فى مثل هذا اليوم 18 نوفمبر عام 1969 ولد واحد من أشهر فناني الكوميديا في مصر والوطن العربي، هو أحمد حلمي، الذي قدم الكثير من الأعمال الفنية المميزة الكوميدية، ولكن الكوميديا لم تكن في عمله ولكن أيضا كانت طفولته مميزة ومليئة بالكثير منها.

مواقف كوميديا فى طفولة أحمد حلمي 

ظهر الفنان أحمد حلمي مؤخرا فى أحد اللقاءات الإعلامية مع الإعلامي أنس بو خش وكشف خلال اللقاء عن أنه تعرض لفقدان فى صوته بسبب شقيقه حيث حكي قائلا: «كان أخويا في الحمام ودخلت عليه، فطلب مني أخرج برة، وأنا برخم عليه، فراح مسك كتلة من كيس مسحوق الغسيل ورماها عليا، في الوقت اللى بتكلم فيه، فدخلت فى بوقي وبلعتها، وصوتي راح تمامًا بس هو كان بيهزر، وخوفت أقول لأمي علشان أداري عليه، وكنت متخيل لو اتكلمت هطلع فقاقيع».

كما حكى موقفًا آخر عن إحساسه بمشاعر خالة أحد أصدقائه وهو في سن السادسة حيث قال: «حبيت مرة خالة واحد صاحبي وأنا ست سنين، وعشت في دور إزاي أقوله، وجو خيانة الأصدقاء».

كما ظهر حلمي في لقاء مع الإعلامي محمود سعد مؤخرًا، وحكى موقفًا من طفولته، بقدر ماكان كوميديا إلا أنه شعر فيه بالتنمر. وكان يتمثل في أنه كان دائمًا ينام ويطوي أذنه تحت رأسه أثناء النوم، مما تسبب في أن تصبح إحدى أذنيه أكبر من الأخرى. وفي يوم من الأيام، كان في إحدى الأفراح الخاصة بأفراد عائلته، رأى فنانًا شهيرًا هناك، وسخر منه بسبب شكله المشابه لميكي ماوس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد حلمي اخبار احمد حلمى أحمد حلمی

إقرأ أيضاً:

«اه ولا لاء».. مفاجأة أولى حلقات برنامج بيت السعد (صورة)

كشف الفنان أحمد سعد، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن أولى مفاجأت حلقات برنامج بيت السعد، المقرر انطلاقته اليوم الأربعاء من خلال شاشة MBC مصر، ويستضيف بها النجم أحمد حلمي.

وشارك أحمد سعد، صورة عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» تجمعه بشقيقه النجم عمرو سعد والفنان أحمد حلمي، معلقا عليها قائلا: «استنوا أغنية اه ولا لأ، أحمد حلمي وعمرو سعد و أحمد سعد، من الحلقة الاولى لبرنامج بيت السعد، الساعة 11 مساء على يوتيوب».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

أحمد حلمي ضيف أولى حلقات برنامج بيت السعد

ويحل أحمد حلمي، ضيفا على برنامج بيت السعد، للنجمين عمرو سعد وأحمد سعد، وذلك في أولى حلقات البرنامج المقرر انطلاقته عبر شاشة MBC 1 غدا الأربعاء 3 يوليو 2024، ومن المفترض أن يكشف خلالها عن الكثير من التفاصيل المثيرة والطريفة حول حياته الفنية والشخصية.

وأعلن أحمد حلمي عن استضافته في برنامج بيت السعد عبر حسابه على «إنستجرام»، قائلا: «استنوني في برنامج بيت السعد يوم الأربعاء علي mbc1، ويوم السبت علي mbc masr».

أحمد حلمي يعلق على برنامج بيت السعد

وفي وقت سابق، روج أحمد حلمي، عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» لبرنامج بيت السعد للنجمين عمرو وأحمد سعد، والمقرر انطلاقته غدا الأربعاء عبر شاشة MBC 1.

وشارك أحمد حلمي، المقطع الترويجي لبرنامج بيت السعد عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، معلقا عليه: «بيت السعد، مع أحمد وعمرو أنصحكوا تطفوا التلفزيون وأنتم بتتفرجوا على الحلقة، هتستمعتوا أكتر، دول اتنين مجانين يا جماعة».

اقرأ أيضاً«بيت السعد».. أحمد سعد يروج لـبرنامجه الجديد بالتعاون مع شقيقه | صورة

«مش عارف أوصف فرحتي».. أحمد سعد من حفله بمهرجان موازين| صور

بعد فيديو الاستحمام.. أحمد سعد يثير الجدل في صالة الألعاب الرياضية (صور)

مقالات مشابهة

  • أحمد حلمي يكشف عن أحلامه في "بيت السعد"
  • «اه ولا لاء».. مفاجأة أولى حلقات برنامج بيت السعد (صورة)
  • أحمد حلمي ضيف "بيت السعد" مع عمرو وأحمد سعد
  • أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد
  • أحمد حلمي يروج لـ برنامج "بيت السعد" لـ أحمد وعمرو سعد
  • أحمد داود عن فيلم «الهوى سلطان»: قصته كتير مننا عاشها وغير مألوف في السينما
  • «الفلوس كلمة السر».. حكاية قتل «أحمد» على يد صديقه وأسرته بحلوان ووضع جثته داخل السجادة
  • حلمي النمنم يثمّن دعم «المتحدة» للقضية الفلسطينية في مهرجان العلمين: موقف وطني
  • والد أحمد ضحية صديقه: عائلة مجرمة.. خلصوا على ابني ووضعوا جثته داخل سجادة وألقوها في البدرشين
  • لبنان".. "أبو سليم" يسقط على المسرح أثناء تكريمه (فيديو)