تفقد رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي المستشار محمود فوزي، ووسام صبري المدير التنفيذي للحملة، لقاء لجنة المتطوعين والكيانات والشبابية بالحملة الرسمية للمرشح الرئاسي، بممثلي الكيانات الشبابية في المحافظات عبر تقنية "الفيديو كونفرانس" ، وذلك استمراراً للتواصل الفعال مع الكيانات الشبابية.

خلال اللقاء عبّر المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي عن سعادته وترحيبه بممثلي الكيانات الشبابية المشاركين في اللقاء عبر "الفيديو كونفرانس" بالمحافظات، مع التأكيد على أن الحملة قائمة على المشاركة الجماعية لكافة أطياف المجتمع المصري، مشيراً إلى أن الحملة مستمرة في عقد لقاءات متعددة مع كافة ممثلي قطاعات المجتمع المصري وخاصةً الشباب للاستماع إلى رؤاهم واقتراحاتهم.

وأضاف رئيس الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي، أن المرشح حريص بشكل مستمر على تنمية قدرات الشباب وتمكينهم من خلال برامج التدريب المختلفة والمعتمدة على القيادة واكتساب التجارب الدولية، مثمناً على دور الكيانات الشبابية في توعية المواطنين وخاصة فئة الشباب بإنجازات الدولة خلال السنوات التسع الماضية، وكذلك توعية المواطنين بأهمية المشاركة الإيجابية في الاستحقاقات الدستورية وممارسة حقهم الدستوري في ضوء القانون والدستور، مؤكداً أن الشباب هم الأمل في المستقبل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حملة السيسي حملة السيسي الانتخابية انتخابات الرئاسة الکیانات الشبابیة

إقرأ أيضاً:

رئيس شباب النواب: تعديلات قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولوياتنا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، إن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي ، بسرعة الانتهاء من تعديلات قانون الرياضة يأتي علي رأس أولويات عمل اللجنة خلال دور الانعقاد الخامس .


وأكد رئيس لجنة الشباب ، في تصريحات صحفية عقب فوزه برئاسة لجنة الشباب ، للمرة الخامسة علي التوالي ، أن اللجنة عليها اعباء كبيرة خلال دور الانعقاد الحالي ، فنحن أمام توجيه رئاسي بسرعة إقرار تعديلات قانون الرياضة، وهو ما ستسعى اللجنة لإنجازه في اسرع وقت نظرا  لأهميته الكبيرة في تطوير الرياضة المصرية.

وأوضح أن اللجنة ستمارس ، دورها الرقابي بمناقشة طلبات الإحاطة المقدمة من نواب البرلمان حول مشكلات مراكز الشباب في مختلف المحافظات ، فضلا عن القيام بتنظيم عدد من الزيارات الميدانية للاستماع لمشكلات الشباب والعمل علي حلها ، بالتنسيق مع وزارة الشباب .

 

ونوه الي مناقشة طلبات الإحاطة المقدمة من النواب على نتائج البعثة الاولمبية خاصة أن اللجنة عقدت أكثر من اجتماع قبل الأولمبياد بعام تم الاستماع المستهدف من كل اتحاد بوجود رئيس اللجنة الأولمبية ووجود وزير الشباب واستمعنا لمطالب الاتحاد المتعلقة بالتمويل، وسنقارن بين ما وعده بتحقيقه وبين النتائج التي تحققت في الأولمبياد .

وأشار إلي فحص طلبات الإحاطة المقدمة بشأن عدد البعثة والفنيين والإداريين، وسيتم تقديم تقرير كامل  يتضمن ما وعد به أعضاء الاتحادات وبين ما حدث في الأولمبياد ، وفقا للجان التحقيق   التي تشكلت وفقا لتوجيهات الرئيس  بمراجعة خطة المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، وكذلك اتخاذ الإجراءات المناسبة تجاه الاتحادات التي ظهرت عناصر من أعضائها بشكل سلبي.


وأكد رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن اللجنة حريصة علي تفعيل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي من خلال العمل الجاد من أجل رفعة شأن مصر، وسوف يظل هو البرنامج الذي تسعى اللجنة لتطبيقه في كافة الأصعدة في الوسط الرياضي وما يخص مصلحة الشباب المصري

مقالات مشابهة

  • 99 مليون خدمة.. تعرف على حصاد حملة «100 يوم صحة» في 62 يوما
  • رئيس شباب النواب: قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولويات اللجنة
  • رئيس شباب النواب: تعديلات قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولوياتنا
  • وزير الرياضة يتابع مجموعة ملفات عمل تنمية الشباب
  • 97.4 مليون خدمة.. ماذا قدمت حملة 100 يوم صحة حتى الآن؟
  • حصاد 61 يوما.. حملة «100 يوم صحة» قدمت 97 مليون خدمة طبية مجانية
  • صحة المنوفية: غلق 8 منشآت طبية وإنذار 9 آخرين خلال حملة تفتيشية لضبط الأداء
  • السيسي خلال لقاء أعضاء المجلس الأعلى للهيئات القضائية: لا أحد فوق القانون
  • وزير الري يتابع الاستعدادات لإطلاق الحملة القومية للحفاظ على المياه «على القد»
  • رئيس لجنة الطوارئ يتابع حملة تنظيف شاملة في سبها بعد الأمطار الغزيرة