة المنوفية المنوفية بالغزل والنسیج النقابة العامة عبد الفتاح

إقرأ أيضاً:

«النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

تقدم المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية، بخالص التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي، ولشعب مصر العظيم وأبطاله من رجال القوات المسلحة والشرطة بمناسبة حلول ذكرى ثورة 30 يونيو.

ثورة سطرها الشعب المصري بأحرف من نور

وقال رئيس النيابة الإدارية في تهنئته، تلك الثورة التي سطرها الشعب المصري بأحرف من نور، وجاءت معبرة عن إرادة شعب مصر العظيم بمختلف طوائفه، والذي انتفض على قلب رجل واحد من أجل الحفاظ على أمن هذا الوطن واستقراره ليحيا فيه المصريون جميعاً بعزة وكرامة.

وأعرب عن أمنيته في المزيد من الاستقرار والازدهار لمصر في شتى المجالات، تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • غرفة صناعة الحبوب تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى «30 يونيو»
  • الرئيس السيسي: مصر لم تصمت عن إغاثة الأشقاء الفلسطينيين
  • الرئيس السيسي: المصريون أعادوا اكتشاف قوة الإنسان المصري
  • الوزير عبد اللطيف: التشديد على دور نقابة المقاولين في إعادة الإعمار وفق أسس تضمن السلامة العامة
  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • الكلمة الكاملة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمؤتمر الاستثمار الأوروبي
  • رئيس «تجارية القاهرة» عن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي: رسالة مهمة لجذب المستثمرين
  • رئيس غرفة القاهرة: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يمثل أهمية خاصة لزيادة التعاون
  • جامعة المنوفية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس غرفة القاهرة يشارك بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي