يكرم مهرجان بالم سبرينجز السينمائي الدولي النجم كيليان ميرفي، بطل فيلم «Oppenheimer»، بجائزة أفضل ممثل لهذا العام في مهرجان، ومن المقرر أن تقام جوائز الأفلام في 4 يناير المقبل، بينما يستمر المهرجان حتى 15 من نفس الشهر، وفقا لموقع «هوليوود ريبورتر».

ومن جانبه، قال رئيس المهرجان ناتشاتار سينج تشاندي: «يقدم كيليان مورفي صورة مذهلة لجيه روبرت أوبنهايمر كعالم يقود مشروع مانهاتن لإنتاج أول قنبلة ذرية في العالم»، متابعا: «لهذا الأداء الأفضل في مسيرتنا المهنية، يشرفنا تقديم جائزة ديزرت بالم للإنجاز فئة التمثيل إلى كيليان ميرفي».

تكريم إيما ستون وفيلم «Killers of the Flower Moon»

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أُعلن أن نجمة فيلم «Poor Things» إيما ستون ستحصل على جائزة أفضل ممثلة، كما تم الإعلان عن تكريم فيلم «Killers of the Flower Moon» للمخرج مارتن سكورسيزي بجائزة فانجارد لهذا العام، ومن المقرر الإعلان عن المزيد من الجوائز في الأسابيع المقبلة.

ويعتبر فيلم «Oppenheimer» هو التعاون السادس الذي يجمع كيليان ميرفي مع الكاتب والمخرج كريستوفر نولان بعد ثلاثية «The Dark Knight» بالإضافة إلى «Inception» و«Dunkirk».

ومن بين الفائزين السابقين بالجائزة ريز أحمد، وجيف بريدجز، وبرادلي كوبر، وآدم درايفر، وكولين فيرث، ودانيال داي لويس، وأندرو جارفيلد، وماثيو ماكونهي، وجاري أولدمان، وشون بن، وبراد بيت، وإدي ريدماين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم Oppenheimer كيليان مورفي

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة سمنود التكنولوجية يستقبل ممثل مؤسسة صناع الخير

استقبل الدكتور منتصر دويدار رئيس جامعة سمنود التكنولوجية اليوم الخميس ،الكاتب الصحفي عصام عبدالرحمن مدير المركز الإعلامي لمؤسسة صناع الخير بمقر جامعة سمنود التكنولوجية، بحضور الدكتور السيد العجوز نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور وليد رسلان عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة.

 

وأثنى الدكتور منتصر دويدار على دور مؤسسة صناع الخير ودعمها لطلاب جامعة سمنود التكنولوجية؛ بتخصيص ١٠٠ منحة لسداد المصروفات للطلاب المتفوقين والغير قادرين على تحمل أعباء المصاريف الدراسية ولديهم الرغبة والشغف في استكمال التعليم والحصول على شهادة البكالوريوس.

 

وتناول اللقاء مناقشة عدة محاور رئيسية منها استمرارية المنح المقدمة من المؤسسة لطلاب الجامعة حتى انهاء الدراسة بالجامعة، شريطة أن يحافظ الطالب على تفوقه، كما تم مناقشة عقد اسبوع تدريبي لطلاب الجامعة لتنمية مهارات التواصل الفعال، والفكر الابتكاري وريادة الأعمال، وتحويل النماذج الأولية لبعض مشاريع الطلاب إلى آلات ومعدات بهدف توطين الصناعة، على أن يتم عرض منتجات الطلاب على هامش افتتاح الدورات التدريبية.

 

وطرح الدكتور السيد العجوز فكرة أن يتم توزيع بعض المعدات والآلآت وخطوط الانتاج المصغرة لتدريب الطلاب عليها بالجامعة.

 

كما طرح الدكتور وليد رسلان فكرة دعم مؤسسة الخير لطلاب التدريب الميداني لما يمثله من قيمة هامة جدًا لصقل مهارات الطلاب للوفاء بمتطلبات سوق العمل.

 

الجدير بالذكر أن جامعة سمنود التكنولوجية هي أحد الجامعات الحكومية المصرية التي تم انشاؤها بقرار من السيد رئيس الجمهوية لانشاء الجامعات التكنولوجية عام ٢٠١٩، ضمن تنفيذ خطة مصر للتنمية المستدامة ٢٠٣٠.

مقالات مشابهة

  • انطلاق البطولة العربية الدولية للاسكواش في بالم هيلز بمشاركة 256 لاعب ولاعبة
  • تكريم "فيجو مورتنسن" في افتتاح مهرجان كارلوفي فاري السينمائي
  • ختام منافسات النسخة الأولى من الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية
  • قضية الغرباء.. فيلم عن اللاجئين السوريين يفوز بجائزة في مهرجان رينداس السينمائي
  • ممثل عالمي شهير تتبرأ منه ابنته لهذا السبب
  • رئيس جامعة سمنود التكنولوجية يستقبل ممثل مؤسسة صناع الخير
  • 6 دول تشارك فى بطولة مصر الدولية لناشئى الجولف فى بالم هيلز
  • تكريم عبد الإله السناني في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون
  • وفاء الحكيم تقدم حفل ختام المهرجان الختامي لفرق الأقاليم على مسرح السامر
  • ضبط 5 قضايا إتجار بالمُخدرات في الإسكندرية