فاجئت سيدة أمريكية الفنان "أرنولد شوارزنيجر" برفعها لقضية ضده مدعية انه تسبب في إصابتها بإعاقة دائمة؛ بعد تعرضها لحادث سيارة في يناير 2022 وفقا لموقع The Blast .

بيلا حديد تتلقى تهديدات بالقتل بسبب تضامنها مع فلسطين أرنولد شوارزنيجر في مرمى الإتهامات

وادعت المتهمة شيريل أوغسطين أنها تُركت بـ"إعاقة دائمة" بعد إصابتها بالحادث، كما زعمت ان أرنولد طلب منها توظيف أطباء وجراحين لفحصها وعلاجها ورعايتها، ما أدى إلى انفاقها مبالغ مالية كنفقات طبية وعرضية.

أرنولد شوارزنيجر في مرمى الإتهامات

وأضافت "أوغسطين" في الدعوى القضائية أنها لم تكن قادرة على العمل منذ الحادث، كما فقدت القدرة على استخدام سيارتها، ودفعت نفقات أخرى من أموالها ؛ لذلك وجهت مطالب لشوازنيجر مفادها تغطية ما تكفلت به من أموالها الخاصة في اصلاح ما تسبب به. 

أرنولد شوارزنيجر في مرمى الإتهامات

جدير بالذكر انه في شهر يناير من عام ٢٠٢٢ ذكرت بالفعل احدى الصحف أن  "شوارزنيجر" كان متورطًا في حادث تحطم عدة سيارات في حي برينتوود في لوس أنجلوس، كاليفورنيا حيث كان يقود سيارته الرياضية على بعد ميل تقريبًا من منزله عندما اصطدم بسيارة أخرى، وانقلب عليها قبل أن يصطدم بسيارة ثانية من نوع "بورش كايين".

وفي ذلك الوقت، ذكرت الصحف أن سائق السيارة الأولى نُقل إلى مستشفى محلي بعد تعرضه لإصابة في الرأس.

أرنولد شوارزنيجر من هو أرنولد شوارزنيجر؟

أرنولد ألويس شوارزنيجر من مواليد 30 يوليو 1947، في ستيريا، النمسا، لاعب كمال أجسام، وممثل نمساوي و أمريكي حاكم ولاية كاليفورنيا الأمريكية الثامن والثلاثون، بدأ تدريبات الأثقال في سن الخامسة عشرة، وفاز بلقب سيد الكون Mr. Universe في سن ال 22 كما فاز بمسابقة مستر أولمبيا Mr. Olympia 7 مرات. 

وظل أرنولد وجهاً بارزاً في رياضة كمال الأجسام لفترة طويلة بعد تقاعده، وقد ألّف عدة كتب ومقالات عن هذه الرياضة، ثم اكتسب شهرته في جميع أنحاء العالم باعتباره رمزاً لأفلام الحركة بهوليوود، والذي لوحظ لدوره القيادي في أفلام مثل كونان البربري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أرنولد شوارزنيجر سيدة أمريكية إعاقة رياضة كمال الاجسام منوعات

إقرأ أيضاً:

وضع طارئ واستثنائي.. تأخر أو إلغاء بعض رحلات الجوية الجزائرية لهذا السبب

أوضحت الجوية الجزائرية في بيان لها أن تأخر أو إلغاء بعض الرحلات. يرجع بالأساس إلى ارتفاع درجة الحرارة أو الرياح الرملية الشديدة التي تمنع إقلاع وتحليق الطائرات.

وقالت الجوية في بيان لها إن هذا الوضع الطارئ والاستثنائي الخارج عن نطاقها هو ما يحول بيننا وبين ديمومة عمليات نقل الزبائن.

واعتبرت الجوية الجزائرية أن سلامة وأمان الزبائن بالأساس أولوية اصوى في حركة سير الرحلات.

وأضافت أن فرق تعمل على مدار الساعة على متابعة الأحوال الجوية والتنسيق مع الهيئات المعنية. لضمان تحديثات دقيقة وفورية حول الأحوال الجوية والتغيرات التي قد تؤثر على الرحلات.

كما تعهدت بتقديم أقصى ما في وسعنا لضمان العودة إلى الجدول الزمني المعتاد في أقرب وقت ممكن.

مقالات مشابهة

  • إيّاك أن تستحم مدة تزيد على 5 دقائق.. لهذا السبب الصادم
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • رونالدو: لهذا السبب بكيت
  • لهذا السبب... عزت أبو عوف يتصدر تريند محركات بحث جوجل
  • لهذا السبب... ديما بياعة تتصدر تريند جوجل
  • وضع طارئ واستثنائي.. تأخر أو إلغاء بعض رحلات الجوية الجزائرية لهذا السبب
  • مصدر رسمي: تأجيل زيادة أسعار الكهرباء لهذا السبب -تفاصيل
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • iPhone 16 قد يُجهز ببطارية قابلة للإزالة.. لهذا السبب