كتب- محمد غايات:

واصل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، جولته اليوم بعدد من المصانع بمدينة العاشر من رمضان، حيث تفقد ومرافقوه مصنع "KCG" التركي، المتخصص في إنتاج الغزل والأقمشة والمفروشات لصالح عدد من أكبر العلامات التجارية حول العالم.

وقال يلماز كوتشكشاليك، رئيس مجلس إدارة المصنع، إن شركة "كيه سيه جيه"هي إحدى شركات القطاع الخاص التي تعمل بنظام المناطق الحرة التي تأسست في عام 2007، وهي شركة تابعة لمجموعة شركات كوتشوكشاليك التركية.

وأضاف أنه تم إنشاء الشركة باستثمارات تقدر بنحو 75 مليون دولار، على مساحة نحو 220 ألف متر مربع، ويعمل بمصنع الشركة حوالي 1600 عامل، وتحقق إيرادات سنوية تتجاوز 65 مليون دولار، من خلال تعاونها مع أهم العلامات التجارية العالمية الشهيرة (إيكيا، ستاندرد تيكستيل، فالي فورج، زارا، ماركس آند سبينسر، مانجو، إتش آند إم).

وأوضح أن الشركة تنتج مجموعة متنوعة من المنتجات تشمل منتجات الغزل وأقمشة الستائر والمفروشات والملابس.

كما أشار إلى أن الشركة تعمل من خلال 5 خطوط إنتاج رئيسية تشمل خيوط البوليستر بطاقة إنتاجية 900 طن/ شهر، وخط إنتاج النسيج 4 ملايين متر في الشهر، بالإضافة إلى خط الصباغة 4 ملايين متر/ شهر، وخط التطريز 250 ألف متر/ شهر.

وأكد أن الشركة تهتم بمجال الابتكار؛ إذ تسعى إدارة البحث والتطوير بالمصنع إلى إحراز تقدم في تقنيات النسيج وتطوير منتجات عالية الجودة، بما يراعي معايير الجودة والسلامة، والالتزام بأعلى معايير الجودة في العالم.

وعقب انتهائه من شرحه، طلب مسؤول الشركة الحصول على قطع أراضٍ للتوسعات التي تنوي الشركة القيام بها في المنطقة الاقتصادية بقناة السويس.

وكلف رئيس مجلس الوزراء بسرعة التواصل مع وليد جمال الدين، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية، في هذا الشأن؛ من أجل تنفيذ المصنع الذي من شأنه أن يوفر المنتجات التي نقوم باستيرادها من الخارج، ووجه باتخاذ الإجراءات اللازمة للحصول على الأرض وإقامة المصنع.

وخلال جولته، أدار رئيس الوزراء حوارًا وديًا مع بعض العاملات في المصنع، واستسفر من إحداهن عن مقر إقامتها ومدى بعده عن مقر المصنع، كما استسفر منها عن ظروف معيشتها، وأوضحت العاملة أنها تتقاضى راتبًا جيدًا تعول به أسرتها، وفي الوقت نفسه يساعدها على استكمال دراستها الجامعية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء مصنع KCG شركات القطاع الخاص العاشر من رمضان طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء السلوفاكي:مشكلة إمدادات النفط لمصفاة سلوفاكيا لا تزال ملحة

قال رئيس الوزراء السلوفاكي روبرت فيكو في كلمة مصورة على فيسبوك إن مشكلة إمدادات النفط لمصفاة سلوفاكيا، والتي توقفت جزئيًا بسبب إدراج شركة النفط الروسية لوك أويل على القائمة السوداء من قبل أوكرانيا، لا تزال ملحة.
ووفق لوكالة الأنباء الروسية "تاس"، قال فيكو "إن إمدادات النفط لشركة سلوفنافت تظل على رأس جدول الأعمال في المستقبل، ونحن نساعد في حل هذه المشكلة بكل الطرق الممكنة، حتى نتمكن من تجنب أزمة المنتجات البترولية".
وأوقفت أوكرانيا نقل نفط شركة لوك أويل عبر أراضيها إلى المجر وسلوفاكيا بسبب إدراجها في قائمة العقوبات.
و يتم توريد النفط من روسيا إلى هذه الدول عبر خط أنابيب دروجبا النفطي الممتد عبر أوكرانيا.

مقالات مشابهة

  • شركة تركية تجدد الاتفاق مع الجيش الإسرائيلي لتزويده بالكهرباء!
  • النزاهة النيابية تطالب السوداني بإقالة مدير عام شركة الموانئ لفساده
  • مياه سوهاج: إنشاء وتعلية 80 سورا لمحطات المياه والصرف بتكلفة 30 مليون جنيه
  • نفط الكويت تصدر تعميما بشأن ضوابط استخدام العاملين لوسائل التكنولوجيا والتواصل الاجتماعي في التصوير والتسجيل والنشر
  • جهاز ماك ميني سيكون أصغر كمبيوتر تنتجه شركة أبل على الإطلاق
  • رئيس الوزراء السلوفاكي:مشكلة إمدادات النفط لمصفاة سلوفاكيا لا تزال ملحة
  • «مدبولي»: المستثمر لن يتعامل مع أكثر من جهة بالدولة للحصول على الموافقات
  • مصطفى مدبولي: لا صحة لبيع المطارات
  • مجددا.. رئيس الوزراء يرد على أنباء بيع المطارات المصرية
  • أمر من الملك سلمان بشأن جلسات مجلس الوزراء حال غيابه وولي العهد