أعلن نادي ريال مدريد عبر حسابة الرسمي مساء اليوم السبت، إصابة نجم الفريق فينيسيوس جونيور خلال مباراة البرازيل  وكولومبيا  في تصفيات كأس العالم  أمريكا الجنوبية.

اقرأ أيضًا.. 

بالصور.. البرازيل تكرم نيمار بقميص خاص "الأمير"

كتب حساب ريال مدريد عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" بيان صحفي بخصوص إصابة فينيسيوس جونيور.

   في تغريدة جاء كالتالي 

:" أظهرت الفحوصات التي أجريت اليوم للاعبنا فينيسيوس جونيور، من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، إصابته بتمزق في العضلة ذات الرأسين الفخذية مع إصابة في أحد أوتار الركبة في ساقه اليسرى. سيتم متابعة تطور حالته".

حقق فريق كولومبيا فوزًا هامًا على نظيره البرازيلي بهدفين مقابل هدف واحد صباح اليوم السبت في تصفيات  أمريكا الجنوبية.

ومن المقرر ان يغيب فينيسيوس جونيور عن الملاعب فترة تتراوح عن شهر عن الملاعب وسوف يتأثر بها الميرنجي في البطولات المختلفة .

وصنع فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد هدفًا في لقاء كولومبيا  عند الدقيقة 4 ، وسجل هدف البرازيل الوحيد جابريييل مارتينيلي.

وتعرض البرازيلي فينيسيوس جونيور لاصابة قوية في اللقاء  كولومبيا ، وأجري مدرب البرازيل تغير  في أحداث الشوط الأول بخروج فينيسيوس  ونزول جواو بيدرو .

والجدير بالذكر، يحتل البرازيل المركز الخامس برصيد 7 نقاط  في التصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد فينيسيوس جونيور جونيور فينيسيوس اصابة فينيسيوس جونيور أخبار الرياضة بوابة الوفد فینیسیوس جونیور ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

بيريرا: البرازيل قادرة على قهر أوروجواي

 
واشنطن (د ب أ)

أخبار ذات صلة مدرب كندا حزين لوداع أميركا! دي بول: منتخب الأرجنتين وُلد لـ «المعاناة»!


شدد أندرياس بيريرا، نجم منتخب البرازيل، على قدرة فريقه على اجتياز عقبة أوروجواي والتأهل للدور قبل النهائي في بطولة كأس أميركا الجنوبية لكرة القدم «كوبا أميركا 2024».
ويلتقي منتخب البرازيل مع نظيره الأوروجواياني في مواجهة من العيار الثقيل السبت، في دور الثمانية للمسابقة القارية، المقامة حالياً في الولايات المتحدة.
وصعد منتخب البرازيل للأدوار الإقصائية في البطولة، التي تُوج بها 9 مرات، عقب حلوله ثانياً في المجموعة الرابعة بمرحلة المجموعات في المسابقة، خلف كولومبيا «المتصدر»، علما بأن المجموعة ضمت أيضاً كوستاريكا وباراجواي.
في المقابل، تأهل منتخب أوروجواي، الذي يتقاسم مع نظيره الأرجنتيني الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكوبا أميركا برصيد 15 لقباً لكل منهما، لمرحلة خروج المغلوب، عقب تصدره ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، محققاً العلامة الكاملة، بفوزه على منتخبات الولايات المتحدة وبنما وبوليفيا.
وقال بيريرا «28 عاماً» في المؤتمر الصحفي، إن منتخب البرازيل «يسير في الاتجاه الصحيح».
وأضاف بيريرا، الذي شارك بديلاً في الشوط الثاني خلال تعادل البرازيل 1-1 مع كولومبيا في الجولة الأخيرة بمرحلة المجموعات «تأهلنا لمرحلة خروج المغلوب، وسنصعد الآن للدور قبل النهائي، إنني متأكد من أن مجموعتنا في أتم التركيز والاستعداد للفوز بهذه المباراة».
أكد لاعب فولهام الإنجليزي في تصريحاته، التي أبرزها الموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد البرازيلي لكرة القدم «إنها مباراة تاريخية، مهمة للغاية، سنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق الفوز على أوروجواي».
ودخل بيريرا تاريخ «راقصي السامبا» الشهر الماضي بعدما أصبح أول لاعب ولد خارج البرازيل يسجل هدفاً لمصلحة فريق المدرب المحلي دوريفال جونيور.
وسجل بيريرا هدفاً خلال فوز البرازيل 3-2 على المكسيك في يونيو الماضي، خلال مباراة ودية جرت بينهما استعداداً لكوبا أميركا 2024.
يشار إلى أن بيريرا ولد لأبوين برازيليين في بلجيكا، لكنه اختار اللعب للمنتخب البرازيلي. ويلعب الفائز من مباراة البرازيل وأوروجواي في المربع الذهبي لكوبا أميركا مع الفائز من لقاء كولومبيا وبنما.

مقالات مشابهة

  • إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي
  • نهائي مبكر بين البرازيل وأوروجواي في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024
  • بيريرا: البرازيل قادرة على قهر أوروجواي
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • اعتراف رسمي بأحقية منتخب البرازيل في ركلة جزاء أمام كولومبيا بكوبا أمريكا
  • كاكا لا يثق في البرازيل!
  • «الفار» يظلم فينيسيوس!
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • مواجهات ربع نهائي بطولة كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2024)
  • "كوبا أمريكا".. ضربة موجعة للبرازيل أمام أوروجواي