أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أن المحافظة تشهد طفرة في إنشاء العديد من شبكات الطرق الحديثة وفقا للمواصفات الفنية، وذلك في إطار تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتسهيل حركة التجارة، واستمرار تراجع معدلات الحوادث على الطرق.


جاء ذلك خلال متابعته لأعمال إنشاء جسم الطريق بالمرحلة الثانية من طريق طنطا- السنطة – زفتي الحيوي والذي يتم إنشاؤه ضمن خطة هيئة الطرق، وتبدأ المرحلة الثانية من السنطة وحتى زفتى بطول ١٠ كيلومترات وعرض 11.

25 مترا.

وأشار محافظ الغربية إلى أن الطريق يسهم في القضاء على الكثافة المرورية في الطريق القديم، خاصة بعد نهاية المرحلة الثانية من السنطة وحتى زفتى، مؤكدا أن المحافظة تنفذ مجموعة من أكبر خطط الرصف، حيث يتم إعطاء الأولوية للشوارع والطرق الحيوية التي تساهم في تحقيق السيولة المرورية وتخدم أكبر عدد من المواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طنطا زفتي السنطة متابعة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يشدد على تكثيف الحملات بقرى ومدن المحافظة لضبط المتلاعبين بالدعم

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، ان المحافظة كثفت من إجراءاتها لمتابعة مخابز إنتاج الخبز البلدي لضبط المتلاعبين بالدعم، و لإحكام الرقابة على المخابز البلدية لضبط مخالفات تهريب الدقيق المدعم والتأكد على التزام المخابز بإنتاج رغيف العيش البلدي مطابقًا للمواصفات والأوزان المحددة لإيصال رغيف الخبز بأفضل جودة للمواطنين مؤكدا علي بذل كافة الجهود لإنتاج رغيف ينال رضا المواطن.

جاء ذلك خلال متابعته نتائج الحملة التي شنتها اللجنة العليا للرقابة على الأسواق بقيادة اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ و مديري مديريات الصحة التموين ومباحث التموين، سلامة الغذاءً، على المخابز البلدية والتي حررت35 محضرا نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة بمنشية البكري و الجمهورية و قرى كفر حجازي ومحلة أبو على.

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بتحرير محضر لمخبز بمنشية البكرى ثان المحلة نقص وزن 15 جرام و مخبز بمنشية البكرى ثان المحلة عدم تمكين الحملة من التفتيش بفصل الكهرباء واتلاف ميزان حساس المخبز و مخبز بمشية البكري ثانى المحلة نقص وزن 8 جرام و مخبز بناحية الجمهورية عدم وجود قائمة تشغيل، مخبز بكفر حجازى مركز المحلة عدم وجود قائمة تشغيل، مخبز بقرية محلة ابو على خبز غير مطابق للمواصفات، مخبز بقرية محلة ابو على نقص وزن 10 جرام، مخبز بناحية محلة ابو على نقص وزن 7 جرام، مخبز بناحية محلة ابو على عدم نظافة ادوات العجين.

كما تمكنت مديرية الصحة من تحرير عدد 9 محاضر عدم حمل شهادة صحية و 9 محاضر نقص اشتراطات صحية وتمكنت هيئة سلامة الغذاء من تحرير 8 محاضر نقص اشتراطات سلامة الغذاء.

و أِشار الجندي ان رضاء المواطن عن جودة ومواصفات رغيف الخبز هو المعيار الأساسي مؤكدا استقبال شكاوي المواطنين المتعلقة بأي مخالفات للمخابز للتعامل الحازم حيالها وتهيب محافظة الغربية بالسادة المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات تخص السلع الغذائية او الخبز من حيث الجودة والصلاحية وذلك من خلال "مبادرة الغربية بتتغير بيكم" على خدمة الواتس آب على الأرقام (01550502836 و 01550502837 و 01550502834) أو عبر غرفة عمليات المحافظة 0403341233

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يتابع أعمال إنشاء 5 خلايا دفن صحي على مساحة 70 فدانا
  • محافظ الغربية يشدد على تكثيف الحملات لإزالة الإشغالات
  • وكيل تعليم الغربية يتابع مدارس شرق طنطا للاطمئنان إلى جاهزيتها
  • محافظ أسوان يوجه بمتابعة الأعمال الجارية بمشروعات قطاع مياه الشرب والصرف الصحي
  • محافظ الفيوم يبحث الحلول الإيجابية لمعوقات تنفيذ الأعمال بالقطاعات
  • محافظ سوهاج يشدد على سرعة الانتهاء من تطوير المجزرالعمومي
  • محافظ الغربية يشدد على تكثيف الحملات بقرى ومدن المحافظة لضبط المتلاعبين بالدعم
  • محافظ الغربية يفتتح معرض "أهلًا مدارس" بحي ثان طنطا
  • محافظ الغربية يترأس أول اجتماع لجنة اختيار للقيادات
  • محافظ الفيوم يتابع جهود فرع الثقافة