يواصل المنتخب الوطني المغربي تحضيراته استعدادا لمواجهة إيران، في ثمن نهائي نهائيات كأس العالم لأقل من 17 سنة، الثلاثاء المقبل، بداية من الساعة الواحدة زوالا، على أرضية ملعب غلورا بونغ تومو، في سورابايا الإندونيسية.

ويتطلع أبناء سعيد شيبا إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الإيراني، بغية التأهل إلى ربع النهائي لأول مرة، بعدما كانت آخر محطة بلغها هي ثمن النهائي سنة 2013، في أول مشاركة له في نهائيات المونديال بالإمارات، قبل أن ينهزم أمام ساحل العاج بهدفين لهدف.

وأنهى المنتخب الوطني المغربي دور المجموعات في صدارة المجموعة الأولى بست نقاط، من انتصار على بنما بهدفين نظيفين، وإندونيسيا بثلاثة أهداف لهدف، وهزيمة أمام الإكوادور بهدفين نظيفين، فيما احتل الإكوادور الوصافة بخمس نقاط، بينما عاد المركز الثالث لإندونيسيا بنقطتين، والرابع للمنتخب البنامي بالرصيد ذاته.

وكان المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، قد تصدر مجموعته كذلك في نهائيات كأس العالم التي أجريت بالإمارات سنة 2013 بسبع نقاط، من انتصار على كرواتيا بثلاثة أهداف لهدف، وبنما بأربعة أهداف لهدفين، وتعادل بدون أهداف مع أوزبكستان، حاجزا مقعدا له في ثمن النهائي لملاقاة منتخب كوت ديفوار، الذي انتصر عليه بهدفين لهدف.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة منتخب إيران نهائيات كأس العالم لأقل من 17 سنة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة منتخب إيران نهائيات كأس العالم لأقل من 17 سنة المنتخب الوطنی المغربی نهائیات کأس العالم لأقل من 17 سنة

إقرأ أيضاً:

بريمونتادا مثيرة.. روما يفوز على فينيسا بهدفين في الدوري الإيطالي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما فوزا صعبا ومهما على نظيره فريق فينيسا بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهم بستاد الاولمبيكو منذ قليل ضمن منافسات الجولة 6 من الدوري الإيطالي.

ملخص مباراة روما وفينيسا

وبدأت أحداث مباراة روما وفينيسا برتم سريع وقوة كبيرة من الفريقان وكان روما الأقرب للتسجيل ولكنه لم ينجح في ترجمة الفرص لأهداف حقيقية وسجل بوهجانبالو الهدف الأول لفينيسا في الدقيقة 44 وانتهى الشوط الأول 1/0.

5 قنوات مفتوحة تنقل مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبيرز في البريميرليج موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبيرز في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

وبدأ الشوط الثاني من المباراة وقام يوريتش بعدة تغييرات لتحسين مستوى نتيجة اللقاء وتسجيل هدف التعادل والعودة بالمباراة وبالفعل سجله كريستانتي في الدقيقة 75 صنعه له زميله بيلجريني وسجل البديل بيسيلي هدف روما الثاني في الدقيقة 83 صنع باريديس وانتهت المباراة 2/1.

ترتيب روما وفينيسا

وبهذه النتيجة احتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الذئاب المركز الثامن برصيد 9 نقاط بعد تحقيق فوزين وثلاث تعادلات وخسر مرة بينما يأتي نظيره فينيسا في المركز الثامن عشر برصيد 4 نقاط حيث انتصر مرة وتعادل بلقاء وهزم أربع مرات.
 

مقالات مشابهة

  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • المنتخب المغربي للفوتصال يغادر كأس العالم مرفوع الرأس بعد أداء رائع أمام البرازيل (فيديو)
  • مدرب البرازيل: المنتخب المغربي من أقوى المنتخبات في العالم عذبنا ولم نفز عليه سوى بجزيئات بسيطة
  • كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يخرج من دور الربع بعد هزيمته أمام نظيره البرازيلي (3-1)
  • المنتخب الوطني يبدأ تجمعه في طرابلس تحضيرا للتصفيات الإفريقية
  • بريمونتادا مثيرة.. روما يفوز على فينيسا بهدفين في الدوري الإيطالي
  • خسارة المنتخب المغربي أمام "البرازيل" الأول عالميا تنهي مشاركته بكأس العالم لـ”الفوتسال”
  • بحضور المنتخب المغربي..مواعيد مباريات ربع نهائي مونديال الفوتصال
  • غدا.. منتخبنا الشباب يواجه إندونيسيا بحثاً عن بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا
  • بعد بلوغهم الربع النهائي .. أسود هشام الدكيك يرسخون مكانتهم بين الكبار