وخلال الاجتماع الذي ضم رؤساء  القطاعات الإعلامية .. اكد العميد بن عامر ان مشاركة القوات المسلحة ودخولها على خط المواجهة عسكريا في إسناد المقاومة الباسلة في قطاع غزة والشعب الفلسطيني جسد موقف القيادة الثورية والشعب اليمني المساند والداعم للقضية الفلسطينية بشكل رسمي منذ بدء عملية  (طوفان الأقصى ) .

موضحا بأن الضربات النوعية التي توجهها قواتنا المسلحة بالصواريخ والطائرات المسيرة الى عمق  الأراضي المحتلة في أم الرشراش ( إيلات )  اصابت أهدافها بدقة عالية و ألحقت بالعدو الصهيوني خسائر كبيرة في الجانبين العسكري والاقتصادي .

وبين العميد بن عامر بأن الإعلام العسكري اليمني كرس كل جهده لمساندة ودعم المقاومة في غزة والشعب الفلسطيني م في مواجهة الدعاية السوداء التي يشنها الإعلام الاستعماري والإعلام التابع الذي يمارس حرب الشائعات ضد المقاومة من كتائب القسام والجهاد الإسلامي ومختلف الفصائل الفلسطينية .

ووقف الاجتماع أمام عدد من القضايا  على الساحة الوطنية والإقليمية والدولية والتطورات التي تشهدها المنطقة  في ظل التحركات الأمريكية الداعمة لكيان العدو الصهيوني في مياه البحر المتوسط والبحر الأحمر  .

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

تعز.. اجتماع موسع لمناقشة أوضاع المستشفيات وتحسين الخدمات

شددت وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية، الدكتورة إيلان عبدالحق على ضرورة تكثيف الجهود لتحسين الخدمات الصحية المقدمة في المستشفيات.

 

جاء ذلك في اجتماع موسع بحضور مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بتعز، الدكتور عبدالرحمن أحمد صالح الصبري، ومدراء المستشفيات الحكومية، ومركز الأمل لعلاج الأورام، والمختبر المركزي، لمناقشة أوضاع المستشفيات والسبل الكفيلة بالارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة·

 

وأكدت أهمية التعاون والتنسيق المستمر بين جميع الجهات الصحية، كما تم توزيع التسعيرة الخاصة بالخدمات الطبية التي أصدرتها وزارة الصحة العامة والسكان على مدراء المستشفيات، ليتم مراجعتها والاطلاع عليها لمدة أسبوع، قبل إقرارها بشكل نهائي·

 

وناقش الاجتماع أيضاً أهمية التخلص من النفايات الطبية وحرقها بطرق آمنة كعامل أساسي للحفاظ على صحة المرضى والموظفين، وتم التأكيد على ضرورة التنسيق مع الجهات المعنية لرفع المخلفات الطبية بشكل دوري، مما يسهم في تقليل خطر انتشار الأمراض وتعزيز بيئة علاجية آمنة وفعالة.

 

كما تمت مناقشة تفعيل صندوق لدعم مرضى السرطان، بهدف تقديم الدعم اللازم لهم وتخفيف العبء عنهم، وضمان حصولهم على الرعاية والعلاج المناسبين·

 

وتطرقت المناقشات إلى العديد من القضايا التي تسهم في تجويد وتحسين جودة الخدمات الصحية، بما في ذلك تعزيز الأداء الإداري والفني وتوفير الاحتياجات الضرورية لضمان تقديم رعاية صحية متكاملة تلبي احتياجات المواطنين·


مقالات مشابهة

  • تعز.. اجتماع موسع لمناقشة أوضاع المستشفيات وتحسين الخدمات
  • المقاومة الفلسطينية تدمر وتستهدف 5 آليات للعدو الصهيوني في كمين شرق خان يونس
  • إيران تجدد دعمها الكامل للمقاومة والشعب اللبناني في مواجهة جرائم الكيان الصهيوني
  • فصائل المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الإسرائيلي على الحديدة وتؤكد تضامنها مع الشعب اليمني
  • لجان المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على اليمن
  • اجتماع وزاري موسع لمناقشة تدفق النازحين السودانيين لليبيا
  • اجتماع بمأرب يناقش مستوى الأداء الخدمي وجهود الحشد والتعبئة
  • اجتماع برئاسة عوض يناقش آلية صيانة الشوارع وتصريف المياه في صعدة
  • مجلس كنائس مصر يناقش استخدام الذكاء الاصطناعي في الخدمة
  • لجان المقاومة: الضربة الصاروخية اليمنية أصابت قلب الكيان الصهيوني ومركزه العسكري والاقتصادي