أجرى اليوم السبت، الكور حسام الدين فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، جولة تفقدية لعدد من منافذ بيع السلع الغذائية والجمعيات الاستهلاكية بحى روض الفرج.

وياتى ذلك تنفيذاً لمبادرة رئيس مجلس الوزراء بشأن تخفيض والسيطرة على الأسعار لرفع المعاناة عن كاهل المواطن وطبقاً لتوجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

حيث تفقد نائب المحافظ المجمعات الاستهلاكية ومنافذ بيع السلع والمنتجات الغذائية بحى روض الفرج ويرافقه رئيس الحى والأجهزة المعاونة وذلك لمتابعة توافر السلع الغذائية والتأكد من ضبط الأسعار تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

كما تابع نائب المحافظ، خلال تفقده، أسعار السلع الأساسية مشدداً على التصدي لمواجهة غلاء الأسعار وتوفير كافة السلع بكميات تلبى احتياجات المواطنين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال الدكتور حسام الدين فوزي ضبط الأسعار

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ القاهرة: ملف التصالح في مخالفات البناء على رأس الأولويات

أكد الدكتور حسام فوزي، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، أن ملف التصالح في مخالفات البناء من أهم الملفات التى توليها القيادة السياسية أهمية قصوى خلال تلك الفترة، مشيرا إلى تقديم كل التسهيلات اللازمة لإنجاز هذا الملف، سواء في طلبات التصالح التي تم تلقيها من المواطنين وفقاً للقانون القديم أو الجديد.

كما استعرض اللواء يحيى الأدغم، السكرتير العام لمحافظة القاهرة، خلال اجتماع مع رؤساء الأحياء لمتابعة تطبيق قانون التصالح، الموقف التنفيذي لطلبات التصالح على مستوى الأحياء فيما يتعلق بشهادات البيانات وإجمالي الطلبات المقدمة، والتي تم معاينتها والمسجلة على المنظومة وردود الجهات المعنية عليها.

الموقف التنفيذي للتصالح في مخالفات البناء

وأشار  «الأدغم» إلى متابعة تطورات الموقف التنفيذي في ملف التصالح وما يتم تطبيقه من خطوات وإجراءات لإنجاز هذا الملف المهم وفقاً للقانون الجديد ولائحته التنفيذية، وما يتم  توفيره من محافظة القاهرة من تيسيرات تسهم في التعامل مع أي تحديات، وصولاً إلى تسهيل الإجراءات على المواطنين وسرعة حصولهم على الأوراق والمستندات اللازمة لإنهاء إجراءات التصالح في مخالفات البناء.

متابعة استفسارات الأحياء اليومية بصورة مباشرة

ومن جانبه، أشار محمد جودة مستشار وزيرة التنمية المحلية، إلى متابعة جميع استفسارات الأحياء اليومية بصورة مباشرة، والتى تصل إلى الوزارة على مدار الساعة فيما يخص ملف التصالح، لسرعة الانتهاء من طلبات التصالح التى تم تليقها وفق القانون الجديد.

مقالات مشابهة

  • محافظ الأقصر يتفقد فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة وأحد المخابز البلدية
  • نائب محافظ سوهاج يتفقد أعمال إحلال وتجديد شبكات الصرف الصحى
  • نائب محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تطوير وتجميل ميدان النصر بوسط المدينة
  • محافظ القاهرة يتفقد حي مصر القديمة لمتابعة التعديلات المرورية بمنطقة المنيل
  • نائب محافظ سوهاج يتفقد انتهاء أعمال إحلال وتجديد خطوط شبكات الصرف بمنطقة المخبز الآلي
  • محافظ القاهرة يتفقد الأوضاع الخدمية والأعمال التطويرية بحى مصر القديمة
  • ضخ أطنان من اللحوم الطازجة في المجمعات الاستهلاكية يوميا.. اعرف الأسعار
  • فى جولة مسائية.. محافظ القاهرة يتفقد ميدان التحرير لمتابعة أعمال التطوير الجارية
  • اجتماع لجنة الأمن بمحلية السلام يناقش موقف توفير السلع الاستهلاكية والوقود
  • نائب محافظ القاهرة: ملف التصالح في مخالفات البناء على رأس الأولويات