ترفيه، سعد لمجرد يشوق جمهوره لديو هندي عربي وجينيفر وينجت بطلة الفيديو كليب،تاريخ النشر 10 تمّوز يوليو 2023 06 04 سعد لمجردتعاون الفنان .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سعد لمجرد يشوق جمهوره لديو هندي- عربي.. وجينيفر وينجت بطلة الفيديو كليب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سعد لمجرد يشوق جمهوره لديو هندي- عربي.. وجينيفر...
تاريخ النشر: 10 تمّوز / يوليو 2023 - 06:04 سعد لمجرد

تعاون الفنان المغربي سعد لمجرد مع الفنانة الهندية شريا غوشال بديو غنائي بعنوان "قولي متى" GuliMata، ومن المقرر أن يطرح الفيديو الترويجي اليوم الإثنين الموافق 10 يوليو عبر قناة Play Dmf في موقع "يوتيوب".

ديو غنائي يجمع سعد لمجرد وفنانة هندية

ويُشار إلى أن النجمة البوليوودية جينيفر وينجيت ستشارك في الفيديو المصوَّر للأغنية، إذ ظهرت في البوستر الدعائي الخاص بها.

وتوجَّه لمجرد عبر حسابه في "إنستغرام" للإعراب عن مدى سعادته بهذا التعاون، قائلًا: "لقد سرقت الهند قلبي بكل الطرق، من جمالها المذهل إلى فرصة العمل مع بعض أفضل المنتجين والمخرجين. لم يكن الفريق بأكمله موهوبًا فحسب، بل كان أيضًا لطيفًا ومحترفًا بشكل لا يصدق".

كما شكر لمجرد السفير المغربي في الهند محمد المالكي، قائلًا: "شكراً جزيلاً للهند وتحية خاصة للسفير المغربي الرائع في الهند السيد. محمد المالكي على الترحيب الحار وكرم الضيافة الاستثنائي. لقد جعلت تجربتنا لا تُنسى حقًا".

فيديو يجمع سعد لمجرد وجينيفر وينجت

وفي وقت سابق، انتشر مقطع فيديو لجينيفر وينجت تعانق سعد لمجرد أمام شاطىء البحر، مرتديةً فستانًا أحمر اللون بفتحة صدر على شكل حرف V، بينما ارتدى الفنان طقم باللون النيلي أشبه ما يكون بساري هندي.

وأشير إلى أن لمجرد اختار ونجت لتصوير الفيديو كليب خاصته، حيث صوِّرت مشاهده في الهند.

كلمات دالة:سعد لمجرد

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد نشر قناة النهار الفيديو .. درك العاصمة يوقف صاحب المركبة والقاضي يودعه الحبس

أمرت محكمة الجنح بدار البيضاء أمس الإثنين بإيداع متهم رهن الحبس المؤقت صاحب المركبة. الذي ارتكب مناورات خطيرة وهو يقود شاحنته الصغيرة من نوع ” هاربين” على الطريق السريع شرق غرب.

وتم توقيف المتهم وتقديمه أمام الجهات القضائية، بعد انتشار مقطع لفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع. تجاوب معه رواد المواقع بشمل سلبي بسبب الرعونة التي ظهر عليها المتهم وهو يقود مركبته بشكل غريب.

وتمكن رجال الدرك الوطني بالعاصمة، من تحديد هوية المتهم، في ظرف قياسي ، بعد استغلال فيديو نشرته قناة النهار على موقع ” تيكتوك” قبل يومين. أين أشارت في أسفل الفيديو أن صاحب المركبة.

وعلى الرغم من الحوادث الرهيبة التي تسجلها الطرقات الا صاحب المركبة لم يكترث وراح يقود مركبته بطريقة مستفزة وخطيرة جدا. أثارت استهجان المواطنين.

وظهر المتهم في الفيديو الذي نشرته قناة النهار، يسير بشاحنة من نوع ” هاربين”، يمينا وشمالا. باتجاه الطريق السريع شرق غرب ضاحية المطار إقليم الدار البيضاء.

وتم استغلال الفيديو في إطار التحقيق فور تداول مقطع الفيديو وتجاوب المواطنين معه، بتعليقات سلبية كلها صبت بضرورة وضع حد لتصرفات سائق المركبة.
وتوصل المحققون إلى الهوية الكاملة للمتهم انطلاقا من الرقم التسلسلي للشاحنة، ثم استغلال كاميرات المراقبة المنصبة بالطريق من طرف المديرية العامة للأمن الوطني.
ولدى تقديم المتهم أمام وكيل الجمهورية تم احالته على قاضي الجنح للمحاكمة وفقا لاجراءات المثول الفوري. بعد متابعته بجنحة تعريض حياة الغير للخطر.

المتهم يعترف..

واعترف المتهم بما اقترفته يداه، معلقا بأنه لديه هواية اللعب بالمركبات منذ الصغر، وما فعله كان بداعي اللهو فقط.

وعلق رئيس الجلسة على تصريحات المتهم، قائلا :” قيادتك المركبة بذلك الشكل الخطير يشكل خطرا على مستعملي الطريق. أيعقل أن تلعب في طريق يستعمله عشرات السائقين. ألم تفكر في تلك اللحظة حجم الخطورة التي كدت أن تلحقها بغيرك..؟”

من جهته وكيل الجمهورية التمس في طلباته أمرا بوضع المتهم بسجن الحراش. وهو ما قرره القاضي رافضا الإفراج عن المتهم بعد طلبات الدفاع وتقديم كل الضمانات ليمثل للمحاكمة وفقا للاستدعاء المباشر.

وتم إيداع المتهم الحبس بالجلسة، مع تأجيل محاكمته إلى تاريخ 7 أكتوبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • شاهد مقطع الفيديو الدعائي لمسلسل Squid Game 2
  • كريم فهمي يفاجئ جمهوره بلوك جديد في حفل زفاف شقيقة ميدو عادل
  • بعد نشر قناة النهار الفيديو .. درك العاصمة يوقف صاحب المركبة والقاضي يودعه الحبس
  • بالفيديو.. محمد صبحي يشارك آراء جمهوره بعد عرض مسرحيته الجديدة
  • كنز TV.. ثورة في تجربة التسوق عبر الفيديو
  • فنان هندي يتعرض لإصابة برصاصة من مسدسه الخاص.. التفاصيل
  • بهذخ الطريقة مازح رامي رضوان جمهوره من داخل الجيم
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • حقيقة فيديو ابنة حسن نصرالله: التفاصيل الكاملة وراء الفيديو المتداول
  • إعلام إسرائيلي: الهجوم على الحديدة اليوم تجاوز الضربة الضخمة في يوليو