يستعد الفنان عصام السقا لطرح مسلسله الجديدة “العودة” خلال الأيام المقبلة، والذي يشارك في بطولته بجانب عدد من النجوم أبرزهم الفنان شريف سلامة.

 

وحرص عصام السقا على الترويج لمسلسله “العودة” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث نشر البوستر الدعائي للمسلسل، وظهر فيه السقا مرتدي الزي الصعيدي، بالإضافة لبوستر الخاص بالمسلسل يضم فيه نجوم العمل، وعلق عليه قائلًا: “ميزعلش من الأصول غير اللي مترباش عليها، مسلسل العودة يوم 26 على dmc وwatchit وviu”.

 

كما كشف السقا عن اسم الشخصية التى يجسدها خلال أحداث المسلسل، قائلًا: “العمدة حسن اليماني توكلنا على الله”.

 

أبطال مسلسل “عودة”

 

مسلسل العودة يضم عدد كبير من نجوم الفن ويشارك في البطولة كلًا من شريف سلامة وتارا عماد وبسنت شوقي، وعصام السقا وسارة نور وأحمد والي ووليد فواز، ولاء الشريف، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إنتاج تامر مرتضى، وتأليف أمين جمال وأحمد أبو زيد توفيق ومحمد فضل، وإخراج أحمد حسن.


تضامنًا مع غزة.. عصام السقا يشارك في مظاهرات بإيطاليا

 

وعلى صعيد آخر، عبر الفنان عصام السقا، عن استيائه الشديد مما يحدث في قطاع غزة من عدوان إسرائيلي ظلم تشنه قوات الاحتلال بشكل متواصل على القطاع، خاصةً بعد مشهد نزوح الفلسطينين، ووقوع مئات الضحايا منهم يوميًا.

 

وقام عصام السقا بنشر مجموعة من الصور أثناء مشاركته في مظاهرات بإيطاليا تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك، وظهر رافعًا علم فلسطين وممسكا بلافتات تطالب بوقف الحرب على غزة.

 

أبطال فيلم الإسكندراني

 

ويتواجد عصام السقا في إيطاليا لتصوير مشاهده من فيلم الإسكندراني، وهو بطولة أحمد العوضي، في أولى بطولاته السينمائية، وزينة وبيومي فؤاد، ومجموعة من نجوم الفن الكِبار منهم الفنان حسين فهمي، وصلاح عبد الله، ويشارك في البطولة محمود حافظ، ومحمد رضوان، وعصام السقا، ورحاب الجمل  والوجه الجديد تسنيم مطر وآخرون، ومن إنتاج شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي، بالشراكة مع روتانا استديو، وإخراج خالد يوسف، ومأخوذ عن رواية الإسكندراني، للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان عصام السقا فلسطين الفنان شريف سلامة عصام السقا

إقرأ أيضاً:

"ربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك".. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها

 

أعلنت الفنانة جوري بكر، منذ قليل، عودتها لزوجها بعد شهرين من الإنفصال، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت "بكر" صورة تجمعها بزوجها، وعلقت عليها قائلة: "تم الصلح بيني وبين زوجي وأبو إبني، وأتمني للناس تدعي لنا بالسعادة والبركة وربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك".


انفصال جوري بكر عن زوجها

وكانت قد أعلنت الفنانة جوري بكر انفصالها عن زوجها، في 17 مايو الماضي، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". حيث كتبت:"ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير.. تم الانفصال بيني وبين زوجي، وربنا يوفق الجميع".

وأضافت جوري في رسالتها آية قرآنية من سورة البقرة: "وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون".

آخر أعمال جوري بكر

والجدير بالذكر أن آخر أعمال جوري بكر الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "مسار إجباري" بطولة عصام عمر وأحمد داش، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وحقق العمل نجاحا كبيرا طوال فترة عرضه.

أبطال وصناع مسلسل "مسار إجباري"

وشارك في بطولة مسلسل "مسار إجباري" عدد كبير من النجوم أبرزهم:عصام عمر، أحمد داش، صابرين، بسمة،جوري بكر، رشدي الشامي، محسن منصور، وآخرين، ومن تأليف أمين جمال، واخراج نادين خان.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • اه ولا لأ.. أحمد سعد يروج لعمل يجمعه بشقيقه وأحمد حلمي
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • بصور من الكواليس.. أحمد حلمي يروج لحلقته في برنامج "بيت السعد"
  • "ربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك".. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • مريم الجندي تعلن انضمامها لفريق عمل الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»
  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • وليد المغازي: متوقعناش نجاح مسار إجباري وأشارك مع عصام عمر في فيلمه الجديد