شنت الجهات التنفيذية في محافظة أسوان حملة مكثفة على عربات الحنطور، في إطار جهودها لتحقيق الانضباط والتنظيم مع بداية موسم السياحة الشتوية الذي تشهده المحافظة.

 وأسفرت الحملة عن مصادرة 15 حنطور، والتحفظ على 3 سائقين وإحالتهم إلى قسم المرافق بمتابعة العميد أحمد عز، مدير عام الأمن بالمحافظة، وبالتعاون مع محمد مندور، مدير المتابعة الميدانية، وقوات الشرطة المرافق وشرطة المرور.

 

حملات مكثفة لرصد المخالفات بتوجيه من محافظ أسوان 

تأتي هذه الحملات بناءً على توجيهات اللواء أشرف عطية، الذي تم تكليفه بتنظيم حملات مكثفة لاستعادة الانضباط في استخدام عربات الحنطور ومركبات التوك توك والتروسيكل والموتوسيكل.

من جانبه وجه محافظ أسوان باتخاذ إجراءات رادعة حيال بمجرد رصد حصان أو دابة يتم ضبطها وكذلك منع استخدام عربات الحنطور على كورنيش النيل، وتحديد مواعيد وتوقيتات لاستخدامها بناءً على توجيهات الشركات السياحية المنظمة. 

رقابة مرورية تشهدها المحافظة مع موسم الشتاء 

وتزامن ذلك مع زيادة الرقابة المرورية على مركبات التوك توك والتروسيكل والموتوسيكل وغيرها، وتقليل التوقفات غير المنظمة للسيرفيس.

وشدد المحافظ على أهمية زيادة المساحات الزراعية والمسطحات الخضراء وزراعة الأشجار، سواء على طول كورنيش النيل أو الشوارع الداخلية أو في الحدائق العامة والمتنزهات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كورنيش النيل الحنطور حملات أسوان محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق يعلق على "مشكلة" وسام أبو علي

تحدث رضا شحاتة نجم النادي الأهلي السابق،عن مواجهتي القطبين في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية.

رضا شحاتة: وسام عنده مشكلة ومن الطبيعي الفوز خارج الملعب

وأضاف شحاتة خلال برنامج ستاد المحور مع خالد الغندور: "من الطبيعي أن يحقق الأهلي والزمالك الفوز خارج الملعب، وأنا لا يهمني الشكل الفني في هذه المباريات، الأهم هو تحقيق نتيجة جيدة خارج الملعب.

وتابع: “الأهلي بدأ المباراة بشكل جيد، ومن المعروف أن أصعب وقت على أي فريق بعد تلقيه هدف وهذا ما استغله الأهلي اليوم أمام جورماهيا”.

نص أقوال مهاجم بيراميدز في شكوى سب جماهير الأهلي.. بكاء اللاعب وموقف الانضباط كواليس تحقيق الانضباط مع نجم بيراميدز بسبب شكوى الأهلي

وأختتم:" وسام أبو علي أضاع العديد من الفرص السهلة اليوم، وكان قادر على تسجيل أكثر من هدف، عنده مشكلة والفرصة السهلة لا يسجلها".

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية: مصادرة طن ونصف «رنجة» غير صالحة للاستهلاك الآدمي
  • عربات قطار بأمريكا تستبدل الركاب بالشعاب المرجانية والسلاحف
  • خطوة حاسمة.. الجيش الإسرائيلي يستعد لفرض منطقة عازلة في جنوب لبنان!
  • الحكومة العراقية تتجه لفرض ضرائب على مواقع التواصل الاجتماعي
  • شبكة أبوظبي للإعلام تصمم أحدث عربات البث المباشر بتنفيذ أريت الإيطالية
  • الحكومة تخطط لفرض جباية على مواقع التواصل الاجتماعي بنسبة 15%
  • مفاجأة.. الأهلي يفكر في الانسحاب من كأس السوبر
  • شبكة أبوظبي للإعلام تصمم أحدث عربات البث المباشر و«أريت» الإيطالية تنفذها
  • نجم الأهلي السابق يعلق على "مشكلة" وسام أبو علي
  • سحب عربات قطاري الزقازيق من موقع الحادث