استقبل سعادة الفريق الركن عبدالله بن حسن النعيمي وزير شؤون الدفاع، الفريق بحري كريستوف لوكاس نائب مدير العلاقات الدولية والإستراتيجية للقوات المسلحة بجمهورية فرنسا الصديقة والوفد المرافق، وذلك على هامش مؤتمر حوار المنامة 2023 في دورته التاسعة عشر، صباح اليوم السبت 18 نوفمبر 2023م. وخلال اللقاء رحب وزير شؤون الدفاع بنائب مدير العلاقات الدولية والاستراتيجية للقوات المسلحة بجمهورية فرنسا الصديقة والوفد المرافق، حيث استعرض معه علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها، إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.


حضر اللقاء اللواء حقوقي الدكتور يوسف راشد فليفل رئيس القضاء العسكري رئيس محكمة التمييز العسكرية، واللواء الركن بحري محمد يوسف العسم مدير التعاون العسكري.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

رئيس البريد يستقبل سفير سنغافورة لدى القاهرة

استقبل الخميس عبده علوان، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، السفير دومينيك جوه، سفير جمهورية سنغافورة لدى القاهرة،  بشأن إصدار طابع بريد تذكاري مشترك للاحتفال بمرور ٦٠ عامًا على العلاقات الدبلوماسية بين "جمهورية مصر العربية وجمهورية سنغافورة"، وكان اللقاء بحضور نرمين حسن رئيس قطاع التعاون الدولي بالبريد المصري، ومحمد أبو زهرة مستشار رئيس مجلس الإدارة لشئون المطابع؛ بمقر البريد المصري التاريخي بالعتبة.

وخلال اللقاء، رحّب عبده علوان رئيس مجلس إدارة البريد المصري، بالسفير دومينيك جوه، سفير جمهورية سنغافورة لدى القاهرة، وتناول اللقاء بحث ومناقشة أوجه التعاون الممكنة، حيث اطلع عبده علوان، السفير دومينيك جوه على التعاون الوثيق بين البريد المصري وبريد سنغافورة والاتفاقيات المبرمة في مجال خدمات التجارة الإلكترونية وكذلك آخِر التطورات التي وصل إليها البريد المصري، في البنية التحتية والخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدًا قدرة البريد المصري على تقديم كافة الخدمات داخل مصر وفي جميع دول العالم.

من جانبه، قال السفير دومينيك جوه سفير جمهورية سنغافورة: إن هذا اللقاء يأتي في إطار العلاقات المتميزة بين مصر وسنغافورة، وأشار سعادته إلى أن مصر كانت من أوائل الدول التي اعترفت بدولة سنغافورة منذ 59 عامًا، وأن دولة سنغافورة ترغب في إصدار طابع بريد تذكاري مشترك يحتفي بمرور ٦٠ عامًا على العلاقات الدبلوماسية بين "جمهورية مصر العربية وجمهورية سنغافورة"، مشيدًا بالتطوير الكبير الذي يشهده البريد المصري محليًا ودوليًا.


وفي نهاية اللقاء اصطحب عبده علوان رئيس مجلس إدارة البريد المصري، السفير دومينيك جوه سفير جمهورية سنغافورة، في جولة تفقدية داخل مبنى البريد المصري التاريخي بالعتبة، مبديًا إعجابه بهذا المبنى التاريخي وما شاهده من مقتنيات تاريخية في متحف البريد والتي توثق التاريخ البريدي على مر العصور.

مقالات مشابهة

  • رئيس البريد يستقبل سفير سنغافورة لدى القاهرة
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير فرع هيئة التراث بالمنطقة
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير وحدة أعمال المياه بالمنطقة
  • معالي الفريق ضاحي خلفان يستقبل القنصل العام الياباني في دبي
  • رئيس الوزراء بجمهورية مصر العربية يغادر الرياض وفي مقدمة مودعيه سمو نائب أمير المنطقة
  • روسيا.. إسقاط مقاتلة ميج 29 أوكرانية و13 طائرة مسيرة
  • عاجل| ولي العهد السعودي يستقبل رئيس الوزراء والوفد المرافق له
  • سمو ولي العهد يلتقي رئيس الوزراء بجمهورية مصر العربية
  • ولي العهد السعودي يستقبل رئيس الوزراء والوفد المرافق له
  • السيد شهاب يستعرض مع وزير الخارجية العراقي العلاقات الأخوية الوطيدة