اجتمع اليوم الدكتور محمد حسين، رئيس مجلس إدارة النادي، بالجهاز الفني لفريق كرة القدم الأول واللاعبين، لحثهم على بذل المزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا..  عبد المنصف يمنح تعليمات فنية لحراس الزمالك في مران اليوم الأمن يطارد حائزي الأسلحة النارية بالمحافظات

وأثناء اللقاء، أعرب رئيس النادي عن عدم رضاه عن نتائج الفريق الأخيرة بمنافسات دوري المحترفين، داعيًا إياهم الاستمرار في العمل الجاد واللعب بروح الفريق من أجل تحسين النتائج والارتقاء في جدول المسابقة ومن ثم اعتلائه، وهو الهدف الذي تضعه الإدارة نصب أعينها منذ بداية الموسم.

كما شدد الدكتور محمد حسين على أن الآمال المعقودة على الفريق كبيرة، ومنتظر منهم الكثير، في ظل الاستقرار الذي يشهده النادي والعمل الدائم على تلبية طلباتهم، خاصةً مع الاهتمام الشديد الذي يوليه معالي الفريق وزير النقل للنادي بكافة أنشطته الرياضية وخدماته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السكة الحديد فريق السكة الحديد أخبار الرياضة دورى المحترفين

إقرأ أيضاً:

«السكة الحديد» تكشف مراحل تطوير القطارات الإسباني في ورش بني سويف (فيديو)

أكدت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، استمرار أعمال تطوير القطارات الإسباني لتقديم أفضل الخدمات لجمهور الركاب، وذلك في ورش كوم أبوراضي بمحافظة بني سويف، موضحة أن أعمال التطوير تتم وفق المواصفات والمعايير العالمية، وبأيادٍ مصرية خالصة.

فك أجهزة التكييف 

وأوضحت الهيئة، مراحل تطوير القطارات الإسباني قبل تشغيلها على القضبان، في فيديو جديد نشرته على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، موضحة أنه تم استلام القطار داخل الورشة وبدء فك أجهزة التكييف بالكامل والمقاعد سواء بعربات الدرجة الأولى أو الثانية والتي باتت مُتهالكة ولا تصلح لتقديم خدمات جيدة للركاب.

 

وأكدت هيئة السكة الحديد، أن القطارات قبل التطوير تبدو متهالكة من الداخل سواء المقاعد أو الحمامات أو عربات البوفية أو الحمامات، موضحة أنه يتم استخدام رمالة لإزالة الدهانات القديمة وتأسيس العربة بالمعجون الحديدي قبل الدهان، وإعادة تجديد العربة من الداخل.

جداول التشغيل الرسمية

ونوهت الهيئة، إلى أن القطارات الإسباني بعد الانتهاء من تطويرها يتم إعادة تشغيلها على القبضان بعد إدراجها في جداول التشغيل الرسمية على خطوط الوجهين البحري والقبلي، ويأتي ذلك بالتزامن مع تطوير نُظم الإشارات والاعتماد على النُظم الإلكترونية التي تقلل من الحوادث وأوقات الانتظار.

وأشارت الهيئة إلى أن جهور الركاب، أشاد بمستوى الخدمات بعد تطوير العربات، خاصة النظافة وتوفير كل سُبل الراحة والتي لم تكن موجودة بالقدر الكافي قبل عمليات التطوير.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • فوك رازوفيتش يستقيل من تدريب الفيحاء
  • رئيس جامعة أسيوط يترأس اجتماع نادي الجامعة الجديد لمتابعة الخدمات وخطة التطوير
  • التحريات تكشف تفاصيل مصرع شاب فى حادث بالعياط
  • "الشيخ" يجتمع مع رئيس الوزراء القطري بالدوحة.. هذه أهم الملفات
  • السكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الإثنين
  • حسين عموتة مطلوب في السعودية والإمارات
  • الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة
  • «السكة الحديد» تكشف مراحل تطوير القطارات الإسباني في ورش بني سويف (فيديو)
  • من بحري لـ قبلي.. ننشر مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • لو مسافر.. مواعيد وأسعار قطار تالجو على خطوط السكة الحديد اليوم