تصدّرت تصريحات الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، في برلين، كافة منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تداولها النشطاء في عدد من الدول، بشكل مُتسارع، منوّهين بها.

ورد أردوغان، خلال مؤتمر صحفي، انعقد يوم الجمعة عن غزة، على ما قاله المستشار الألماني، أولاف شولتس بخصوص "حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها"؛ بالقول إنه "لا ينبغي أن نقيّم الحرب الإسرائيلية ـ الفلسطينية تحت تأثير سيكولوجية المديونية".


#BREAKING Turkish President Erdogan: 'West, bound by crusader imperialist ideals, stands united. Witnessed during my Germany visit. German President reflects same mindset.' pic.twitter.com/9Cx1nUUFVg — Anadolu English (@anadoluagency) November 18, 2023 وقال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، في مؤتمر صحفي مشترك مع المستشار الألماني أولاف شولتس، إن "إطلاق النار على المستشفيات أو قتل الأطفال ليس له وجود في التوراة".

"أستطيع أن أتحدث بحرية لأننا لا ندين لإسرائيل بأي شيء". https://t.co/Om9cry9lRD — Ahmed Bassem (@AhmedBa95151837) November 18, 2023 لأول مرة منذ الحرب العالمية الثانية
أردوغان في مؤتمر صحفي مشترك مع شولتس في برلين:
أحب أن أتحدث بوضوح وصراحة. وسأتحدث بوضوح هنا أيضًا.
يتم الحديث عن 7 أكتوبر كأنه البداية، ولم يتم الحديث عما حدث بعد 7 أكتوبر على الإطلاق.
حماس هي هدفهم الرئيسي. فهل يمكن مقارنة أسلحة حماس بأسلحة إسرائيل؟
أنا أول زعيم يتخذ موقفا ضد… pic.twitter.com/TNgYzsGdBO — Mahmoud hamdy (@abohamza25jan) November 17, 2023
ستقف المانيا اليوم على رجل واحدة بعد المؤتمر الذي عقد بين الرئيس اردوغان والمستشار شولتس:

نسف اردوغان رواية اسرائيل عن أحداث غزة.

أهان المانيا واعبترها أسيرة عند اسرائيل بسبب الهولوكوست.

دعم حماس بكل صراحة.

قال إن تركيا لا تحتاج ألمانيا. pic.twitter.com/AgyetJzH4H — الرادع العثماني ????????Osmanlı Caydırıcı (@RD_ottoman2023) November 17, 2023
وتابع أردوغان، مستفسرا ومجيبا في الوقت نفسه: "هل قتلت إسرائيل آلاف الفلسطينيين؟ نعم قتلت. هل تقصف المستشفيات ودور العبادة والكنائس؟ نعم تقصف. إنني كمسلم منزعج من ذلك.. لو كنا مدينين لما استطعنا التحدث بهذه الأريحية، ولكن من هم مدينون لا يستطيعون التحدث براحة".
الرئيس أردوغان في مؤتمر صحفي مشترك في برلين يجلد المستشار الألماني أولاف شولتس:
"أنا أتكلم بحرية لأننا لسنا مدينين لإسرائيل بأي شيء، فالمدينون هم من لا يستطيعون التحدث بحرية، أما نحن فلم نرتكب المحرقة.." pic.twitter.com/7Gk9lQRJkv — mazen007 التطبيع_خيانة# (@mazen00711) November 17, 2023 وقال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، في مؤتمر صحفي مشترك مع المستشار الألماني أولاف شولتس، إن "إطلاق النار على المستشفيات أو قتل الأطفال ليس له وجود في التوراة".

"أستطيع أن أتحدث بحرية لأننا لا ندين لإسرائيل بأي شيء". https://t.co/Om9cry9lRD — Ahmed Bassem (@AhmedBa95151837) November 18, 2023
وأضاف: "إسرائيل قتلت حتى الآن 13 ألف فلسطيني، أغلبهم أطفال ونساء ومسنون، ودمرت كل شيء هناك، وتقريبا لم يبق مكان اسمه غزة جراء هجماتها".


تجدر الإشارة، إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يواصل، ارتكاب مجازر مروعة في حق المدنيين في قطاع غزة المحاصر، وذلك لليوم الـ43 على التوالي، من العدوان الأهوج، فيما تستمر قواته في إطباق حصارها بالدبابات على المستشفيات، واستهدافها بالقصف العنيف.

وارتفعت حصيلة الشهداء جراء العدوان الوحشي إلى أكثر من 12 ألف شهيد؛ بينهم 5 آلاف طفل و3300 سيدة، فضلا عن إصابة ما يزيد على 30  ألفا آخرين بجروح مختلفة، وفقا لأحدث أرقام المكتب الإعلامي الحكومي في غزة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية غزة الفلسطينية تركيا تركيا فلسطين غزة طوفان الاقصي سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة المستشار الألمانی أولاف شولتس فی برلین pic twitter com

إقرأ أيضاً:

في مؤتمر صحفي.. استادات تعلن التوسع في استخدام أحدث التقنيات والذكاء الاصطناعي في قطاع الرياضة

 


عقدت شركة استادات الوطنية للإستثمار الرياضى برئاسة المهندس سيف الوزيرى ، مؤتمراً صحفياً اليوم للإعلان عن طفرة كبيرة في التحول الرقمي في تشكيل قطاع الرياضة، وتحسين الأداء، وزيادة التفاعل الجماهيري، وخلق نماذج أعمال مبتكرة.

تهدف شركة استادات إلى الاستعانة بالتكنولوجيا فى الرياضة، بدءًا من الحوكمة ومروراً بإجراء القياسات الضرورية للمواهب، وتنمية قدراتهم ومهارتهم، كما أن الذكاء الاصطناعي يستطيع حسم مسألة معرفة أعمار اللاعبين والحد من التلاعب.

من جانبه، قال المهندس سيف الوزيرى رئيس مجلس إدارة شركة استادات والعضو المنتدب
انه سعيد للغاية بهذا المؤتمر الرائد والبناء للإعلان عن استراتيجيات جديدة لشركة استادات الوطنية للإستثمار الرياضى، نحو مزيد من المضي في طريق التحول الرقمى واستخدام التقنيات الحديثة في قطاع الرياضة .. إذ أنه لا سبيل إلى التقدم إلا بالدخول في عالم المعرفة واستخدام التقنيات الحديثة والرقمية في تحقيق التنمية المستدامة وإحداث تقدم حقيقي في المجتمع.

وتابع الوزيرى ان شركة استادات بالتوازى مع جهود الدولة المصرية ومؤسساتها في رقمنة الاقتصاد المصري، وضعت على عاتقها استخدام أحدث التقنيات الحديثة لتحقيق أهدافها الرئيسية وصناعة الأبطال المصريين واكتشاف المواهب فى مختلف الألعاب الرياضية والفئات العمرية من خلال سيتي كلوب المنتشرة فى المدن والمحافظات..

وأضاف انه منذ اليوم الأول تسعى شركة استادات للاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة فى الرياضة، بدءًا من الحوكمة ومروراً بإجراء القياسات الضرورية للمواهب، وتنمية قدراتهم ومهارتهم، كما أن الذكاء الاصطناعي يستطيع حسم مسألة معرفة أعمار اللاعبين والحد من التلاعب.

وأكد الوزيرى أن استراتيجية شركة استادات 2024 تتمحور حول التكنولوجيا الرياضية على نشر الوعي والحث على ممارسة الرياضة بالإضافة الى اكتشاف المواهب وصناعة أبطال مصرية وتنشيط السياحة الرياضية وخلق قناة تواصل بين شركات المجموعة المؤثرة فى الرياضة والمجتمع المصري بكل فئاته وإعماره بجانب الإستفادة من تأثير تطبيقات الذكاء الاصطناعي لزيادة الإبداع والوصول إلى مناطق جديدة وغير مسبوقة ما يسهم في وضع إستراتيجية رياضية للتحول الرقمي في مختلف المؤسسات لتساهم بدور فعال في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وتحمل شركة إستادات على عاتقها صناعة الأبطال المصريين واكتشاف المواهب فى مختلف الألعاب الرياضية والفئات العمرية من خلال سيتي كلوب المنتشرة فى المدن والمحافظات؛ ولم يقتصر دور الاستثمار فى نشر الرياضة على المستوى المحلى فقط، بل وضعت الشركة استراتيجية تبلور أهمية السياحة الرياضية كمصدر أساسي لتعزيز السياحة ودخول العملة الصعبة للبلاد.

مقالات مشابهة

  • مؤتمر صحفي للإعلان عن مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري
  • الادعاء العام في برلين ينظر في آلاف القضايا المرتبطة بحرب غزة
  • توسّع الاستهداف الاسرائيلي المتعمد للمسعفين المستشفيات وغارات لقطع التواصل مع سوريا
  • لاعب مكسيكي أشعل ألعابا نارية خلال مؤتمر صحفي لفريقه
  • أغنية فيلم عنب لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • أغنية فيلم «عنب» لإسلام إبراهيم تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • جامعة الفيوم تعقد مؤتمر صحفي لعرض استعدادات الجامعة للعام الجديد
  • دور الشات في التواصل بين الفلسطينيين في غزة الضفة أراضي 48 والشتات وسبل تعزيز الهوية الوطنية عبر الشات
  • في مؤتمر صحفي.. استادات تعلن التوسع في استخدام أحدث التقنيات والذكاء الاصطناعي في قطاع الرياضة
  • عائلة تحتفل بمناسبة شراء عاملتهم أرض في الفلبين.. فيديو