أثار أحد نجوم وقادة فريق ريال مدريد الإسباني السابق، جدلا واسعا داخل جماهير الملكي في الفترة الحالية، بعد تصرفه الغير مقبول بحق قميص الفريق، خلال توقيعه على قمصان الفرق لبعض من جماهيره.

- راموس يهين مدريد

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، مقطع فيديو مؤخرا، للمدافع الإسباني المخضرم وقائد ريال مدريد السابق، سيرجيو راموس، الذي يلعب في صفوف نادي إشبيلية في الموسم الحالي.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن اللاعب كان يتواجد داخل سيارته ليلتف بجانبه بعض مناصريه، الذين طلبوا منه التوقيع على بعض القمصان الرياضية الخاصة بأندية أوروبا.

"لغة المال تتدخل".. بايرن ميونيخ يهدد صفقة ريال مدريد المنتظرة "لغة المال تتدخل".. بايرن ميونيخ يهدد صفقة ريال مدريد المنتظرة

واختتمت، أن اللاعب وقع على قميصي باريس سان جيرمان الفرنسي، ناديه السابق، واشبيلية ناديه الحالي، ورفض التوقيع على قميص ريال مدريد عدة مرات، وازاحته خارج شباك سيارته مرتين في صدمة لبعض المشجعين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: راموس سيرجيو راموس الدوري الاسباني إشبيلية ريال مدريد فريق ريال مدريد اخبار الليجا

إقرأ أيضاً:

«لفظ» يُوقف حارس بايرن ميونيخ

 
ميونيخ (د ب أ)

أخبار ذات صلة أين ذهب البايرن في «ليلة فيلا».. اسألوا نوير؟ ليفركوزن وبايرن ميونيخ.. «حالة رضا»


عوقب زفن أولريش، حارس مرمى بايرن ميونيخ «البديل» بالإيقاف مباراة واحدة، للتفوه بألفاظ نابية ضد سيمون رولفزو المدير الرياضي لباير ليفركوزن، خلال مباراة الفريقين في الدوري الألماني لكرة القدم، يوم السبت الماضي.
وأعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم عن عقوبة الإيقاف إضافة إلى تغريم اللاعب 20 ألف يورو «22 ألف دولار». والتقطت كاميرات المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 أولريش، وهو يوجه ألفاظاً نابية تجاه مسؤول نادي ليفركوزن أثناء وجوده على مقاعد البدلاء، ما دفع الاتحاد الألماني لكرة القدم إلى التحقيق في الواقعة.
وقال الاتحاد الألماني لكرة القدم، إن أولريش وبايرن ميونيخ تقبلا العقوبة التي سيغيب بموجبها أولريش عن مباراة آينتراخت فرانكفورت، يوم الأحد المقبل.
وقال بايرن ميونيخ في وقت سابق: إن حارس مرماه كان منفعلاً، وأن أولريش اعتذر عما فعله.
من جانبه، قال رولفز بعد فوز ليفركوزن على ميلان في دوري أبطال أوروبا: إن أولريش تواصل معه، مؤكداً أن هذا الموضوع منته تماماً بالنسبة له.

مقالات مشابهة

  • مهاجم ريال مدريد السابق خيسي ينضم لبطل الدوري الماليزي
  • يوفنتوس يقترب من خطف صفقة الموسم من الزمالك
  • حارس ريال مدريد السابق يكيل المديح لتيبو كورتوا
  • معد ريال مدريد السابق يجهز بنزيما
  • القنصلية اليمنية في الهند تسحل جريحاً من قوات الشرعية بطريقة مهينة (فيديو)
  • أول تحرك من ريال مدريد لضم نجم ليفربول في صفقة مجانية
  • «لفظ» يُوقف حارس بايرن ميونيخ
  • دوري الأبطال يشهد ليلة سوداء للعمالقة: ريال مدريد وأتلتيكو وبايرن ميونيخ يتلقون هزائم قاسية
  • دوري أبطال أوروبا: ليل يُكبد ريال مدريد الخسارة.. وأستون فيلا يهزم بايرن ميونخ
  • بجودة عالية.. بث مباشر مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وأستون فيلا بث مباشر في دوري أبطال أوروبا