صحافة العرب:
2024-09-20@03:39:26 GMT

النفط يتراجع قبل إعلان بيانات أميركية

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

النفط يتراجع قبل إعلان بيانات أميركية

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن النفط يتراجع قبل إعلان بيانات أميركية، انخفضت أسعار النفط في المعاملات الآسيوية المبكرة اليوم الاثنين، إذ تحلى المستثمرون بالحذر قبيل إعلان بيانات اقتصادية جديدة من الولايات المتحدة .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النفط يتراجع قبل إعلان بيانات أميركية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النفط يتراجع قبل إعلان بيانات أميركية

انخفضت أسعار النفط في المعاملات الآسيوية المبكرة اليوم الاثنين، إذ تحلى المستثمرون بالحذر قبيل إعلان بيانات اقتصادية جديدة من الولايات المتحدة والصين هذا الأسبوع، فيما دعمت تخفيضات متوقعة السوق.

وبحلول الساعة 0107 بتوقيت جرينتش انخفضت العقود الآجلة لخام برنت 22 سنتاً أو 0.3 بالمئة إلى 78.25 دولار للبرميل. وتراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط 29 سنتا أو 0.4 بالمئة إلى 73.57 دولار للبرميل.

وارتفع الخامان بأكثر من أربعة بالمئة في الأسبوع الماضي ليلامسا أعلى مستوى منذ مايو ويسجلا ارتفاعا لثاني أسبوع على التوالي بعد تعهدات بخفض الإمدادات في أغسطس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ارتفاع أسعار النفط بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

ارتفعت أسعار النفط اليوم الخميس بعد خفض كبير لأسعار الفائدة الأميركية لكن المخاوف القائمة بشأن الطلب العالمي حدت من المكاسب.
وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت تسليم نوفمبر 36 سنتاً أو 0.5 بالمئة إلى 74.01 دولار للبرميل بحلول الساعة 0618 بتوقيت جرينتش، كما صعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط تسليم أكتوبر 34 سنتاً أو 0.3 بالمئة إلى 71.15 دولار للبرميل.
وتعافى الخامان القياسيان بعد هبوطهما في التعاملات الآسيوية المبكرة.

وخفض المركزي الأميركي أسعار الفائدة نصف نقطة مئوية أمس الأربعاء. وعادة ما يؤدي خفض أسعار الفائدة إلى تعزيز النشاط الاقتصادي وزيادة الطلب على الطاقة لكن السوق استقبلت هذا الخفض على أنه علامة على شح في سوق العمل، مما قد يؤدي إلى تباطؤ الاقتصاد.

أخبار ذات صلة النفط يهبط لأول مرة في 3 أيام قبيل قرار الفائدة الأميركية سوق دبي يعلن تغيير اسم العقود المستقبلية للنفط الخام العماني المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • الدولار يتراجع بعد خفض الفائدة الأميركية
  • ارتفاع أسعار النفط بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية
  • ولي العهد السعودي: البطالة في المملكة انخفضت لمستوى تاريخي
  • مخزونات النفط الخام في أميركا تتراجع خلال الأسبوع الماضي
  • أسعار النفط تنخفض.. وخام برنت لشهر نوفمبر فوق 73 دولارًا
  • دولار جديد يضاف لأسعار النفط
  • قبل ساعات من إعلان نتيجة ‎اجتماع البنك الفيدرالي الأمريكي.. هل يتراجع الدولار؟
  • ارتفاع أسعار النفط
  • زيادة صادرات النفط الخام الليبية في الأسبوع الماضي
  • الذهب يتراجع قبل قرار الفائدة الأميركية