انطلقت فعاليات المؤتمر الجماهيري الخاصة بحزب حماة الوطن بأسوان، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة، وذلك بالتعاون مع نقابة المعلمين لإقامة المؤتمر.

وافتتح المؤتمر بعزف السلام الوطني وتلاوة آيات من القرآن الكريم، بينما حرص الحاضرون على الوقوف دقيقة حداد تكريمًا لأرواح الفلسطينيين الذين فقدوا حياتهم جراء الهجمات التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي على المواطنين العزل.

وحضر المؤتمر العديد من الشخصيات، بما في ذلك ياسين عبد الصبور، الأمين العام لحزب حماة الوطن في أسوان، ونواب البرلمان والقادة الحزبيين والدينيين والشعبيين في المحافظة.

وأعرب الحضور عن دعمهم الكامل وتأييدهم للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدين ضرورة استمرار المسيرة الناجحة والإنجازات التي حققها الرئيس، وأن شعار المرحلة المقبلة هو «معاً نحمي وطننا ونعمِّره ونختار له الرئيس السيسي ونثق فيه».

كما حضر آلاف الأهالي في مدينة أسوان مؤتمر دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة، وسط حضور قوي من الطلاب وذوي الاحتياجات الخاصة والعمال، الذين أعربوا عن دعمهم القوي والمستمر للرئيس السيسي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حماة الوطن محافظة أسوان المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: بناء القوات المسلحة حفاظا على سلامة الوطن وتبديد أي أوهام لدى أي طرف

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن ذكرى نصر أكتوبر، تأتي في ظرف بالغ الدقة في تاريخ منطقتنا التي تموج بأحداث دامية متصاعدة، تعصف بمقدرات شعوبها، وتهدد أمن وسلامة بلدانها.

وأشار الرئيس السيسي، خلال تخريج دفعات جديدة من طلاب الأكاديمية والكليات العسكرية، إلى أن التصعيد الإقليمي، يأتي وسط أجواء من الترقب على المستوى الدولي، تذكرنا بما حققه المصريون بالتماسك وتحمل الصعاب من أجل بناء القوات المسلحة للحفاظ على سلامة هذا الوطن، وتبديد أي أوهام لدى أي طرف.

ولفت إلى أن التاريخ سيسجل بكلمات من نور بأن مصر عزيزة بأبنائها، قوية بمؤسساتها، شامخة بقواتها المسلحة، وفخورة بتضحيات أبنائها.

حفل خريجي الأكاديمية العسكرية

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتاح الأكاديمية العسكرية الجديدة المصرية في مقرها الجديدة، في العاصمة الإدارية الجديدة.

يأتي ذلك بالتزامن مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بذكرى نصر السادس من أكتوبر الـ 51، حيث يحل يوم السادس من أكتوبر عام 2024 الأحد المقبل ويوافق الذكرى 51 لنصر أكتوبر العظيم الذي استعادت فيه قواتنا المسلحة أرض سيناء الغالية وقدم جنودنا البواسل كل غالٍ ونفيس وضحوا بدمائهم الذكية لتحرير الأرض واستعادة العزة والكرامة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق "مؤتمر العمل البلدي الخليجي" في الرياض.. غدًا
  • رفضا لنظام سعيد.. تونسيون يتظاهرون قبيل انطلاق الاقتراع الرئاسي (شاهد)
  • تونسيون يتظاهرون قبيل انطلاق الاقتراع الرئاسي رفضا لنظام سعيد
  • «حماة الوطن»: تصريحات الرئيس السيسي في حفل «الكليات العسكرية» تحمل رسائل هامة
  • الانتخابات الرئاسيّة مقابل العودة الى الـ1701 ...
  • «حماة الوطن»: كلمة السيسي تعكس التزام مصر بحماية أمنها ودعم حق الفلسطينيين
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • الرئيس السيسي: بناء القوات المسلحة حفاظا على سلامة الوطن وتبديد أي أوهام لدى أي طرف
  • حزب حماة وطن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • الثقافة تناقش فوائد التكنولوجيا ودورها في الابتكار في مؤتمر للشباب بقنا.. صور