الثورة نت| محمد المشخر

خرج أبناء محافظة البيضاء اليوم في مسيرة جماهيرية حاشدة استمرارا في دعم صمود أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وتنديدا بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة.

وردد المشاركون في المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي تقدمها محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي إدريس، ووكيل المحافظة مطهر محمد الماوري ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة، هتافات التنديد بالجرائم وحرب الإبادة، التي تمارس ضد الفلسطينيين، و بالمواقف المتخاذلة للمجتمع الدولي والصمت العربي والإسلامي إزاء تلك الجرائم، واستهداف المستشفيات و تجويع الشعب الفلسطيني.

وأدان المشاركون حرب الإبادة الجماعية التي يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي بدعم أمريكي وغربي، وسط صمت الأنظمة العربية والإسلامية والعالم الحر المخزي.

وأكد المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع وأحياء مدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة، تحت شعار” على درب شهدائنا سننصر غزة ”الجهوزية للمشاركة في معركة “طوفان الأقصى ”وتقدّيم الغالي والنفيس في سبيل تحرير الأراضي الفلسطينية وتخليص المقدسات الإسلامية من دنس الصهاينة.

ورفع المشاركون، في المسيرة الجماهيرية الحاشدة الأعلام اليمنية والفلسطينية واللافتات المعبرة عن المساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية، مباركين العمليات التي نفذتها القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وحيا أبناء مديريات محافظة البيضاء، ثبات وصمود أبطال المقاومة الفلسطينية الباسلة في مواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني.. منددين بارتكاب الكيان الغاصب لمجازر وحشية بحق المدنيين والنساء والأطفال، وذلك لتغطية عجزه في الميدان.. كما أكدوا ثبات الموقف إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في نصرة الأقصى والانتصار لدماء الشهداء والرد على الجرائم الصهيونية بحق الفلسطينيين.

وخلال المسيرة أكد محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، الجهوزية واستعداد أبناء محافظة البيضاء للمشاركة الميدانية في أي مواجهات، وتقديم الغالي والنفيس نصرة للقضية الفلسطينية، ومختلف قضايا الأمة.

وأشاد المحافظ إدريس، بصمود وثبات المجاهدين في غزة الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية في مواجهة العدو الصهيوني الذي يواصل ارتكاب أبشع المجازر بحق الأطفال والنساء في غزة لأكثر من أربعين يوما.

ونوه إدريس، بموقف قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي المساند للشعب والمقاومة الفلسطينية والذي يعبر عن إرادة الشعب اليمني.،مباركا، العمليات التي تنفذها القوات المسلحة ضد أهداف للكيان الصهيوني في الأراضي المحتلة.

ودعا محافظ البيضاء، إلى تعزيز العمل بسلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية الإسرائيلية والانتصار للقضية الفلسطينية والتفاعل مع الحملة الوطنية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

من جانبه ثمن أحد أبناء الشعب الفلسطيني بالمحافظة عزام عبدالمحسن، قرارات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، المساندة للشعب الفلسطيني، والتي تعبر عن موقف الشعب اليمني الثابت و المبدئي المناهض للكيان الصهيوني، والمساند للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وأشار عزام آلي أن،عملية “طوفان الأقصى”رسالة لأحرار الأمة لمناهضة مشاريع التطبيع والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الحرة ودعمه ومساندته لاستعادة حقوقه المشروعة و أراضيه المحتلة..داعياً،الدول العربية والإسلامية الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في معركته التحررية وإعادة النظر من قبل الدول التي طبعت مع العدو الصهيوني في خطواتها تلك..

واستنكرت البيان الصادر عن المسيرة بالمحافظة، جرائم الكيان الصهيوني وحرب الإبادة التي يرتكبها في غزة والضفة الغربية وبقية الأراضي الفلسطينية، مؤكدة أن من واجب الجميع الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني كمسؤولية دينية وإنسانية وأخلاقية.

وأدان البيان، التواطؤ الغربي مع كيان العدو الصهيوني في ارتكاب جرائم الحرب في غزة، كما استنكروا وبشدة التغاضي العربي الإسلامي عن ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم إبادة جماعية .

وبارك البيان، العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة والقوة الصاروخية في عمق العدو الغاصب وعمليات المقاومة الفلسطينية النوعية في غزة..

وجدد البيان، التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المساندة للشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة.

وأشاد البيان، بمواقف وشجاعة القيادة الثورية وترجمة دعمها ووقوفها إلى جانب الأشقاء في فلسطين،ونصرة المقاومة الفلسطينية التي تعتبر رأس الحربة في مواجهة الصهيونية العالمية..

ودعا البيان، إلى النفير العام والمقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية الصهيونية في محافظة البيضاء باعتبار ذلك أقل واجب أمام ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم بحق الشعب الفلسطيني.. داعياً، كافة فئات المجتمع إلى الاستمرار في دعم القوة الصاروخية لمواصلة ما تحققه من نجاحات، تترجم آمال وتطلعات أبناء الشعب اليمني..

تخللت المسيرة التي حضرها نائب مدير الأمن بالمحافظة العقيد عبدالحكيم الحنسلي ومدير عام مديرية مكيراس ياسر محمد جحلان وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي ومشرف عام مدينة البيضاء بدر الدين العبال ومدراء عموم المديريات بالمحافظة ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والمحلية والاشرافية والأمنية والمشايخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية والعلماء في محافظة البيضاء، قصيدة للشاعر ابراهيم الحبابي، نالت استحسان الجميع.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى الشعب الفلسطینی محافظة البیضاء العدو الصهیونی أبناء الشعب الصهیونی فی إلى جانب فی غزة

إقرأ أيضاً:

مسيرات ووقفات حاشدة بمديريات ذمار استمراراً لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية

الثورة نت / أمين النهمي

شهدت مديريات “مدينة ذمار، والمنار، والأحد والمشرافة بوصاب السافل، ووصاب العالي، وعتمة وضوران، وجبل الشرق، ومغرب عنس ” بمحافظة ذمار، اليوم، مسيرات ووقفات جماهيرية في تسع ساحات استمراراً لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”.

وندد المشاركون في المسيرات والوقفات بحضور أعضاء من مجلسي النواب والشورى، وقيادات محلية وتنفيذية، وأكاديمية، وقضائية، وأمنية، وعسكرية، باستمرار جرائم العدو الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكدوا استمرار الثبات على الموقف المبدئي المساند للشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة وكل فلسطين بالعمليات العسكرية المتصاعدة والأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية والتعبوية والتبرع دون كلل ولا ملل.

وأشاد بيان صادر عن المسيرات والوقفات بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني، وبمستوى التعاون والتنسيق بين فصائله لإفشال مخططات الصهاينة، ومحاولات اختراقه وتطويعه.

وجدّد البيان التأكيد على موقف الشعب اليمني الإيماني والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني وما يقوم به من عمليات عسكرية، وما ينفذه من أنشطة وفعاليات رسمية وشعبية.

ودعا إلى استمرار المواقف والمظاهرات الرسمية والشعبية المساندة للشعب الفلسطيني في مختلف بلدان العالم، ومنها المظاهرات الشعبية في الأردن والمغرب والحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية.

وندد البيان بالمواقف العربية والإسلامية المتخاذلة إزاء ما يعيشه الشعب الفلسطيني من أزمة إنسانية، في حين يصل إلى الكيان الصهيوني الدعم والإسناد من بعض الدول العربية والإسلامية، ما يكشف عن حالة التآمر والخيانة ضد الشعب الفلسطيني من أشقائه.

وأشاد البيان بالعمليات النوعية المتصاعدة للجبهات المساندة للشعب الفلسطيني في لبنان والعراق والتي لها الأثر الكبير والفاعل في نصرة الشعب الفلسطيني، وقضيته العادلة.

وبارك العمليات المشتركة التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية في العراق والتي تجسد آمال الشعوب العربية والإسلامية في الوحدة والتعاون والأخوة في درب الجهاد في سبيل الله ومواجهة أعداء الأمة.

وعبر البيان عن اعتزاز الشعب اليمني بالعمليات العسكرية النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضمن مرحلة التصعيد الرابعة والإنجازات النوعية التي تحققت وآخرها الكشف عن صاروخ “حاطم 2” الفرط صوتي محلي الصنع.

كما دعا البيان وسائل الإعلام العربية والإسلامية إلى الاضطلاع بدورها، وتحمل مسؤوليتها في فضح جرائم الكيان الصهيوني وداعميه.

وحث الدول العربية والإسلامية على القيام بحملات إعلامية، ودبلوماسية، وسياسية، وبمختلف المجالات المتاحة والممكنة لفضح الجرائم التي تمارس ضد الشعب الفلسطيني، والمقاطعة الاقتصادية الشاملة للعدو الصهيوني. 

مقالات مشابهة

  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • ريمة تشهد مسيرات جماهيرية استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني
  • 29 مسيرة حاشدة في عمران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • 26 مسيرة جماهيرية في الحديدة تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة” (تفاصيل+صور)
  • مسيرات ووقفات حاشدة بمديريات ذمار استمراراً لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية
  • مسيرات جماهيرية ووقفات حاشدة في البيضاء نصرة للشعب الفلسطيني
  • إب تشهد 28 مسيرة حاشدة تحت شعار ” لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة “
  • أبناء تعز يحتشدون في ثمان ساحات دعما للشعب والقضية الفلسطينية
  • مسيرة جماهيرية بالبيضاء تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمه دون الانتصار لغزه”
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 26 ساحة دعما واسنادا لغزة