متابعة بتجــرد: أصدرت النجمة العالمية دوا ليبا أغنية وفيديو كليب بعنوان “Houdini” والتي تشكل عودة قوية لها وبداية فصل جديد في مسيرتها الفنية وذلك بعد نجاحها الكبير في عام 2020 بألبومها الذي حطم الأرقام القياسية بعنوان ” Future Nostalgia”.

تعتبر الأغنية بداية لقصص مشوقة ستقدمها دوا في ألبومها الجديد، وتشير إلى أن “هوديني” هي كلمة تجسد شعورها عند الساعة الرابعة صباحاً، عندما يقترب الليل من نهايته وهي متعبة، لكنها متحمسة ولا تريد أن تنتهي الحفلة.

أخرج الفيديو كليب الأغنية كل من مانو كوسو مع المصور السينمائي أندريه تشيميتوف، وهو يُظهر دوا بعد التدريب في قاعة الرقص، حيث تقوم بمراجعة تصميم الرقصات الخاصة بها، وتبرز بالتصوير مؤثرات بصرية مميزة من خلال إنعكاس المرايا.

تقول دوا: “تمثل هذه الأغنية الجزء الأكثر إضاءة وتحرراً في حين أكون مع نفسي، معانيها ساخرة وقوية، تركز على فكرة ما إذا كان الشخص الذي يرافقني يستحق وقتي حقاً أم لا. لا أحد منا يعلم أين قد تأخذه الحياة، وهذا هو الشيء الجميل في أن تكون منفتح على كل الأمور. إنني متشوقة لمشاركة هذا الشعور مع جمهوري”.
كتبت دوا ليبا الأغنية بمشاركة كل من كارولين أيلين،داني إل هارلي ، توبياس جيسو جونيور وكيفن باركر من تامي إمبالا، وهي المجموعة التي ساهمت بشكل أساسي في المشروع، وتم إنتاجها من قبل Parker and Harle.

تضيف دوا: ” تمت كتابة الكثير من نصوص أغاني هذا الألبوم في تلك اللحظات المبهجة التي تتخللها الفوضى المطلقة وهي تصف كيف انتقلتُ وانتشرتُ عبر العالم بخفة وتفاؤل بغض النظر عن النتيجة”.

main 2023-11-18 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

"بحبكم واستنوا باقي الكليبات الأيام الجاية".. لطيفة تعبر عن سعادتها بنجاح كليبات ألبومها

كشفت المطربة لطيفة عن سعادتها بنجاح كليبات ألبومها الجديد وتخطي نسبة مشاهدة عالية حيث حققت  أكثر من 10 ملايين مشاهدة، منذ طرحها.

 

وشاركت لطيفة متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مقطع فيديو، معلقة: «10 ملايين مشاهدة لأول 5 كليبات من ألبوم مفيش ممنوع في أقل من 5 أيام قد إيه أنا سعيدة وفرحانة من كل قلبي بكل رد الفعل اللي وصلي وأرقام المشاهدات على اليوتيوب، وأرائكم وحبكم للأغاني.. بحبكم واستنوا باقي الكليبات الأيام الجاية».

 

ومن جانبه، تواصل النجمة لطيفة طرح كليبات ألبومها "مفيش ممنوع"، إذ طرحت كليب أغنية "مطول الوجع" سادس أغاني الألبوم عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، والأغنية تميل للطابع الدرامي، وهي من كلمات حسام سعيد، وألحان محمود أنور، وتوزيع تميم، وإخراج شريف ترحيني.

 

كلمات أغنية مطول الوجع

 

وتقول كلمات أغنية مطول الوجع

مطول الوجع شكله.. ولسه مطوله مشاكله
ومش عارفه هفوق امتى من اللي انا فيه

مشفتش راحه كن بعده.. وبقى كله شبه بعضه 
وأي محاولة للنسيان بتفشل ليه

مسبتش حد جه قدامي مسألتوش.. بينسى إزاي ولو في مكاني يعمل ايه
عملت اللي قالوه كله ومنستهوش.. بقيت بالعكس عماله أكتر أفكر فيه

في حاجة ف دنيتي ناقصة.. وحرفيا أنا ف كارثة 
عشان ده بجد كل حياتي واقفه عليه

حياتي أنا كان مرتبها.. مقاليش بعد ما يسيبها 
هكمل بعد منه إزاي وهعمل إيه!

 

تفاصيل ألبوم لطيفة

 

الجدير بالذكر إن ألبوم "مفيش ممنوع" للنجمة لطيفة يضم 10 أغاني، وطرحته كاملا عبر كافة منصات الموسيقى، كما تطرح يوميا فيديو كليب من أغاني الألبوم، إذ صورت أغاني الألبوم كاملة، ومنها 6 أغاني بالذكاء الاصطناعي Ai مع المخرج وليد ناصيف، وأغنيتين مع المخرج شريف ترحيني، وأغنية مع المخرج جميل جميل المغازي.

مقالات مشابهة

  • «ما تهون».. طرح أحدث أغاني أصالة من ألبومها الجديد «ثم أنا»| فيديو
  • اليوم.. لطيفة تطرح أغنية جديدة بعنوان "الورق"
  • بإطلالة كاجوال.. كارول سماحة تفاجئ جمهورها
  • «كاربونيتا».. وجواهر يستعدان لطرح أغنيتهما الجديدة
  • "بحبكم واستنوا باقي الكليبات الأيام الجاية".. لطيفة تعبر عن سعادتها بنجاح كليبات ألبومها
  • مغنية البوب اللبنانية نورزي تطرح كليب «قلبي بلو» (فيديو)
  • طلبات زواج وإقتحام للمسرح.. حفل كاظم الساهر يتصدر الترند
  • كليب "البضاعة"| ماجد المهندس يقترب من الـ 4 ملايين مشاهدة على اليوتيوب
  • لطيفة تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "نويت أعانده"
  • "نويت أعانده".. لطيفة تطرح مفاجأة من كلمات عبدالوهاب محمد وألحان كاظم الساهر