شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن بيان بركة المياه العادمة المضبوطة في المفرق لا تروي الخضار والفواكه، السوسنة أكد تجمع مزارعي الأردن، أن بركة المياه العادمة، والتي تم ضبطها في المفرق، الأحد، تعود لأحد المسالخ التابعة لإحدى شركات الدواجن، وتعمل .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيان:بركة المياه العادمة المضبوطة في المفرق لا تروي الخضار والفواكه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيان:بركة المياه العادمة المضبوطة في المفرق لا تروي...

السوسنة - أكد تجمع مزارعي الأردن، أن بركة المياه العادمة، والتي تم ضبطها في المفرق، الأحد، تعود لأحد المسالخ التابعة لإحدى شركات الدواجن، وتعمل على تخمير السماد الطبيعي للدواجن.

وأضاف في بيان، أن البركة تستخدم في ري الزيتون في المزرعة نفسها فقط، مؤكدا أنها لا تستخدم لأي زراعات أخرى مثل الورقيات والخضار والفواكة.

وبين أن البركة مختصة في السماد الطبيعي للدواجن وليست لمخلفات أخرى.

وأكدوا على سلامة المنتج المحلي وجودته العالية واستدامة الفحص الدائم وزيارة المزارع، مشددا على أن المنتج المحلي من أكثر المنتجات في المنطقة مأمونية وجودة ومطابقة للمواصفات المحلية والعالمية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف السابق لـ الرئيس السيسي: "سير على بركة الله ونحن جنودك"

 وجه الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف السابق، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي قائلًا: "أقدم كل الشكر والتقدير والامتنان للرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه المستمر لي طوال فترة عملي المستمر في وزارة الاوقاف، أو بذكره لي اليوم بشكل طيب".

التعليم: سياسة الوزير الاستفادة من كل الإمكانيات والخروج بأعلى منتج ممكن ما آخر تطورات سد النهضة؟.. أستاذ موارد مائية يوضح


وتابع "جمعة"، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"، مساء الإثنين،: "سير ياسيادة الرئيس على بركة الله، ونحن خلفك جنود في هذه البلد، نُدين لله عز وجل بالفضل، وبعد الله لسيادتكم، ونسأل الله العلي العظيم أن نكون عند حسن سيادتك في خدمة ديننا وطننا " 
 وأشار إلى أن الرئيس مهتم بصورة كبيرة باللغة العربية، وترجم وزير التربية والتعليم هذا الأمر بجعل اللغة العربية مادة أساسية في كل أنماط التعليم في مصر.
وأضاف أن فهم الكتاب والسنة فرض واجب، ولا يتم على الوجه الأصح، إلا بإتقان الله العربية مشيرًا إلى أن عدم فهم الله والتأويل الفساد للنصوص قد يؤدي إلى استباحة الدماء. 
 

مقالات مشابهة

  • كارثة بيئية بطنجة.. مياه الصرف الصحي تصب في شاطئ مرقالة
  • حفر الباطن.. جولات رقابية على أسواق الخضار والأسماك لضمان سلامة الغذاء
  • رصد لأضرار فيضان نهر بركة شرقي السودان – شاهد الفيديو
  • أوريكة وسبع جماعات أخرى بالحوز تستعد لاستقبال مشاريع نوعية للتطهير السائل
  • المنتدى العربي للمياه بأبوظبي.. المياه في الإمارات من أهم القضايا الوطنية
  • أسعار الخضار والفواكة في عدن اليوم الثلاثاء 17-9-2024
  • مختار جمعة يوجه الشكر للسيسي: "سر يا ريس على بركة الله ونحن جنودك"
  • وزير الأوقاف السابق لـ الرئيس السيسي: "سير على بركة الله ونحن جنودك"
  • طريقة تحضير دجاج مشوي بالليمون والزعتر
  • حزب الله استهدف تموضعات لِجنود العدوّ الإسرائيلي وموقع بركة ريشا