شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نيفين عثمان الاتحاد الأوروبي شريك أساسي لدعم قضايا الطفولة والفتيات بمصر، بحثت الدكتورة نيفين عثمان، الأمين العام للمجلس القومي للطفولة والأمومة مع nbsp;كريستيان بيرجر سفير الاتحاد الأوروبي في مصر اليوم، الأحد، .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نيفين عثمان: الاتحاد الأوروبي شريك أساسي لدعم قضايا الطفولة والفتيات بمصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نيفين عثمان: الاتحاد الأوروبي شريك أساسي لدعم قضايا...

بحثت الدكتورة نيفين عثمان، الأمين العام للمجلس القومي للطفولة والأمومة مع  كريستيان بيرجر سفير الاتحاد الأوروبي في مصر اليوم، الأحد، التعاون المشترك فيما يخص قضايا الطفل وحمايته وتحقيق المصلحة الفضلى له.

ومن جانبها أعربت "عثمان" عن سعادتها بزيارة السفير كريستيان بيرجر، للمجلس، مثمنة على التعاون المثمر والوثيق الذي استمر على مدار عقود بين المجلس القومي للطفولة والأمومة والاتحاد الأوروبي، والذي أسفر عن العديد من النجاحات والإنجازات، مؤكدة أهمية الدعم الذي يقدمه الاتحاد لقضايا الطفولة والفتيات في مصر، فضلا عن كونه شريك أساسي في جميع القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأشارت "عثمان" إلى أنه في إطار التعاون المشترك قدم الاتحاد الأوروبي الدعم للمجلس في العديد من المجالات والتي على رأسها خط نجدة الطفل 16000، آملة في مزيد من التعاون خلال الفترة المقبلة في إطار التقييمات التي يجريها المجلس القومي للطفولة والأمومة لمنظومة حماية الطفل،  وفي إطار تنفيذ أنشطة المبادرة المصرية لتمكين الطفل التي ينفذها المجلس من خلال المبادرة القومية "دوى" لتمكين الفتيات تحت رعاية السيدة / انتصار السيسي حرم رئيس الجمهورية.

ومن جانبه ثمن السفير كريستيان بيرجر جهود المجلس القومي للطفولة والأمومة في إعلاء مصلحة الطفل الفضلى وفي تقديم أوجه الدعم والحماية للأطفال، معرباً عن سعادته بزيارة المجلس، مؤكداً على استمرار دعم الاتحاد الأوروبي لأنشطة المجلس القومي للطفولة والأمومة من أجل تعزيز جميع الجهود الممكنة لتمكين الطفل المصري وانفاذ حقوقه التي نص عليها الدستور والقوانين والاتفاقيات ذات الصلة.

FB_IMG_1688970796410 FB_IMG_1688970793466 FB_IMG_1688970799048

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القومي للمرأة يطلق فيديو كليب "صباح المحبة" للفنانة صفاء أبو السعود

بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو، أطلق المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام (صوت القاهرة) فيديو كليب بعنوان "صباح المحبة". 

المجلس القومي للمرأة يستقبل وفد مكتبة الكونجرس الأمريكية المجلس القومى للمرأة يستأنف جلسات الدوار

وتأتي الأغنية التي تقدمها الفنانة صفاء أبو السعود في ضوء هذه المناسبة الهامة للتأكيد على حجم النهضة الحقيقية التي تشهدها مصر حاليًا وعلى دور المرأة المصرية المميز في دعم هذه الجهود والنهوض بالوطن والوقوف إلى جانبه في كل خطوة يخطوها إلى الأمام وحتى يصبح  في مقدمة الأوطان، إلى جانب إبراز دور الشباب من الجنسين الذين هم الأمل في تحقيق مستقبل أفضل لوطننا.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الأغنية هي إهداء من النجمة صفاء أبو السعود، ومن كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الجندي.

 

مقالات مشابهة

  • اتحاد العاصمة يحتفل بالذكرى الـ87 لتأسيس النادي
  • القومي للمرأة يطلق فيديو كليب "صباح المحبة" للفنانة صفاء أبو السعود
  • غدا.. القومي لثقافة الطفل يستأنف صالون "محبة الوطن"
  • الطفولة والأمومة تبحث سبل التعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان
  • القومي للطفولة: زواج الأطفال انتهاك لحقوق الطفل ويحرم الفتيات من حقهن في حياة آمنة
  • رئيسة القومي للطفولة تبحث سبل التعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان للقضاء على زواج الأطفال
  • المغرب والاتحاد الأوروبي يوقعان على برنامج لدعم التعليم العالي
  • مختص: حب التملك يؤثر على سلوك الطفل والعلاقة مع شريك العمر مستقبلا
  • بعد مايا مرسي .. من رئيس القومي للمرأة الجديد؟
  • البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية يمنح قرضا بقيمة 150 مليون درهم لدعم التحول الطاقي في القطاع المنجمي بالمغرب