استطاع أحمد حلمي بكاريزمته أن يخطف الأضواء في ظهوره مع الإعلامي محمود سعد في برنامج «Sold Out» المذاع عبر فضائية «CBC»، ومنصة «Watch It»، الذي ما زال متصدرا للتريند، وذلك بعد الحديث عن كثير من الأشياء التي تخص الفن بالإضافة إلى بداياته وعلاقته بوالدته وعدد كبير من الفنانين.

دموع أحمد حلمي

ولم يتمالك أحمد حلمي دموعه أثناء الحديث عن غزة وما يحدث بها بعد مرور أكثر من شهر على الأحداث، وقال: «أنا حضرت النهارده علشان أخذ منكم طاقة، وأحاول أمنحكم طاقة، لأننا كلنا بنموت أحياء كل يوم؛ بسبب ما نشاهده في غزة ربنا ينصر فلسطين وأهلنا في غزة، جايز نتسند ببعض ونقف جنب بعض، لأننا لازم نكمل ونكون أحسن يا رب ما نفقد إنسانيتنا أو دموعنا عندما تكون على شيء مأساوي خارج أيدينا».

وأحمد حلمي حاله كحال باقي المواطنين، منذ بداية الأزمة، فسخّر كل السوشيال ميديا الخاصة به لدعم القضية الفلسطينية، كتب من قبل عبر موقع «X»: «المشاهد في غزة مرعبة أطفال بالمئات اتقتلوا وأصيبوا بحروق وجروح وفقدوا أطراف أمهات وآباء مكلومين وأطفال مات إخوتهم وأهاليهم قدامهم، واتهدمت بيوتهم فوقهم مافيش أمان، ما فيش غذاء، ومافيش مياه، ولا أدوية ولا وقود ولا كهرباء لكن في حق ليهم في الحياة وحق علينا نساعدهم اتبرعوا لأطفال غزة».

حبه للرسم

وخلال البرنامج تحدث حلمي أيضا عن والدته، قائلًا إنه ورث منها حب الرسم، حيث أحب هذا المجال منذ صغره وأثناء مرحلة الدراسة عمل في مطبعة وكان يطبع على «التيشرتات» الصور متأثرا بوالدته، حتى اتجه إلى مجال الفن ولم يكمل شغفه في الرسم.

تعرضه للتنمر

كما حكى أحمد حلمي عن تعرضه للتنمر في بداية حياته من أحد الفنانين والذي كان يقول له إنه يشبه «ميكي ماوس»، وذلك بسبب أنه كان ينام على أذنه ويثنيها مما تسبب في تغيير حجم الأذن وجعل واحدة أكبر من الأخرى، وذلك عرضه للتنمر من أحد الفنانين الذي رفض ذكر اسمه، وذلك عندما كان طفلا وذهب للفنان الذي يحبه من أجل رؤيته عندما كان طفلا ليفاجأ أنه يتنمر عليه وهذا جعله يتأثر وينزعج بشدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد حلمي محمود سعد برامج تنمر غزة أحمد حلمی

إقرأ أيضاً:

السيناريست إنجي علاء تشيد بـ مسرحية ميمو بهذه الكلمات (صورة)

أشادت السيناريست إنجي علاء، بمسرحية ميمو للنجم أحمد حلمي، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وذلك بعدما تم عرضها في مصر عقب النجاح الكبير الذي حققته في السعودية.

وشاركت إنجي علاء، صورة تجمعها بالنجم أحمد حلمي، وعلقت عليها قائلة: «مسرحية ميمو تحفة بجد، بقالي كتير ماضحكتش كده، ألف مبروك للنجم أحمد حلمي، خطير كالعادة، وكل نجوم العرض ابدعتوا».

View this post on Instagram

A post shared by Engy Alaa (@engyalaa_)

وأضافت: «شكرا لكل صناع ميمو انكم بترجعولنا المسرح بأمجاده وقيمته ودوره الطبيعي في تنمية الوعي الفلسفي والثقافي، برافو المؤلف ضياء محمد والمخرج هشام عطوه وكل نجوم العرض المبدعين اسماء جلال وحمدي الميرغني ورحمة احمد واحمد سلطان ومحمد رضوان ومريم الجندي وعبد الرحمن طه».

وتابعت: «كان نفسي احضر هنا الزاهد جدا بس تتعوض إن شاء الله، وشكر خاص جدا للمنتج حمدي بدر اللي ورا النجاح والابداع ده كله، حقيقي المسرح أبو الفنون، أنت عايش ليه يا مسعود؟».

مسرحية ميمو

تدور أحداث مسرحية ميمو، في إطار كوميدي حول شخصية «مسعود»، التي يجسدها الفنان أحمد حلمي، وتتناول المسرحية بشكل ساخر تأثير السوشيال ميديا على الأفراد والمجتمع، وتسلط الضوء على بعض القضايا الاجتماعية بشكل كوميدي.

أبطال مسرحية ميمو

مسرحية ميمو، تعرض على مسرح جراند حياه، يشارك في بطولتها مجموعة من نجوم الفن منهم: أحمد حلمي، هنا الزاهد، أحمد رزق، حمدي المرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، نور إيهاب، أسماء جلال، إنتاج كرافت ميديا، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة.

اقرأ أيضاًمسرحية ميمو لـ أحمد حلمي ترفع شعار «كامل العدد» (صورة)

موعد ومكان عرض مسرحية «ميمو» لـ أحمد حلمي في مصر «صورة»

طرح البوسترات التشويقية لمسرحية «ميمو» بطولة أحمد حلمي (صور)

مقالات مشابهة

  • مباراة ملاكمة بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز: تفاصيل وتعليقات
  • شاب يقتحم ومعجبة تهديه ورد ويطلب من معجبه الزواج.. أبرز مشاهد حفل كاظم الساهر الليلة
  • "بقالي كتير ماضحكتش" .. إنجي علاء تشيد بمسرحية ميمو
  • "اتبسطت جدًا".. طه دسوقي يعبر عن إعجابه بمسرحية "ميمو"
  • السيناريست إنجي علاء تشيد بـ مسرحية ميمو بهذه الكلمات (صورة)
  • طه دسوقي في كواليس مسرحية ميمو لـ أحمد حلمي.. «اتبسطت جدا»
  • فنان شهير يكشف حقيقة ارتباطه بميّ عز الدين
  • صناع مسرحية «ميمو» يكشفون عن تفاصيل شخصياتهم في العمل
  • مسرحية ميمو لـ أحمد حلمي ترفع شعار «كامل العدد» (صورة)
  • أسماء جلال تعلن انضمامها إلى مسرحية «ميمو» لـ أحمد حلمي