واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادًا لمواجهة أبو سليم الليبي في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تفاصيل مران الزمالك اليوم

خاض لاعبو نادي الزمالك تدريبات بدنية في مران اليوم من أجل رفع الحمل البدني للاعبين قبل مواجهة أبو سليم الليبي.

وعقد معتمد جمال المدرب العام لنادي الزمالك والقائم بأعمال المدير الفني جلسة خاصة مع اللاعبين قبل انطلاق المران يطالبهم بضرورة التركيز والاستعداد الجيد للمرحلة القادمة.

وقام لاعبو نادي الزمالك بخوض تقسيمة قوية في مران اليوم من أجل تطبيق اللاعبين بعض الجمل الخططية والتكتيكية التي يمكن للاعبين تطبيقها خلال مباراة أبو سليم الليبي.

عاجل- مدة غياب فينيسيوس جونيور تصدم ريال مدريد الإسماعيلي يستعيد لاعب الفريق أمام ببراميدز في دوري نايل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي ضمن لقاءات الجولة الأولي من منافسات دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية والمقرر إقامتها مساء يوم 26 نوفمبر على ستاد برج العرب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك تفاصيل مران الزمالك مران الزمالك اليوم الدوري المصري دوري نايل دوري النيل

إقرأ أيضاً:

الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري

 

يسعى مسؤولو نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى تدعيم خط دفاع الفريق قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل منافسات الموسم الجديد.

وتأمل إدارة النادي برئاسة حسين لبيب أن تتمكن من إبرام صفقات جديدة لتعزيز صفوف الفريق، خاصة بعد التتويج بلقب السوبر الإفريقي مؤخرًا على حساب الأهلي بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بالسعودية.

الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات جوارديولا يتحدث عن مستقبله مع مانشستر سيتي ومواجهة فولهام وموقف دي بروين

وحسب مصدر من داخل إدارة الزمالك خلال تصريحات صحفية، فإن المجلس يعمل على تدعيم مركز قلب الدفاع في الفترة المقبلة، حيث يسعى للتعاقد مع لاعبين محليين بعد تعثر مفاوضات ضم أحمد رمضان بيكهام مدافع سيراميكا كليوباترا.

كما أشار المصدر إلى أن هناك اجتماعات منتظمة بين الإدارة والمدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، لتحديد احتياجات الفريق بشكل دقيق، مع وضع أولويات المفاوضات خلال الفترة المتبقية قبل انتهاء القيد في 25 أكتوبر.

يُذكر أن محمود حمدي الونش مدافع الفريق، أعلن عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" جاهزيته للعودة لتدريبات الفريق بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لكأس السوبر المصري
  • الفريق الرويشان:دول محور المقاومة ستوقف لمواجهة المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة
  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • باحث سياسي: استعداد قوي لمقاتلي حزب الله لمواجهة أي هجوم إسرائيلي
  • بعثة الاتحاد تصل لنجران استعدادًا لمواجهة الأخدود .. صور
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • جوميز يحدد موعد سفر بعثة الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟