موقع 24:
2024-09-16@13:46:56 GMT

ضربة موجعة في صفوف مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 18th, November 2023 GMT

ضربة موجعة في صفوف مانشستر يونايتد

من المحتمل أن يغيب حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، الكاميروني أندريه أونانا، عن الملاعب بعد تعرضه لإصابة عضلية على ما يبدو أمس الجمعة، خلال مباراة الكاميرون أمام موريشيوس في تصفيات كأس العالم 2026 في دوالا.

وأسهم أونانا في فوز منتخب الكاميرون على موريشيوس 3-0 في المباراة الأولى لمنتخب بلاده "الأسود غير المروضة" في تصفيات البطولة العالمية المقبلة التي ستقام في أمريكا الشمالية.

???? André Onana don enta wahala for im adductors. Dem go check am well-well to sabi wetin cause im injury. [ @actucameroun ] #MUFC pic.twitter.com/RP4NNY2Gl8

— MUIP (@ManUtdInPidgin) November 18, 2023


لكنه اضطر إلى مغادرة الملعب قبل 10 دقائق من نهاية المباراة بعد تعرضه لإصابة أثناء تصديه للكرة.
ولم يعلق المسؤولون في الكاميرون على حالة أونانا بعد المباراة،
ولم يتضح إذا كان سيسافر مع الفريق إلى ليبيا حيث سيخوض في بنغازي الثلاثاء المقبل، مباراته المقبلة بالمجموعة الرابعة بتصفيات كأس العالم.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أندريه أونانا مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

فان دي بيك يعلق على على رحيله من مانشستر يونايتد

تحدث لاعب الوسط الهولندي دوني فان دي بيك عن انتقاله من مانشستر يونايتد إلى جيرونا الإسباني، معبرًا عن تطلعاته في محطته الجديدة.

وقال فان دي بيك: “أحاول الاستمتاع بنفسي مرة أخرى، وأشعر بأنني أستطيع المساهمة بشكل إيجابي مع جيرونا.

غيابات مانشستر يونايتد عن مباراة ساوثهامبتون موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 إنه نادٍ رائع يقدم كرة قدم جيدة، وأعتقد أنني يمكنني المساعدة في ذلك من خلال العمل الجاد. من الواضح أن تجربتي في مانشستر يونايتد لم تسفر عن نتائج مرضية للطرفين”.

وأضاف: “لقد كان ذلك جزءًا من الماضي، ولم أكن أواجه أي مشكلة مع النادي. رغم أنني لم أشارك كثيرًا في المباريات، فقد تعلمت الكثير من التجربة، وأحاطني لاعبين وأشخاص رائعين في النادي. سأحمل هذه الخبرات معي في المستقبل”.

يبدو أن فان دي بيك يتطلع إلى إعادة اكتشاف مستواه في جيرونا، حيث يأمل في أن تتيح له هذه التجربة فرصة للتألق والتعبير عن إمكانياته الكروية بشكل أفضل. انتقاله إلى جيرونا يمثل فرصة جديدة له لبناء مسيرته وتعزيز مكانته في الدوري الإسباني، بعد فترة غير مستقرة في مانشستر يونايتد.

يُنتظر أن يسهم فان دي بيك بخبرته الفنية وقدراته في تحسين أداء الفريق، خاصة في ظل الحاجة إلى تعزيز القوة في خط الوسط. من المؤكد أن استقراره في فريق جديد وتحدياته المقبلة ستكون محل اهتمام، حيث يسعى لإثبات نفسه وإحداث فارق إيجابي.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة في ظل البداية القوية مع فليك
  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • ضربة موجعة قوية لبايرن ميونخ
  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • ضربة موجعة للمنتخب المغربي وريال مدريد: إصابة إبراهيم دياز ستبعده عن الملاعب لعدة أشهر
  • سان جيرمان يتلقى ضربة موجعة قبل مباراته المقبلة في دوري الأبطال
  • مدرب مانشستر يونايتد يمدح مدافعه ماتياس دي ليخت
  • لاعب برشلونة رفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد
  • بعد فوز مانشستر يونايتد.. دي ليخت يكشف حجم إصابته في مباراة ساوثهامبتون
  • فان دي بيك يعلق على على رحيله من مانشستر يونايتد