ندد الإعلامي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، بجرائم الاحتلال الإسرائيلي المتكررة، ولعل آخرها قيامهم بإخلاء مستشفى الشفاء في غزة، متسائلًا عن السبب.

وقال بكري في فيديو نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بعنوان «لماذا إخلاء مستشفى الشفاء؟»: منذ قليل تم إخلاء مستشفى الشفاء في غزة من المرضى والمصابين والأطباء والممرضين والنازحين، جيش الاحتلال الإسرائيلي منحهم ساعة واحدة في وقت مبكر من صباح اليوم، لإخلاء هذا المجمع الطبي الكبير، والذي يتواجد فيه حتى صباح اليوم حوالي 7000 شخص.

وأضاف «بكري»: «بكل سهولة وبلا ضمير وبلا مراعاة لأي قيم أو أخلاقيات أو قانون دولي أو قانون دولي إنساني أو قواعد جرى الاتفاق عليها، تقوم إسرائيل أمام مرأى من العالم بأسره بالضغط والإرهاب والتهديد، بإخلاء مستشفى من المرضى والأطفال الخدج من المصابين والجرحى الذين ما زالوا ينزفون».

وأوضح عضو مجلس النواب: «لم يكتفِ العدو حتى بالضغوط التي يمارسها، لا دواء لا ماء ولا أكسجين ولا وقود ولا كهرباء ولا غذاء، لكنه يمعن في المذلة والإرهاب والقتل بلا حساب، لأنه يعرف تمامًا أن أمريكا وحلفاء أمريكا يقفون معها في الخندق».

وتابع البرلماني مصطفى بكري: «إسرائيل تدرك تمامًا أنه على بعد أمتار قليلة يوجد على ساحل البحر الأبيض المتوسط (بوارج حربية، وحوامل طائرات أمريكية وأسلحة من العديد من البلدان الغربية، جاءت لتهدد ولتحمي هذا الكيان العنصري البغيض».

واستطرد: ما جرى في مستشفى الشفاء من هذا الإخلاء القسري، وما جرى بكافة مستشفيات غزة، هذا الضرب المتوالي، وهذه الادعاءات الكاذبة، كانوا يقولون أن أسفل مقر مستشفى الشفاء توجد القيادة العليا لحماس، فجاءوا وهدموا وبحثوا ولم يجدوا شيئًا.

وأشار «بكري» إلى أن «النتن ياهو» رئيس وزراء الحرب الإسرائيلي، خرج على أحد الفضائيات الغربية بالأمس، يقول أنه لم يعثر على شيء في مستشفى الشفاء.

وتساءل بكري، لماذا يحدث كل ذلك، ولماذا تتصاعد الجرائم الصهيونية إلى درجة لم يعد حتى الكلام يعبر عن أرض الواقع، موضحًا أنه كنا نتوقع ونتصور أن تتحرك بعضًا من القلوب والعقول لتضع حدًا لهذا الهوان وهذه الجرائم البشعة التي لم يشهد لها التاريخ مثيلًا.

وتابع: أنه بدلًا من ذلك يخرج «مايك بومبيو» وزير خارجية أمريكا الأسبق، ليقول «لا وقف لإطلاق النار.. دمروا حماس»، هكذا هم الساسة الغربيون الموجودون على قمة الحكم أو الذين مضوا، هكذا هؤلاء يثبتون كل يوم أنهم مجرد ذئاب بشرية عطشانة لدماء العرب والمسلمين.

واختتم بكري حديثه، قائلًا: «لعل كل ذلك يعطينا عبرة أنه لا سلام مع القتلة.. لا سلام مع القتلة».

اقرأ أيضاًمصطفى بكري عن مجزرة الفاخورة: يا منتقم يا جبار عليك بالصهاينة والمتصهينين

مصطفى بكري لوزير الخارجية الأمريكي الأسبق: كم أنت متواطئ وقاتل

تجردوا من كل أنواع الإنسانية.. رد قوي من مصطفى بكري على محاولة الاحتلال نسف مجمع الشفاء

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسرائيل الاحتلال الإسرائيلي الشفاء الصحفي مصطفى بكري العدوان الإسرائيلي النائب مصطفى بكري مستشفى الشفاء مستشفى الشفاء في غزة مستشفيات غزة مصطفى بكري نتنياهو مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

فيديو لوزير في بيروت يتبلّل بـالعسل .. شاهدوه!

تناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعيّ لوزير الإقتصاد أمين سلام أثناء تناوله "الكوكتيل" لدى متجر "فادي فروتس" في منطقة الجناح - بيروت.   وظهر سلام برفقة زوجته لحظة إحضار أحد الموظفين كوب "الكوكتيل" إليه قبل أن يتمّ إغراقه بالعسل.   وخلال الفيديو، قام الموظف بإطعام سلام، ما أدّى إلى تبلل ثيابه ببعض من قطرات العسل التي قام سلام إثر ذلك بمسحها.    

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يعزي عبد الرحيم علي في وفاة والدته
  • جماهير الاتحاد تهتف باسم فهد المولد وتتمنى الشفاء له .. فيديو
  • «أحد الرموز الوطنية».. مصطفى بكري وحمدي سعد يلتقيان الأنبا موسى أسقف الشباب
  • فيديو لوزير في بيروت يتبلّل بـالعسل .. شاهدوه!
  • مصطفى بكري يؤدي واجب العزاء في وفاة الصحفي باسم أبو العباس
  • مصطفى بكري وعادل زيدان يزوران الطالبة فاطمة التي تجمع الخردة لإعالة أسرتها بالأقصر (صور)
  • شهادات وذكريات.. يرويها مصطفى بكري: قصتي مع خالد عبد الناصر وتنظيم الثورة
  • مصطفى بكري: هناك مؤامرات تهدف لتدمير الدول العربية عبر الإرهاب الأسود (فيديو)
  • مصطفى بكري يكشف محاولات خلخلة الداخل والدعوى للفوضى من قبل الإخوان (فيديو)
  • مصطفى بكري: علينا توحيد الصفوف أمام من يسعى لتشويه الدولة «فيديو»