بوابة الفجر:
2024-09-20@00:01:12 GMT

تعرف على إيرادات أمس لفيلم "بلوموندو" لحسن الرداد

تاريخ النشر: 18th, November 2023 GMT

طرح فيلم “ بلوموندو” منذ ثلاثة أيام بدور العرض السينمائية لينافس به ضمن سباق أفلام الموسم الحالي، حقق أمس، الجمعة إيرادات بلغت 486،486 جنيهًا، ليصل إجمالي إيراداته خلال 3 أيام من عرضه في مختلف دور السينما إلى 876،146 جنيهًا.

أحداث فيلم “ بلوموندو” 

 

تدور أحداث فيلم "بلوموندو" في إطار لايت كوميدي، حيث يستغل "تميم بلوموندو" غياب زوجته وينظم حفلة عزوبية، لكن تأخذ الأمور منحى غير متوقع وتخرج عن السيطرة تمامًا.

فيلم بلوموندو من هم أبطال فيلم “ بلوموندو ”؟ 

 

الفيلم "بلوموندو" يجمع بين فنانين متميزين، حيث يشارك في بطولته حسن الرداد، وكذلك هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، سماء إبراهيم، محمد رضوان، محمود حافظ، رحاب الجمل، إنجي وجدان، محمد محمود، عمرو عبد الجليل، وبدرية طلبة. العمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، ويتولى إخراجه ياسر سامي.

حسن الرداد يتبرع بإيرادت فيلم “ بلوموندو ” 

 

من جانب آخر، أعلن الفنان حسن الرداد عن قرار التبرع بإيرادات أول أسبوع لفيلمه الجديد "بلوموندو"، وأوضح الرداد في تغريدة أن الفيلم يُعرض حاليًا في مصر والسعودية وجميع الدول العربية، معتذرًا عن عدم إقامة عرض خاص في مصر بسبب الظروف الراهنة، كما أكد على اتفاقه مع شركة الإنتاج للتبرع بإيرادات الأسبوع الأول في مصر لصالح أهالي غزة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسن الرداد فيلم بلوموندو إيرادات فيلم بلوموندو

إقرأ أيضاً:

غفران محمد تشارك ياسمين صبري في "ضل حيطة"

انضمت الفنانة الشابة غفران محمد، لأبطال مسلسل "ضل حيطة" بطولة الفنانة ياسمين صبري، والمقرر عرضه فى شهر رمضان 2025، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج مها سليم.

محمد رمضان متهم بضرب طفل بالصف السادس الإبتدائي بسبب ابنه (ما القصة؟)

وشاركت الفنانة غفران محمد فى شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "محارب" بطولة الفنان حسن الرداد، وتأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى، وقدمت ضمن أحداثه دور شقيقة حسن الرداد.

مسلسل محارب

مسلسل محارب دارت أحداثه في إطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب عزيز القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته.

وشارك في بطولة مسلسل "محارب" عدد كبير من الفنانين، إذ ضم قائمة الأبطال كلاً من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد.

مقالات مشابهة

  • قائد الحرس الثوري الإيراني يبعث برسالة لحسن نصرالله.. هذا ما جاء فيها
  • حسن الرداد: أكره التعليم واعتذرت عن تقديم تلك الأعمال
  • أبرزها أشهر أدوار أمير كرارة.. 5 أعمال فنية اعتذر عنها حسن الرداد
  • التيشيرت بـ100 جنيه.. تعرف على أسعار الأدوات والمستلزمات المدرسية بمعرض أهلا مدارس بالجيزة
  • المقاومة تطالب بالاستغناء عن الأجهزة خلال التجمع للاستماع لحسن نصر الله غدا
  • غفران محمد تشارك ياسمين صبري في "ضل حيطة"
  • الوزير السابق لحسن الداودي يدعو إلى التخلص من 40% من الأساتذة
  • 7 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عاشق» لـ أحمد حاتم بالسينمات
  • إيرادات فيلم عاشق تصل لـ800 ألف جنيه أمس
  • 1000 جنيه.. إيرادات فيلم «أهل الكهف» بدور العرض السينمائية أمس