كشفت مبادرة إحلال السيارات المتقادمة واستبدالها بسيارات أخرى جديدة عن تفاصيل تقسيط السيارة العلامة التجارية هيونداي أكسنت آر بي عن سعرها وتقسيطها خلال 7 سنوات بفائدة مالية متناقصة.

نشرت مبادرة إحلال السيارات أن تقسيط السيارة هيونداي أكسنت آر بي موديلات حديثه يبدأ قسطها من 8266 جنيها شهريًا لمدة 7 سنوات، ويتم تقديم من خلال الموقع الرسمي للمبادرة الإحلال  للسيارات التابع لوزارة المالية.

 مبادرة إحلال السيارات 

وأوضح القائمون على مبادرة إحلال السيارات أنّ مالكي السيارات القديمة يقوم بتقديم  الأوراق على الموقع الرسمي ثم يتم تحديد موعد لإرسال السيارة القديمة إلى ساحة التخريد، وخلال أسابيع يتم إرسال الأوراق إلى أحد البنوك المتعاقد معها، واستكمال  أوراق تقسيط السيارة وتحويلها للعمل بالغاز الطبيعي.

هيونداي أكسنت آر بي

ونشر الوكيل المصري للسيارة هيونداي أكسنت آر بي مواصفات السيارة التي يتم توريدها إلى المبادرة وتسليمها للمواطنين، وتعتمد السيارة على محرك رباعي الأسطوانات، بسعة 1.6 لتر 1600 سي سي، ينتج قوة قدرها 125 حصانًا، وعزم دوران يصل إلى 156 نيوتن/ متر.

يعتمد محرك السيارة على ناقل حركة أوتوماتيك مكون من 4 سرعات، كما تضمن السيارة أكسنت آر بي على منظومة الجر الأمامي للعجلا، وتتسارع السيارة من وضع الثبات وحتى سرعة الـ100كم/ ساعة في غضون 11.1 ثانية، وتستهلك السيارة أكسنت آر بي متوسط 6.5 لتر من الوقود لقطع مسافة 100كم/ ساعة.

كما تتضمن مواصفات السيارة أكسنت آر بي بأبعاد 4370 ملم طول، 1705 ملم عرض، و1455 ملم ارتفاع، وترتفع السيارة عن الأرض مسافة 147 ملم، ويصل طول قاعدة العجلات 2570 ملم، وتصل سعة الصندوق الخلفي للسيارة حوالي 389 لترا.

مواصفات السيارة أكسنت أربي

السيارة هيونداي أكسنت أربي مزودة بعدة تجهيزات ووسائل للأمان، من بينها وسائد هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD، كاميرا للرؤية الخلفية، حساسات ركن خلفية، مصابيح ضباب أمامية، نظام مانع تشغيل المحرك ضد السرقة، وزجاج كهربائي، وعجلة القيادة قابلة للإمالة، ومسند يد أمامي، جهاز تحديد المسافة الخلفية، وعجلة القيادة وناقل الحركة مكسو بالجلد، ومقابض داخلية مطلاء من الكروم، وجنوط 16 بوصة، ومثبت سرعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مبادرة إحلال السيارات هيونداي سوق السيارات مبادرة إحلال السیارات السیارة أکسنت

إقرأ أيضاً:

هل رأس السنة الهجرية إجازة رسمية في مصر؟: تعرف على إجازات يوليو 2024

تتزايد تساؤلات المواطنين حول ما إذا كانت رأس السنة الهجرية إجازة رسمية في مصر، وما هو موعد هذه الإجازة للعاملين في القطاع الحكومي، وذلك استعدادًا لاستقبال السنة الهجرية الجديدة 1446.

  موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024

من المتوقع أن يكون موعد إجازة رأس السنة الهجرية يوم الاثنين 8 يوليو 2024. 

يتم تحديد موعد الإجازة رسميًا بعد استطلاع رؤية دار الإفتاء المصرية، حيث ينتظر الموظفون هذا التحديد للاستعداد للاحتفال مع أهاليهم وأصدقائهم.

ترحيل الإجازة

من المعتاد أن يتم ترحيل إجازة رأس السنة الهجرية وفقًا لقرارات مجلس الوزراء المصري، إما لنهاية الأسبوع أو تقديمها ليوم الأحد. 

يهدف هذا الترحيل إلى منح المواطنين إجازة متتالية يمكنهم استغلالها في التجمعات العائلية والاجتماعية.

 إجازات شهر يوليو 2024

يهتم الموظفون بمعرفة أيام الإجازات في شهر يوليو 2024، التي يحددها مجلس الوزراء المصري للعاملين في القطاعين العام والخاص.

 

تشمل هذه الإجازات:

- إجازة رأس السنة الهجرية: الاثنين 8 يوليو 2024.
- ذكرى ثورة 23 يوليو: الثلاثاء 23 يوليو 2024.

 

مقالات مشابهة

  • "تانج".. أحدث سيارة كهربائية من بي واي دي
  • يبدل لون سيارته للتهرب من مخالفة مرورية
  • الأفضل في فئتها.. إم جي 5 موديل 2024
  • هل رأس السنة الهجرية إجازة رسمية في مصر؟: تعرف على إجازات يوليو 2024
  • أسعار هيونداي إلنترا AD الجديدة عقب فرض أوفر برايس يصل لـ 100 ألف جنيه
  • يصل سعرها لمليون ونصف.. أسعار سيارات شيفروليه كابتيفا
  • بعد إثارة السودانيين الأزمة.. تعرف على عقوبة ختان الإناث وفقا للقانون
  • نصائح لتجنب مخاطر ارتفاع حرارة السيارة في الصيف
  • أقل من سعر التوك توك .. أرخص سيارات فى سوق المستعمل بمصر
  • بمقدم 25 % وأقل فائدة.. تفاصيل قرض السيارة المستعملة