شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الجهاني رفض حكومة الدبيبة تسليم السلطة عقبة تعترض خارطة الطريق الجديدة، قال عضو مجلس النواب عصام الجهاني، إن البرلمان سيناقش القوانين الانتخابية الصادرة عن لجنة 6+6، و العلاقة بين النواب والدولة وصلت لما يمكن وصفه .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجهاني: رفض حكومة الدبيبة تسليم السلطة عقبة تعترض خارطة الطريق الجديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجهاني: رفض حكومة الدبيبة تسليم السلطة عقبة تعترض...

قال عضو مجلس النواب عصام الجهاني، إن البرلمان سيناقش القوانين الانتخابية الصادرة عن لجنة 6+6، و العلاقة بين النواب والدولة وصلت لما يمكن وصفه بمرحلة النضوج والخريطة المقترحة من المشري قد يجري التوافق عليها.

وأضاف في تصريحات صحفية أن بعض العقبات غير الهينة تعترض خريطة الطريق الجديدة من بينها رفض حكومة الدبيبة تسليم السلطة، و حكومة الدبيبة تتذرع بأنها لن تترك موقعها إلا لحكومة منتخبة.

ولفت إلى أن الموقف الدولي ممثلاً بالبعثة الأممية سيكون مؤثرًا فيما يتعلق بالاعتراف بالحكومة المستهدفة، و هناك أيضًا متغيرات أخرى مثل عودة العلاقات الدبلوماسية بين مصر وتركيا وما له من تداعيات على الساحة الليبية، كما أن هناك بُعد ومتغير آخر يتمثل في استمرار تأزم العلاقة بين موسكو وواشنطن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الإسكان" تكشف أحدث معدلات تسليم وحدات "سيتى إيدج" بالعلمين الجديدة

عقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعاً مساء أمس السبت، بمقر جهاز مدينة العلمين الجديدة، مع مسئولى شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، لمتابعة معدلات تسليم الوحدات السكنية بمختلف المشروعات للحاجزين بمدينة العلمين الجديدة، وذلك بحضور المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، والمهندس أحمد إبراهيم، رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، ومسئولى الهيئة، والمكتب الفنى للوزير.

وناقش وزير الإسكان مع مسئولى شركة سيتى إيدج، مقترحات منح حوافز لتشغيل المحال التجارية طوال العام، بالمحاور الرئيسية والمدينة التراثية وغيرها من المناطق بمدينة العلمين الجديدة، بدلاً من تشغيلها خلال موسم الصيف فقط، وذلك تنفيذاً لتوجهات الدولة لجعل مدينة العلمين الجديدة، مدينة صالحة للحياة طوال العام، وزيادة عوامل الجذب، ورفع نسب الإشغال، من خلال توفير مختلف الخدمات بشكل مستمر.

كما استعرض الوزير، معدلات الشركة لتسويق بعض مشروعات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، سواءً فى مدينة العلمين الجديدة أو غيرها من المدن والمشروعات السكنية والتجارية والإدارية والترفيهية، التى تنفذها الهيئة، مؤكداً ضرورة الالتزام بالمواقيت الزمنية المحددة لخطط التسويق، ومتابعتها وتقييمها بشكل مستمر، للوصول إلى الأهداف المرجوة، وتعظيم الاستفادة من مخزون الوحدات لدى الهيئة، وتعظيم العوائد المالية.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتابع معدلات تسليم الوحدات السكنية للحاجزين في العلمين الجديدة
  • "الإسكان" تكشف أحدث معدلات تسليم وحدات "سيتى إيدج" بالعلمين الجديدة
  • وزير الإسكان: تسليم 4944 وحدة ضمن "سكن لكل المصريين" بأكتوبر الجديدة
  • برشان: لا أحب حكومة الدبيبة لكن استبدالها سريعاً محفوف بالمخاطر
  • دعوتنا لقيادة مليشيا الدعم السريع أن تستعجل لقبول خارطة الطريق
  • مفتي راشيا: لنزول النواب فوراً الى البرلمان
  • الرئيس السيسي يشهد تسليم وتسلم القيادة بين خريجي الكليات العسكرية والدفعات الجديدة
  • حكومة الدبيبة: بن قدارة قدم إحاطة حول خطط زيادة إنتاج النفط في ليبيا
  • حزب صوت الشعب يُدين تدخل رئيس النوّاب في شؤون القضاء
  • وورلد بولوتكس رفيو: سعي الدبيبة للسيطرة على المركزي عقبة أمام الوحدة السياسية والاقتصادية لليبيا