أبدى مدرب منتخب موزمبيق، شيكينو كوندي، ثقته في قدرة تشكيلته على الإطاحة بأشبال بلماضي، مبرزا بأنها تملك كل المقومات من أجل الفوز على أي منافس مهما كانت هويته.

ويلتقي غدا المنتخب الوطني، بنظيره الموزمبيقي، على أرضية ميدان “إستاديو ناسيونال دو زيمبيتو” بالعاصمة مابوتو. برسم الجولة الـ 2 من التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2026.

وفي الندوة الصحفية التي عقدها اليوم السبت، والخاصة بمباراة الغد. المقرر انطلاقها بداية من الساعة 14:00 بتوقيت الجزائر، قال مدرب موزمبيق. إن قادر على الفوز، وذلك: “بفضل الثقة وأيضا جودة اللاعبين الذين نملكهم”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان: الاهتمام بالمواطن وتسخير جميع الإمكانيات لتلبية مطالبه واحتياجاته

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد اللواء أ . د إسماعيل كمال، محافظ أسوان، حرصه على الاجتماع بالجهاز التنفيذى للمحافظة لنقل تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى، والتى ترتكز على ضرورة الإهتمام بالمواطن وتسخير كافة الإمكانيات لتلبية مطالبه واحتياجاته، ووضعها فى مقدمة الأولويات لتوفير الخدمات المختلفة له بالجودة والكفاءة العالية .

العمل بروح الفريق الواحد وبذل قصارى الجهد لاستكمال مسيرة البناء والتنمية

وشدد على أهمية التعاون والتكاتف بين الجميع والعمل بروح الفريق الواحد وبذل قصارى الجهد لاستكمال مسيرة البناء والتنمية الملموسة على أرض هذه المحافظة، لنرى فى كل يوم ما هو جديد وبما يصب فى صالح المواطن الأسواني.

 جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع المجلس التنفيذي بحضور المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، والمهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام، واللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد، فضلاً عن القيادات العسكرية والتنفيذية والجامعية والدينية .

وأشار الدكتور إسماعيل كمال، إلى أننا لدينا رؤية لوضع خطة عمل متكاملة من أجل الوقوف على كافة المشاكل والعمل بتفان وجدية وإخلاص على أرض الواقع لتوفير الحلول الجذرية لها، ويوجد تنسيق كامل مع الوزارات والجهات المختلفة لتوفير الدعم اللازم بما يساهم فى الوصول لنتائج إيجابية بمختلف قطاعات العمل العام وتحقيق المزيد من الإنجازات خلال الفترة القادمة .

ولفت إلى أنه بالتوازى سيتم العمل على تأهيل وتجهيز عروس المشاتى للموسم السياحى القادم بأفكار مبتكرة للنهوض بالقطاع السياحى، وبالتالى تعود أسوان لسابق عهدها ومكانتها التى تستحقها على خريطة السياحة الدولية .

IMG-20240708-WA0006 IMG-20240708-WA0005 IMG-20240708-WA0004 IMG-20240708-WA0003 IMG-20240708-WA0002

مقالات مشابهة

  • بوميل: “بقائي في المولودية جاء برغبة متبادلة وهذا ما يلزمنا للتألق قاريا”
  • محافظ أسوان: الإهتمام بالمواطن وتسخير كافة الإمكانيات لتلبية مطالبه وإحتياجاته
  • محافظ أسوان: الاهتمام بالمواطن وتسخير جميع الإمكانيات لتلبية مطالبه واحتياجاته
  • مخاوف من توحش "داعش" بعد سحب "سادك" لبعثتها العسكرية في موزمبيق
  • آرني سلوت: يورجن كلوب ترك فراغا كبيرا
  • مرصد الأزهر يشدّد على ضرورة توافر بديل لقطع الطريق على داعش
  • السيد الخامنئي يوصي الرئيس المنتخب بتوظيف كل الإمكانيات من أجل تقدم البلاد
  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • سلوت: كلوب ترك فراغاً كبيراً في ليفربول
  • مدرب ليفربول الجديد: كلوب ترك فراغا كبيرا وأسعى للفوز بالألقاب