موقع 24:
2024-07-03@05:05:45 GMT

تايلور سويفت تنعى معجبة توفيت قبل لحظات من حفلتها

تاريخ النشر: 18th, November 2023 GMT

تايلور سويفت تنعى معجبة توفيت قبل لحظات من حفلتها

أصدرت تايلور سويفت بيان نعي بعد أن اكتشفت وفاة معجبة قبل حفلها في البرازيل مساء الجمعة.

وغنت تايلور الليلة الماضية على المسرح في ريو دي جانيرو ضمن جولة إيراس،  قبل أن تنشر رسالة عبر  إنستغرام، قالت فيها إن إحدى المعجبات قد توفيت قبل الحفل. وقالت تايلور : "لا أستطيع أن أصدق أنني أكتب هذه الكلمات ولكن بقلب محطم أقول إننا فقدنا إحدى المعجبات في وقت سابق من الليلة قبل العرض.

لا أستطيع حتى أن أخبركم بمدى حزني بسبب هذا. هناك القليل جداً من المعلومات التي أملكها بخلاف حقيقة أنها كانت جميلة جداً وصغيرة جداً".

وأضافت "قلبي المكسور يتضامن مع عائلتها وأصدقائها. هذا هو آخر شيء اعتقدت أنه سيحدث عندما قررنا إحضار هذه الجولة إلى البرازيل".

 ومن المقرر أن تغني تايلور، التي بدأت المرحلة الثانية من جولتها، في ريو مرة أخرى يومي السبت والأحد. وأشارت في بيانها إلى أنها لن تتحدث عن وفاة المعجبة من على المسرح لأنها تشعر بحزن شديد، حسب ميرور البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة تايلور سويفت

إقرأ أيضاً:

إنكلترا تقصي سلوفاكيا وتبلغ ربع نهائي أمم أوروبا

تجنب المنتخب الإنجليزي التعرض لصدمة كبيرة، وهي الخروج بشكل “مذل” من بطولة أوروبا على يد سلوفاكيا، في اللحظات الأخيرة من اللقاء، مساء الأحد.
وقدم منتخب سلوفاكيا “ملحمة كروية” في مباراة دور الـ16 من بطولة “يورو 2024″، بمدينة غيلسنكيرشن الألمانية أمام إنجلترا، وتقدم بنتيجة 1-0 على المنتخب الإنجليزي حتى الدقيقة 95، وكان على بعد 60 ثانية من الوصول لربع النهائي، لكن الوضع انقلب في لحظات.
وظهر المنتخب الإنجليزي بشكل “كارثي” خلال شوطي المباراة، مستكملا ظهوره السيء في بطولة يورو 2024.
وتقدم منتخب سلوفاكيا بأقدام هدافه إيفان شرانز في الدقيقة 25، بينما فشل “الأسود” في الرد بأي هجمة خطيرة، حتى تسديدة ديكلان رايس التي ارتطمت بالقائم في الدقيقة 81.
لكن لحظة ساحرة من النجم جود بلينغهام، أنقذت إنجلترا من الخروج المذل، حيث سجل هدفا من ركلة مقصية في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.
وفي الوقت الإضافي، سرعان ما تقدم الإنجليز بعد لحظات من الانطلاقة عن طريق الهداف هاري كين، الذي أكد تفوق “الأسود الثلاثة” على منتخب سلوفاكيا الشجاع.
وسيواجه المنتخب الإنجليزي نظيره السويسري في مواجهة ربع النهائي، مساء السبت المقبل.

مقالات مشابهة

  • معجبة عن خبر زواج ناصيف زيتون: روح اتجوزها خليها تنفعك .. فيديو
  • منع محبي سويفت من التخييم قرب موقع حفلاتها
  • نقابة «التشكيليين» تنعى الفنان محمد حاكم
  • متعهد حفلات شهير: "أصالة" ستغني في لبنان ونضال الأحمدية تبتز الفنانات
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • هيئة قصور الثقافة تنعى الشاعر محمد خميس
  • الدفاع الجوي الروسية يعلن اسقاط تسع طائرات مسيرة فوق بريانسك
  • إنكلترا تقصي سلوفاكيا وتبلغ ربع نهائي أمم أوروبا
  • حماس تنعى الشهيد جابر وتدعو إلى تصعيد الاشتباك مع الاحتلال
  • طفلة تثير ضجة بالمغرب.. توفيت بطريقة “مريبة”