أعرب الفنان عمرو وهبة، عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على دوره في مسلسل «صوت وصورة»، حيث يقوم بشخصية المحامي وافي الذي يساعد صدقي صخر في حل لغز قضية رضوى «حنان مطاوع» ومحاولة إظهار البراءة.

وقال عمرو وهبة في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع» عن مشاركته في مسلسل صوت وصورة، إن التحول من الأعمال الكوميدية إلى التراجيدي كان مطلوبًا لتاريخيه الفني ومسيرتي، مشيرا إلى أنه بهذا الشكل يكون ممثلًا قادرًا على تقديم جميع الأنماط الفنية.

مسلسل صوت وصورة

وأضاف عمرو وهبة: «ما شجعني في البداية على المشاركة هو وجود الفنانة حنان مطاوع والفنان صدقي صخر حيث كان لدى رغبة في التعاون معهما».

وتابع وهبة: «قصة العمل التي تستهدف مناقشة عددًا من القضايا المجتمعية الهامة التي نعيشها في الوقت الحالي جميعها عوامل وعناصر جيدة لأي عمل، بالإضافة إلى، اختياره لموضوعات لم تتداول مثل الزواج الإلكتروني».

مسلسل صوت وصورةأحداث مسلسل صوت وصورة

وتدور أحداث قصة مسلسل صوت وصورة، حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومساوئها وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية «رضوى» سيدة مكافحة متزوجة من وليد فواز «عبد الغني» الذي يترك لها كل مصروفات المنزل وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعي في مشاكل كثيرة بحياتهما، بعد أن تتعرض للتحرش من قِبل طبيب «عصام الصياد- مراد مكرم» تعمل عنده لمساعدة زوجها في نفقات المنزل، وتصبح المتهم الأول بقتله في مركزه الطبي بعدما شهَّرت به وفضحت فعلته على وسائل التواصل.

اقرأ أيضاً«اختاري راجل».. حنان مطاوع من مسلسل صوت وصورة | فيديو

مسلسل صوت وصورة لـ حنان مطاوع.. موعد عرض وإعادة الحلقة الثانية

موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل «صوت وصورة» لـ حنان مطاوع

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمرو وهبة مسلسل حنان مطاوع مسلسل صوت وصورة صوت وصورة حنان مطاوع صوت وصورة أحداث مسلسل صوت وصورة صوت وصورة حنان مطاوع الحلقة 2 مسلسل صوت وصورة نجلاء بدر صوت وصورة الحلقة 1 مسلسل صوت وصورة مسلسل صوت وصورة مشاهدة الحلقة 3 مسلسل صوت وصورة الحلقة 4 مسلسل صوت وصورة الفنان عمرو وهبة عمرو وهبة في مسلسل صوت وصورة عمرو وهبة صوت وصورة مسلسل صوت وصورة حنان مطاوع عمرو وهبة

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن» بالجيزة: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من السقوط في الهاوية 

قالت حنان فايز، القيادية بحزب حماة الوطن، أمينة الحزب بقسم الوراق بمحافظة الجيزة، إن الذكري الـ11 لثورة 30 يونيو، تأتي في توقيت بالغ الأهمية، تمر به المنطقة العربية، ويتطلب الوقوف خلف القيادة السياسية، للعبور من الأزمة إلى بر الأمان، مؤكدة أن الثورة أنقذت الوطن من مخططات جماعة إرهابية، أرادت اختطاف مصر والسقوط في الهاوية.

المرأة المصرية كان لها دور قوي في ثورة 30 يونيو

وشددت حنان فايز، في بيان لها، على أن المرأة المصرية كان لها دور قوي في إحياء ثورة 30 يونيو، التي كانت من أهم عناصر نجاح الثورة، فكانت بمثابة الانطلاقة الحقيقية للمرأة المصرية، التي رفضت الانتقاص من حقوقها، وكسرت الحواجز من أجل إنقاذ الوطن، في الفترة التى مرت بها مصر، ومحاولت طمس الهوية المصرية، متقدمة بكل تحية وتقدير للمرأة المصرية، وما قدمته من تضحيات من أجل الوطن.

وأشارت إلى أن الدولة المصرية واجهت العديد من التحديات بعد الثورة، ومحاولات كسر الإرادة، لكن جرى التصدي لتلك المحاولات، وانطلقت مصر نحو مسيرتي البناء والتنمية مع مكافحة الإرهاب، مؤكدة أنه بعد مرور 11 عاما على ثورة إنقاذ مصر، تشهد الدولة حالة من التنمية والاستقرار وتنفيذ المشروعات القومية الكبرى، وتطبيق برنامج الإصلاح الاقتصادي.

مقالات مشابهة

  • إفتتاح المهرجان الثقافي للمسرح الفكاهي بالمدية
  • بعد نجاحها في مسلسل صوت صورة.. حنان مطاوع تستعد لعمل درامي جديد
  • عند التشكيلي أحمد عبد العال.. الفن فكر وصورة يشهدان بألا لا إله إلا الله
  • حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن
  • وقع بقبضة المخابرات.. اعتقال مطلوب بجرائم إطلاق نار في طرابلس
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • تكشف مخطط لنشر الفوضى.. موسى يذيع مكالمة مسربة بين عمرو واكد ومحمود وهبة
  • «حماة الوطن» بالجيزة: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من السقوط في الهاوية 
  • خبيرة: المناظرة بين بايدن وترامب كانت شكل من أشكال الكوميديا السوداء
  • دبدوب وصورة.. كاظم الساهر يوقف حفله بالقاهرة الجديدة من أجل معجبة