بوابة الفجر:
2024-07-04@04:03:19 GMT

تعرف على موعد عرض مسلسل " العودة "

تاريخ النشر: 18th, November 2023 GMT

تبدأ قناة DMC ومنصة Watch It، في عرض أولى حلقات مسلسل “العودة”يوم الأحد 26 نوفمبر الجاري، والعمل يضم فريقًا قويًا من نجوم الدراما المصرية.

مسلسل العودة من هم أبطال مسلسل “ العودة ”؟ 

 

يشارك في بطولة مسلسل “ العودة ” الفنان شريف سلامة، الفنان وليد فواز، الفنانة  تارا عماد، الفنان أحمد وإلى، الفنانة صفاء الطوخى، الفنان حمزة العيلى، الفنان عصام السقا، الفنان محمد عبد العظيم، الفنانة شاهيستا سعد، والفنانة ولاء الشريف، والفنانة سارة نور، وآخرين.

المسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، ويتألف من 30 حلقة.

مسلسلات موسم دراما الأوف سيزون 

 

من جانب آخر، شارك في هذا الموسم عدد من المسلسلات الأخرى أبرزهم مسلسل “ صوت وصورة” وحكايات “ ٥٥ مشكلة حب” ومسلسل “ على باب العمارة ” ومن المقرر عرض مسلسل “ زينهم ” بطولة الفنان أحمد داود غدًا لينضم إلى هذا السباق  .

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل العودة الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

"استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"

روجت النجمة أسماء جلال لحلقتها في برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الاعلامية "منى الشاذلي"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.


 

وشاركت أسماء جلال صورة لها من كواليس تصوير الحلقة عبر حسابها في فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: "استنوني مع الذ واحدة " منى الشاذلي " بكره الساعة ١١ على قناة ON".


 

أحدث أعمال أسماء جلال

 

سبق، تعاقدت الفنانة أسماء جلال على المشاركة في فيلم "فيها إيه يعني"، بطولة الفنان ماجد الكدواني والفنانة غادة عادل، والعمل من تأليف وليد المغازي، مصطفي عباس، محمد أشرف، إخراج عمر رشدي، إنتاج أحمد الجنايني، وايضا تعكف علي تصوير الجزء الثاني من المسلسل والمقرر عرضه رمضان 2025، دارت أحداث مسلسل أشغال شقة، في إطار اجتماعي كوميدي، حصل مسلسل أشغال شقة علي جائزة أفضل مسلسل كوميدي.

أعمال أسماء جلال الفترة الحالية

 

ومن ناحية اخري، حققت أسماء جلال نجاح كبير في أكثر من عمل خلال الفترة الحالية، أبرزهم فيلم ولاد رزق 3 الذي يضم كلا من الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، وآخرين، والعمل من إخراج طارق العريان، وايضا فيلم اللعب مع العيال، الذي يعرض في دور عرض السينمات في الوقت الحالي، بطولة محمد إمام، ويزو، باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة، وايضا مسرحية “ميمو” للنجم أحمد حلمي، تنتمي لتصنيف الكوميديا الاجتماعية، وهي المسرحية التي يعود به حلمي إلى المسرح بعد غياب 20 سنة، حيث كان آخر أعماله حكيم عيون مع الفنان الراحل علاء ولي الدين والنجم كريم عبد العزيز.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • تعرف علي موعد استئناف تصوير فيلم "شمس الزناتي"
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • ماجد المصري يشوق الجمهور لفيلمه الجديد "الغربان"
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"